الأسبوع:
2024-06-30@01:44:25 GMT

انعقاد لجنة اختيار عميد كلية التربية بجامعة أسوان

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

انعقاد لجنة اختيار عميد كلية التربية بجامعة أسوان

انعقدت اليوم الأحد، لجنة إختيار العمداء بجامعة أسوان برئاسة الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس الجامعة وأعضاء اللجان المشكلة للمقابلات، وقال الدكتور أيمن عثمان، رئيس جامعة أسوان، أنه تم اليوم إجراء المقابلات لإختيار المرشحين لعمادة كلية التربية الرياضية جامعة أسوان وكلية التربية أسوان.

وأستمعت اللجنة إلى خطط تطوير الأداء ومقترحات وأفكار المتقدمين للترشح لعمادة الكلية، ورؤية كل متقدم لتطوير الكلية سواء من الناحية التعليمية أو البحثية أو المجتمعية.

وأشار رئيس جامعة أسوان إلي حرص الجامعة على إختيار عمداء الكليات وفقا للمعايير المحددة وبحيادية تامة، مُشيرًا إلى أن المتقدمين للعمادة كلية التربية الرياضية كلا من: الدكتور عادل محمد مكي العميد السابق والدكتور مصطفي محمد جمعة وكيل الكلية. اما كلية التربية تقدم إليها عدد 6 مرشحين من أساتذة الكلية من مختلف أقسام الكلية وهم كالتالي: مرشحين كلية التربية الدكتور خيري أحمد حسين القائم بأعمال العميد حاليا والدكتوره منال محمد خضري وكيل الكلية والدكتور عادل محمد الصادق رئيس قسم الصحة النفسية والدكتور سعيد محمد صديق والدكتور عبد الناصر فايز رئيس قسم، والدكتوره سعاد جابر محمود وكيل الكلية،

ومن الجدير بالذكر أنه تشكلت لجنة أعضاء الإختيار لكلية التربية من الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس الجامعة رئيسا، والدكتور عبد القادر محمد عبد القادر عضوا والدكتور راشد القصبي عضوًا والدكتور محمد رجب عضوا، والدكتور سعيد القاضي عضوا، أما لجنة كلية تربية رياضية تشكلت من كل من: الدكتور أيمن عثمان رئيسا، والدكتور عبد القادر محمد عبد القادر عضوا والدكتور علاء الدين حامد عضوا، والدكتور أحمد عبد الخالق عضوا، والدكتور عبد الرحمن عبد الباسط عضوًا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كلية التربية الرياضية كلية التربية رئيس جامعة أسوان الدکتور أیمن کلیة التربیة والدکتور عبد عبد القادر

إقرأ أيضاً:

طب أسوان تحصد المركز الثاني في مسابقة جراحي المسالك البولية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور محمد زكي الدهشوري، عميد كلية الطب ورئيس مجلس مستشفيات جامعة أسوان، عن تحقيق قسم جراحة المسالك البولية بكلية الطب البشري في جامعة أسوان، إنجازاً مرموقاً بفوزه بالمركز الثاني في مسابقة الجمعية المصرية لجراحي المسالك البولية لجامعات صعيد مصر (Egypt URO Genius League 2024 )، والتي نظمت يوم الخميس الموافق 27 يونيو 2024 في رحاب جامعة بني سويف.

وأشار" الدهشوري" إلي أن المسابقة شهدت مشاركة خمسة جامعات من صعيد مصر، وجاء ترتيبها النهائي كالتالي: جامعة بني سويف في المركز الأول، جامعة أسوان في المركز الثاني، جامعة جنوب الوادي في المركز الثالث، جامعة أسيوط في المركز الرابع، وجامعة المنيا في المركز الخامس.

وتقام هذه المسابقة لأول مرة هذا العام، وتهدف إلى تشجيع البحث العلمي وتبادل الخبرات والمنافسة العلمية الشريفة بين أطباء وأقسام المسالك البولية في صعيد مصر.

وأوضح عميد كلية الطب أن فريق قسم المسالك البولية بجامعة أسوان الفائز بالمركز الثاني ضم كلاً من الدكتور محمد لطفي، والدكتور أحمد دسوقي، والدكتور محمود فتحي، المدرسين بقسم المسالك البولية في كلية الطب بجامعة أسوان، تحت إشراف الدكتور محمد مصطفى، رئيس قسم المسالك البولية ووكيل كلية الطب للدراسات العليا والبحوث، وبالتعاون مع الدكتور أيمن عثمان، رئيس الجامعة.

وهنأ الدكتور محمد زكي الدهشوري جميع أعضاء الفريق والقسم على هذا الإنجاز الرائع، مشيداً بجهودهم في تحقيق هذا النجاح والتفوق.

IMG-20240628-WA0007 IMG-20240628-WA0006

مقالات مشابهة

  • "فنون جميلة" أسيوط تنظم معرضًا فنيًا تحت عنوان التقنيات الحديثة في التصميم
  • الاثنين المقبل.. فتح باب القبول في كلية التمريض بجامعة الإمام محمد بن سعود 
  • انطلاق فعاليات مناقشة مشروعات تخرج طلاب الهندسة بأسوان
  • قسم جراحة المسالك البولية بجامعة أسوان يحصد المركز الثانى بمسابقة الجمعية المصرية لجامعات صعيد مصر
  • طب أسوان تحصد المركز الثاني في مسابقة جراحي المسالك البولية
  • «لم يرسب أحد».. رئيس جامعة قناة السويس يعتمد نتيجة كلية تكنولوجيا العلوم الصحية
  • كلية تكنولوجيا صناعة السكر بجامعة أسيوط تحتفل بتخريج طلاب الدفعة الخامسة
  • رئيس جامعة أسيوط يوجه بإتمام أعمال التصحيح والرصد
  • رئيس جامعة أسيوط يوجه بسرعة إعلان نتائج جميع الفرق الدراسية بالكليات
  • رئيس جامعة أسيوط يوجه بسرعة إتمام أعمال الكنترولات وإعلان النتائج بالكليات