الراي:
2024-07-06@18:49:13 GMT

نونيز يصف غوارديولا بـ «المحتال الأصلع»

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT


بعد نهاية قمّة المرحلة الـ 13 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بين مانشستر سيتي وضيفه ليفربول (1-1)، دخل مدرب الأول الإسباني جوسيب غوارديولا ومهاجم الثاني الأوروغوياني داروين نونيز في مشادة كلامية حادة.
وفي التفاصيل، عندما كان «بيب» يُحاول تحيّة نونيز باليد، بدأ الأخير بتوجيه انتقادات للمدرب، ليردّ غوارديولا، قبل أن يتدخل مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، ويُبعد نونيز إلى الخلف منعاً لتطوّر الإشكال.


وفي هذا السياق، كشفت صحيفة «ميرور» البريطانية عن بعض تفاصيل المشادة الكلامية، وفقاً للمعلق البريطاني الشهير بيتير دروري، الذي أشار إلى أن كلمات غير لائقة تبادلها المدرب واللاعب.
في المقابل، أكدت صحيفة «ديلي ميل» أن الكلمات التي تبادلها الرجلان مازالت مجهولة وتحتاج للتدقيق أكثر في محتواها، وأشارت إلى ما قاله المعلق دروري عن كلمات غير لائقة تبادلها الرجلان.
وأضافت الصحيفة أن نونيز وصف غوارديولا بـ «المحتال الأصلع»، حتى تدخل كلوب وقام بتهدئة الأمور بين الطرفين.
لكن غوارديولا قلّل من أهمية الإشكال مع نونيز، معتبراً أن اللاعب «أكثر قوّة مني».
وفي مؤتمر صحافي بعد اللقاء، سُئل غوارديولا عن الحادث، فأجاب مخاطباً صحافياً: «إذا حدثتني عن ذلك في السؤال الثاني من المؤتمر الصحافي، فأنت لست في معسكري. ربما سأجيب عن السؤال الأخير».
وتابع: «لم يحدث أيّ شيء. إنه أكثر قوّة مني! هذا ليس إحباطاً. أنا سعيد جداً».
ولكن غوارديولا انسحب من مقابلة عندما طلبت إذاعة «توك سبورت» منه شرح ما حدث، وأجاب: «لا شيء»، ثم انسحب من المقابلة قبل طرح أيّ سؤال آخر.
من جهته، قال كلوب: «لست متأكداً من أنني الشخص المناسب لشرح الأمر، من دون أن أعرف ما حدث بنسبة 100 في المئة لأنني لم أفهم كلمة واحدة» باللغة الإسبانية.
وتحدث عن «مشاعر»، مضيفاً: «بيب يريد الفوز، ونحن نريد الفوز. لم يفز أيّ منا، لذلك واضح أن أحداً لم يكن سعيداً حقاً وهذه الأمور يمكن أن تحدث. أحبّهما معاً ولذلك حاولت تهدئة الوضع. والمثير للدهشة أنني لم أشارك إطلاقاً» في الإشكال.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

فوز حزب العمال بالغالبية المطلقة في البرلمان البريطاني

المناطق_متابعات

سيتمتع حزب العمال البريطاني بالغالبية المطلقة في البرلمان البريطاني المقبل بعد الانتخابات التشريعية التي نظمت الخميس مع عودته إلى السلطة بعد حكم المحافظين لمدة 14 عاما وفق النتائج الجزئية.

قرابة الساعة الرابعة بتوقيت غرينتش كان حزب العمال قد ضمن أكثر من 340 مقعدا أي أكثر من المقاعد الـ326 الضرورية للحصول على الغالبية المطلقة في مجلس العموم والتمكن من تشكيل الحكومة البريطانية المقبلة بمفرده.

مقالات مشابهة

  • بايدن: فزت على ترامب من قبل وأنجزت أكثر مما فعله أي رئيس آخر
  • نادى الفيوم يكرم 115 لاعبا من البراعم الناشئين الفائزين ببطولة سيتى كلوب
  • نادى الفيوم يكرم 115 لاعبا من الناشئين الفائزين بـ«سيتى كلوب»
  • سلوت: كلوب ترك فراغاً كبيراً في ليفربول
  • مدرب ليفربول الجديد: كلوب ترك فراغا كبيرا وأسعى للفوز بالألقاب
  • فوز حزب العمال بالغالبية المطلقة في البرلمان البريطاني
  • بالفيديو.. إشكال كبير وإحراق سيارة في حلبا
  • المحتال يتحدى الشبح
  • ليفربول يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبل نونيز
  • كوبا أمريكا 2024| نونيز ينقذ ليفربول قبل فترة الإعداد