صدى البلد:
2024-09-30@19:10:02 GMT

الغربية.. زوج ينهي حياة مراته والسبب صادم

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

تمكنت المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية اليوم من إلقاء القبض علي زوج متهم بإنهاء حياه مراته بواسطة أداة حادة بـ25 طعنة بسلاح أبيض "سكين وهى حامل  بسبب خلافات أسرية بينهما بقرية الراهبين بمركز سمنود .

كما تم  نقل الجثة إلى ثلاجة حفط الموتى بمستشفى المنشاوي تحت إشراف النيابة العامة وتم التصريح بالدفن.

تنظيم ندوتين بـ طب طنطا للتوعية بأهمية مشاركة الطلاب بالانتخابات الرئاسية


وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الاجهزه الامنيه بمديرية أمن الغربية إخطارا من مستشفي سمنود يفيد باستقبال  فتاة في العقد الثاني جثة هامدة ومقيمة بقرية الراهبين بدائرة مركز سمنود ، وتوجد شبهه جنائية في الوفاة وجرى نقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى ثلاجة حفط الموتى بمستشفى المنشاوي تحت إشراف النيابة العامة.

كما باشرت الاجهزه الامنيه بمديرية أمن الغربية برئاسة الرائد أحمد دبيس رئيس مباحث مركز شرطة سمنود وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي محل البلاغ بقرية الراهبين بدائرة مركز سمنود، وتبين مصرع زوجة تدعى رانيا صلاح الدين عبدالله قاسم 27 سنة حاصلة علي بكالوريوس ألسن علي يد زوجها سمير ونيس البهى يبلغ من العمر 31 عاما - اعمال حرة ، نتيجة  نشوب مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلي مشاجرة أقدم الاخير علي اثرها بإنهاء حياة المجني عليها بطعنها بـ25 طعنة بسلاح أبيض "سكين"  ثم قام بذبحها .

رئيس جامعة طنطا يشارك في اجتماع المجلس الأعلى للجامعات ببورسعيد

وافادت التحريات  الأمنية أن الزوج المتهم متزوج من المجني عليها منذ عام وأن المجني عليها كانت حامل ، وحدثت خلافات بينهما أسرية واقبل  الزوج علي إنهاء حياة زوجتة طعنا وذبحا وهى حامل حتي فارقت الحياة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها وحبس الزوج 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزوج المتهم تحرر محضر بالواقعة ت الأجهزة الأمنية بسلاح أبيض سلاح ابيض زوج ينهي حياة زوج المتهم زوجها زوجته

إقرأ أيضاً:

وزير العدل والنائب العام يكرمان المتميزين من أعضاء النيابة |فيديو

شهد المستشار عدنان فنجري، وزير العدل، و النائب العام المستشار محمد شوقي، مراسم حفل تكريم المتميزين من أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين.

الحفل الذي عقد بمقر مكتب النائب العام بالقاهرة، شارك فيه المستشار عدنان فنجري وزير العدل، والمستشار رئيس محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى، والمستشارين رؤساء الجهات والهيئات القضائية، ولفيف من قادة النيابة العامة ووزارة العدل.

وفي مستهل الحفل ألقى النائب العام كلمة، وجه خلالها الشكر والتقدير لضيوفه الكرام على تشريفهم فعاليات حفل التكريم، وحرصهم على مشاركة أعضاء النيابة العامة في يوم تكريمهم، بما يعكس تكاملًا وترابطًا تفخر به النيابة العامة، مشيدًا بالجهد المبذول من أعضائها وموظفيها في سبيل أداء رسالتهم سعيًا لتحقيق العدالة الجنائية الناجزة.

و أعرب وزير العدل خلال كلمة عن تقديره لما تشهده النيابة العامة من تقدم وارتقاء، وهنأ المكرمين من أعضائها وموظفيها، مثمنًا ما بذلوه من جهد في أدائهم لمهام عملهم.

هذا، وقد شاهد الحضور فيلمًا وثائقيًا تناول ما أنجزته النيابة العامة من أعمال خلال العام القضائي الحالي، وما اتخذته من خطوات نحو مسيرة الارتقاء والتميز. واختُتم الحفل بتكريم بعض من أعضاء النيابة العامة وموظفيها لما قدموه من مجهودات كان لها بالغ الأثر في حسن سير منظومة العدالة.

اقرأ أيضاًبدء قبول الطلاب ببرنامج "تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي " المميز بنظام الساعات المعتمدة بحاسبات ومعلومات طنطا

مشاهدة مباراة الأهلي والوصل بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم

مقالات مشابهة

  • السيطرة علي حريق بقرية أبريم مركز نصر النوبة بأسوان
  • النائب العام يكرم أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية
  • وزير العدل والنائب العام يكرمان المتميزين من أعضاء النيابة |فيديو
  • مركز الزينية بالأقصر ينهي موقف تقنين أراضي الدولة بتسليم 204 عقود للمواطنين
  • بعصا خشبة .. سائق توك توك ينهي حياة طفلته بالقناطر الخيرية
  • قطار الشرقية ينهي حياة شخص
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية.. تعرف عليها
  • «وعظ الغربية» تحتفى بالمولد النبوي وسط المرضى في مستشفى سمنود المركزي لتقديم الدعم النفسي لهم
  • صفارات الإنذار تدوي في مركز إسرائيل ومستوطنات في الضفة الغربية
  • النائب العام يناقش آلية عمل جهاز التفتيش القضائي في النيابة العامة