صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد حدائق المنتزه بالشارقة وجهة صيفية مليئة بالتشويق و المغامرات، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي و تنقسم الحدائق التي تتبع هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير شروق ، إلى جزيرة الأساطير و مملكة .، والان مشاهدة التفاصيل.

حدائق المنتزه بالشارقة وجهة صيفية مليئة بالتشويق و.

..

و تنقسم "الحدائق" التي تتبع هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، إلى "جزيرة الأساطير" و"مملكة اللؤلؤ"، وقد أطلقت هذا العام حملة صيفية تحت شعار «مرح يغمر النهار وإثارة تملأ الليل» تستمر حتى نهاية شهر أغسطس المقبل.

وتعمل إدارة الحدائق باستمرار على تحسين الحديقة وإضافة ميزات جديدة لتجربة الضيوف، وهي تستقبل الزوار من الساعة 10:00 صباحا، وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل، لتكون بذلك الحديقة المائية الأولى في الدولة التي تعمل هذا العدد من الساعات في اليوم، وذلك طوال فصل الصيف وحتى 31 أغسطس، يرافقه ذلك التزام تام بحميع المعايير الدولية للسلامة وطاقم منقذين مدربين ومعتمدين.

ويمكن للراغبين بزيارة الحدائق الحجز عبر موقعها على الإنترنت "https://discovershurooq.ae/ - almontazah.ae".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: مصر دولة مستقرة في منطقة مليئة بالصراعات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن مصر حتى هذه اللحظة هي الدولة المستقرة في المنطقة، مشيرًا إلى أن الحكومة والقيادة السياسية وكل الجهات يحرصون على استدامة الأمن والاستقرار داخل الدولة خلال الفترة الجارية.

وأضاف مدبولي في كلمته خلال لقاء عدد من القامات الفكرية لاستعراض عدد من القضايا المثارة على الساحة، وتنقله قناة «إكسترا نيوز»، أن الدولة المصرية تحرص على ضمان مقدرات الأمن القومي، الذي لا يقتصر على الأمن العسكري، ولكن، السياسي والاقتصادي والاجتماعي والتنموي للدولة بكل الأبعاد الموجودة.

وتابع أن الدولة المصرية تحرص كل الحرص في ظل الأحداث الجارية على ضمان تقديم كل الخدمات الأساسية والمتطلبات المعيشية للمواطن المصري بأقل قدر من الأعباء التي من الممكن أن تلقى عليه في ظل حجم التحديات التي نواجهها.

مقالات مشابهة

  • حديقة أم الإمارات تستضيف «سوق الحديقة 4» 18 أكتوبر
  • الإمارات.. انخفاض بدرجات الحرارة غداً السبت
  • مستثمرون: الإمارات وجهة مفضلة للعمل والاستقرار المهني للشباب
  • الإمارات.. انخفاض في درجات الحرارة غداً الجمعة
  • كانسيلو يتجول برفقة ابنته في أحد الحدائق.. فيديو
  • قناة وناسة.. وجهة الأطفال المفضلة بمحتوى مجاني وتعليمي على مدار الساعة
  • رئيس الوزراء: مصر دولة مستقرة في منطقة مليئة بالصراعات
  • تفاصيل حالة الطقس في الإمارات غداً
  • مدبولي: مصر الدولة المستقرة الوحيدة في منطقة مليئة بالصراعات
  • أرغفة القصائد تعبُرُ النيل وبردى في بيت الشعر بالشارقة