موقع 24:
2024-09-07@03:37:09 GMT

وزير الداخلية السعودي يتحادث سفير إيران لدى الرياض

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

وزير الداخلية السعودي يتحادث سفير إيران لدى الرياض

بحث وزير الداخلية السعودي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، اليوم الأحد مع السفير الإيراني لدى المملكة الدكتور علي رضا عنايتي "المواضيع المشتركة" بين الرياض وطهران.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن "وزير الداخلية السعودي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، استقبل اليوم، سفير إيراني لدى السعودية الدكتور علي رضا عنايت".

و" بحث عدداً من المواضيع ذات الاهتمام المشترك" .

الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل السفير الإيراني لدى المملكة.https://t.co/91pmfJqWQL#واس_عام pic.twitter.com/MBJbXlb5DC

— واس العام (@SPAregions) November 26, 2023

وعينت طهران في مايو (آيار) الماضي، مساعد وزير الخارجية علي رضا عنايتي، سفيراً لدى السعودية، بعد أكثر من شهرين من استئناف البلدين العلاقات بينهما.

وجاء تعيين السفير الجديد بعد الإعلان في 10 مارس (آذار) الماضي، استئناف العلاقات بين إيران والسعودية، بعد وساطة من الصين أنهىت سنوات من القطيعة.


المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة السعودية إيران

إقرأ أيضاً:

إغلاق جسر تقاطع طريق الأمير نايف مع طريق الملك سعود بالدمام - عاجل

كشفت أمانة المنطقة الشرقية، بالتعاون مع إدارة مرور المنطقة الشرقية، عن البدء بأعمال صيانة جسر تقاطع طريق الأمير نايف بن عبد العزيز، مع طريق الملك سعود بن عبد العزيز بالدمام، ابتداء من يوم غدا الجمعة ولمدة 7 أيام، وذلك ضمن برنامج رفع كفاءة الطرق، وتحسين وسائل السلامة المرورية.
وأوضحت بأنه سيتم صيانة فواصل التمدد وإعادة السفلتة وتحسين وسائل السلامة المرورية، وسيغلق كامل الجسر في الاتجاهين والانتقال إلى الطريق الفرعي بأسفل الجسر وتحويل مسار إشارة طريق الملك سعود بن عبد العزيز كليا إلى اليمين.
أخبار متعلقة تدني مدى الرؤية.. أتربة مثارة على أجزاء من الشرقية"الغذاء والدواء" تستعرض أدوارها الرقابية في معرض اللومي الحساوي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إغلاق جسر تقاطع طريق الأمير نايف مع طريق الملك سعود بالدمام - اليوم إغلاق جسر تقاطع طريق الأمير نايف مع طريق الملك سعود بالدمام - اليوم إغلاق جسر تقاطع طريق الأمير نايف مع طريق الملك سعود بالدمام - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });الالتزام بالتحويلات المروريةودعت سالكي الطريق إلى الالتزام بالتحويلات المرورية المعلنة واللوحات الإرشادية في منطقة العمل، لتسهيل الحركة المرورية بالتحويلات والطرق البديلة، والتقيد بالسرعة المحددة، منعًا للزحام، وحفاظًا على سلامتهم، وذلك خلال مدة أعمال الصيانة.
ولفتت إلى أنه في حال وجود أيّ ملاحظات، الاتصال على مركز البلاغات 940.

مقالات مشابهة

  • ولي العهد السعودي يؤدي صلاة الميت على لطيفة بنت عبدالعزيز – صور
  • الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز
  • الديوان الملكي: وفاة الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز بن عبدالله بن تركي آل سعود
  • وفاة الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز بن عبدالله بن تركي آل سعود
  • وفاة صاحب السمو الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود
  • الأمير جلوي بن عبدالعزيز يدشّن مركز المؤتمرات بجامعة نجران
  • السفير دفع الله الحاج يزور مركز الملك سلمان في الرياض
  • جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز تحصد اعتمادًا دوليًا في مجال الإنعاش القلبي الرئوي
  • إغلاق جسر تقاطع طريق الأمير نايف مع طريق الملك سعود بالدمام
  • إغلاق جسر تقاطع طريق الأمير نايف مع طريق الملك سعود بالدمام - عاجل