وفاة الفنان طارق عبد العزيز .. حالة من الحزن سيطرت على الوسط الفني ومحبي الفنان ، بعد الإعلان بشكل مفاجئ عن وفاة طارق عبدالعزيز إثر أزمة قلبية ، عن عمر يناهز 55 عام . 

رحل طارق عبدالعزيز وهو في لوكيشن التصوير أثناء قيامه بتصوير مشاهده في مسلسل وبقينا أثنين مع النجمة رانيا يوسف ، لتأتي وفاة طارق عبدالعزيز المفاجئة صدمة كبيرة لزملائه النجوم ولمحبيه خاصة وأنه له طلة مميزة على الشاشة .

 

سبب وفاة طارق عبدالعزيز

توفى الفنان طارق عبدالعزيز بسبب أزمة قلبية تعرض لها ، حيث سقط مغشياً عليه أثناء التصوير بعدما أصيب بتنشجات ، وتم نقله إلى مستشفى في الشيخ زايد من أجل إنقاذه .

وبحسب ما تم تداوله ، فإن الفنان طارق عبدالعزيز تعرض لأزمة قلبية مفاجئة وتسببت في إيقاف قلبه ، وبعد دخوله العناية المركزة تم إنعاشه وعاد قلبه للعمل ثانية ، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة وتوقف قلبه تماماً وتوفي إثر الأزمة . 

وفاة طارق عبدالعزيزمرض طارق عبد العزيز

طارق عبدالعزيز كان يعاني من مشاكل بالقلب ، وأجرى عملية بالقلب في شهر يونيو الماضي ، أي من حوالي 4 أشهر، وقام بإجراء قسطرة بالقلب وتركيب دعامات حتى تحسنت حالته الصحية ، لكن يبدو أن الأزمة استمرت وعادت له من جديد حتى أنهت حياته . 

وبعد العملية الأولى نشر طارق عبد العزيز صورة له بعد نجاح العملية وكتب على حسابه على فيسبوك :"اللهم لك الحمد دائما وأبدا .. تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، و بطمن الجميع إني بخير الحمدلله ، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق ، وللشكر قائمة لا تنتهي على رأسهم الجمهور الغالي المحب اللي ملأ الصفحات بالدعاء ، وللصحافة المصرية في تحري الدقة قبل النشر  ولبيتنا الكبير نقابة المهن التمثيلية بداية من د/ اشرف زكي مروراً بالعزيزة نهال عنبر اللي بذلت أقصى جهد لتذليل أي عقبات ، ومفيش انتهاء لأن القائمة لا تنتهي ".

وتابع: " وشكراً مش هتوفي حقوق ناس تانية عارفين نفسهم منهم أهلي وأسرتي و أصدقاء الجامعة و أولادهم شكراً للحبيب الغالي أخويا  محمد رياض اللي ربنا جعله سبب في التعافي والوقفة دي.

وفاة مصطفى درويش 

الغريب في الأمر أن وفاة طارق عبدالعزيز جاءت مشابهة الى حد كبير لـ وفاة مصطفى درويش في مايو الماضي ، وبنفس الطريقة ، بعدما تعرض لأزمة قلبية مفاجئة أنهت حياته.

وتعرض حينها مصطفى درويش لنوبة قلبية ، رغم انه لم يعاني من أي أمراض ولم يصاب بأي أزمات قلبية سابقة ، لكنه تعرض للقلق ولم يستطع النوم ، وبعدها خلد إلى نومه واصابته الأزمة وتوفي فوراً . 

وصية الفنان طارق عبد العزيز

وبعد وفاة طارق عبد العزيز ، نشر المخرج مجدي الهواري منشوراً عبر حسابه على فيسبوك ، وكتب فيه وصية الفنان الراحل طارق عبد العزيز له قبل وفاته .

وكتب مجدي الهواري :" زي ماقولتلي لما اموت يامجدي ابقي قول للناس عندك تترحم علي انت حبيبك كتير ، حاضر ياطارق والنبي ياناس ديه واصية ، تعالوا نترحم عليه  كلنا ".


