يواصل النجم أحمد عز تصوير فيلمه الجديد "فرقة الموت" الذي بدأ تصويره الشهر الماضي. يشارك أحمد عز في بطولة الفيلم مع آسر ياسين ومنة شلبى ومحمود حميدة وبيومي فؤاد وعدد آخر من النجوم. الفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب. 

 

 

تفاصيل فيلم "فرقة الموت": 

 

 

و تدور أحداث فيلم "فرقة الموت" في فترة الأربعينيات ويقوم أحمد عز بدور ضابط يتم اختياره لتكوين فرقة قاتلة لمحاربة تجار المخدرات في خط الصعيد.

المثير في الفيلم هو مواجهة أحمد عز مع الفنان آسر ياسين، والتي تعد نقطة تحول مهمة في القصة. الفيلم يقدم قصة أكشن مشوقة ويعتبر الثالث على التوالي الذي يقوم فيه أحمد عز بالعمل في فترة زمنية قديمة غير معاصرة.

 

 

وفي سياق آخر دخل الفنان أحمد عز قائمة الأكثر مشاهدة عبر منصة Watch it الرقمية بفليم العارف والممر، حيث تصدر فيلم الممر المركز الأول واحتل فيلم العارف المركز السادس، وسط منافسة كبيرة لعدد من الفنانين والأفلام. 

 

 

 ويعتبر هي ليست المرة الأولى التي يتصدر فيها عز قائمة الاعلى مشاهدة عبر نفس المنصة، حيث تصدر قبل ذلك بنفس الأفلام بالإضافة لفيلم كبيرة والجن وفيلم الجريمة، وفيلم الخلية.

احمد عز  أعمال قادمة لـ أحمد عز:

 

 

ويذكر أن بدء عز تصوير أعماله فرقة الموت وأولاد رزق الجزء الثالث والذي من المقرر طرحهما في دور العرض السينمائية مطلع عام 2024، كما شارك عز في افتتاح موسم الرياض الذي أقيم فعالياته منذ أيام كسفير للموسم هذا العام. 

 

 

وجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد عز هو فيلم "كيرة والجن" الذي عرض في عيد الفطر الماضي، وشارك في بطولته أحمد عز، كريم عبدالعزيز، سيد رجب، هند صبري، وغيرهم من إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد. 

 

 

و الفيلم يسرد قصة ثورة 19 وواقع المجتمع المصري حين فترة الاحتلال الإنجليزي ويبدأ في بمنطقة وسط القاهرة بصورتها القديمة خلال القرن ال 19 وطريقة تعامل أهل مصر فمنهم المقاوم ومنهم من استغل الحرب والفساد وزاد من نجاح الفيلم أماكن التصوير التي تم اختلاقها مثل معسكرات عسكرية للإنجليز، والقاهرة الفاطمية، وخنادق الحرب العالمية الأولي في أوروبا، وتتصاعد أحداث فيلم كيرة والجن بوتيرة خاطفة لروح الإثارة والأكشن، تجعلك تنسي مدة الفيلم مع ملامح الاكشن والمعارك المنفذة باتقان كبير، فتتحول الشخصيات وتمر بأحداث أخلاقية. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد عز فيلم ولاد رزق فيلم كيرة والجن تفاصيل فيلم فرقة الموت

إقرأ أيضاً:

شاهد.. أحدث ظهور لـ نيللي كريم في باريس

نشرت الممثلة نيللي كريم صورة جديدة، عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور  والفيديوهات " إنستجرام" ٠

ظهرت نيللي في الصورة وهي ترتدي بلوزة سوداء اللون  وبنطلون أسود أيضًا، تركت شعرها منسدلًا ٠

IMG_1131

نيللي كريم تكشف عن رأيها فى فيلم "ولاد رزق 3"

أعربت نيللي كريم عن فخرها بكون أول ظهور لها أمام الكاميرا كان مع المخرج طارق العريان في إعلان. وأضافت أنها ستشارك في الجزء الرابع من "ولاد رزق" والأجزاء المقبلة، بناءً على وعد من العريان.

ووجهت الفنانة نيللي كريم الشكر للمستشار تركي آل الشيخ على اهتمامه بالفن والفيلم، وأشادت بقدرته على جمع هذا العدد الكبير من النجوم، متمنية أن يتعاونوا في أعمال مستقبلية.


أعمال الفنانة نيللي كريم القادمة 
أنتهت الفنانة نيللي كريم مؤخرًا تصوير فيلم "هابي بيرزداي"، والذي دخل مراحله الأخيرة من المونتاج والمكساج. تم تصوير الفيلم في عدة مناطق شعبية مثل بولاق أبو العلا وإمبابة والقناطر الخيرية، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش قضايا هامة أبرزها عمالة الأطفال.

الفيلم من بطولة نيللي كريم، حنان مطاوع، شريف سلامة، حنان يوسف، ومجموعة من الأطفال وضيوف الشرف. العمل من تأليف وإخراج سارة جوهر، وإنتاج شركة Sky Limit للمنتج أحمد دسوقي.

ميزانية إنتاج الهيئة العامة للترفية في فيلم "ولاد رزق 3"
 

تحدث المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن ميزانية إنتاج فيلم "ولاد رزق 3: القاضية". وأوضح آل الشيخ أن موسم  الرياض ساهم في إنتاج الجزء الثالث من الفيلم بمبلغ يقدر بـ 3 ملايين دولار، إلا أن هذا الرقم ارتفع ليصل إلى 8 ملايين دولار، ما يعادل نحو 600 مليون جنيه مصري.

وأكد أن الأرقام مبشرة للغاية في السعودية ومصر ودول الخليج، مؤكدًا أن الدعاية التي انتشرت في الوطن العربي عن "ولاد رزق 3" غير مسبوقة.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"
 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق

 

أبطال فيلم "ولاد رزق 3"
 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.
 

مقالات مشابهة

  • برفقة أصدقائها٠٠ أحدث ظهور لـ علا رشدي
  • مصطفى بسيط يكشف كواليس جديدة من فيلم عصابة «الماكس»
  • فيلم “ثلاثة عمالقة” يتصدر إيرادات شباك التذاكر الروسي
  • فيلم عصابة الماكس يحقق 13 مليونا و277 ألف جنيه بدور العرض
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ نيللي كريم في باريس
  • فيلم "ثلاثة عمالقة" يتصدر إيرادات شباك التذاكر الروسي
  • عصابة الماكس يحقق 555 ألف جنيه إيرادات في دور العرض خلال 24 ساعة
  • بعد زواجها.. شاهد أحدث ظهور لـ جميلة عوض في باريس
  • شاهد.. أحدث ظهور للفنان أحمد العوضي
  • أحمد رفعت يكشف كواليس الوعكة الصحية التي تعرض لها في مباراة الاتحاد السكندري