وتابع الهواري :"بس عايز اقولك انك حبيبك كتيييير اوي انت كمان ياطارق واهو الدليل رحمة الله عليك ياصحبي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ان لله وان اليه راجعون ومش مصدق والله الي الان".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وفاة طارق عبدالعزيز طارق عبدالعزيز مرض طارق عبد العزيز وفاة مصطفى درويش وفاة طارق عبدالعزیز الفنان طارق عبد طارق عبد العزیز وفاة طارق عبد

إقرأ أيضاً:

سبب وفاة لونا الشبل المستشارة الإعلامية لبشار الأسد.. تفاصيل اللحظات الأخيرة

لم يمر سوى يومان على نقل لونا الشبل المستشارة الإعلامية للرئيس السوري بشار الأسد إلى أحد مستشفيات دمشق في حالة صحية حرجة، حتى أعلنت رئاسة الجمهورية السورية وفاتها وفقًا لبيان نقلته وكالة الأنباء السورية الرسمية «سانا»، ما جعل البعض يتساءل عن سبب وفاة لونا الشبل وتفاصيل اللحظات الأخيرة في حياتها.

سبب وفاة لونا الشبل

وكشفت وكالة الأنباء السورية الرسمية «سانا» سبب وفاة لونا الشبل، إذ أصيبت بنزيف في الرأس بعدما تعرضت لحادث سير مروع على أحد الطرق المؤدية لمدينة دمشق عصر الثلاثاء الماضي، الأمر الذي استدعى نقلها إلى العناية المركزة، إلا أنّها فارقت الحياة متأثرة بإصابتها.

وعن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة لونا الشبل، فقد تعرضت السيارة التي كانت تستقلها إلى انحرافها وخروجها عن المسار، وخلال هذا الانحراف عن المسار فقد تعرضت لونا الشبل لعدة صدمات أدت إلى إصابتها إصابة شديدة نقلت على إثرها إلى مستشفى «الشامي» أحد أشهر مشافي دمشق.

ونعت الرئاسة السورية لونا الشبل عبر منصة X، إذ كتبت عبر صفحتها الرسمية: «تنعى رئاسة الجمهورية العربية السورية المستشارة لونا الشبل التي توفيت اليوم، إثر تعرضها لحادث سير أليم، وعملت لونا الشبل خلال السنوات الماضية مديرة للمكتب السياسي والإعلامي في رئاسة الجمهورية، ثم مستشارة خاصة في الرئاسة.. رئاسة الجمهوية تتقدم بخالص العزاء والمواساة لعائلتها وذويها».

pic.twitter.com/oBQy4OSc3y

— Syrian Presidency (@Presidency_Sy) July 5, 2024 من هي لونا الشبل؟

ولونا الشبل هي إعلامية سورية من مواليد عام 1975 بمدينة السويداء، حصلت على ماجستير في الصحافة والإعلام، وفي بداياتها ظهرت في التليفزيون السوري ثم تنقلت في القنوات الإعلامية حتى عام 2010، وكانت تشغل منصب مستشارة خاصة في رئاسة الجمهورية السورية منذ عام 2020، بعدما أصدر الرئيس السوري بشار الأسد قرارًا بتعيينها كمستشارة خاصة في رئاسة الجمهورية.

وكانت لونا الشبل قد تزوجت مرتين؛ أحدهما من الإعلامي اللبناني سامي كليب، وبعد الانفصال منه تزوجت من عضو مجلس الشعب السوري السابق ورئيس اتحاد الطلبة في سوريا سابقاً عمار ساعاتي، أحد الوجوه البارزة في سوريا.

مقالات مشابهة

  • سبب وفاة لونا الشبل المستشارة الإعلامية لبشار الأسد.. تفاصيل اللحظات الأخيرة
  • أسرة أحمد رفعت تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاته (شاهد)
  • “لم يستخدم جهاز متابعة القلب وطلب فاكهة”.. كواليس اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت
  • تفاصيل الدقائق الأخيرة قبل وفاة أحمد رفعت.. صدم أسرته
  • وفاة لاعب منتخب مصر بعد 4 أشهر من أزمة قلبية تعرض لها خلال مباراة
  • كيف تحدث اللاعب أحمد رفعت عن الموت قبل وفاته بأيام؟
  • اللحظات الأخيرة قبل الوفاة.. ماذا كان يفعل أحمد رفعت؟
  • اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت قبل وفاته.. كيف قضى ساعات يومه؟
  • وصول وزير النقل والصناعة حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • وصول الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد والسيدة قرينته حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز