تحوَّلت صفحات نجوم الفن على مواقع التواصل الاجتماعي إلى دفتر عزاء للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، والذي رحل عن عالمنا منذ قليل إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة أثناء التصوير.

ونعته كندة علوش عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام قائلة: إنّا لله وإنا إليه راجعون.. خالص العزاء في رحيل الفنان طارق عبدالعزيز .

.الله يرحمك ويلهم أهلك وأحبابك الصبر…البقاء لله.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Kinda Alloush كندة علوش‎‏ (@‏‎kindaalloushfanclub‎‏)‎‏

ونعته لقاء الخميسي عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام قائلة: يا طارق لا إله إلا الله وإنا لله وإنا إليه راجعون لا حول ولا قوة إلا بالله، الله يرحمك يا طارق ويكرمك ويجعلك من أهل الجنة يا صديقي.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎لقاء الخميسي‎‏ (@‏‎lekaa.elkhamissi‎‏)‎‏

ونعته دنيا عبدالعزيز عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام قائلة: خبر محزن صديقي وزميلي الغالي الفنان طارق عبد العزيز في ذمة الله، ادعوا له بالرحمة الله يرحمك يا حبيبي.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Donia Abdalaziz official‎‏ (@‏‎donia_abd_elaziz‎‏)‎‏

ونعاه الفنان محمد علاء عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام قائلا: إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا طارق ويحسن إليك.. اللهم اغفر له وارحمه.. ربنا يصبر أهلك وكل حبايبك.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mohammed Alaa - محمد علاء‎‏ (@‏‎mohammedalaa.official‎‏)‎‏

ونعته ريهام عبدالغفور عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام قائلة: إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله الزميل العزيز طارق عبد العزيز.. الفاتحة من فضلكم.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Riham Abdel Ghafour_Official‎‏ (@‏‎rihamabdelghafour‎‏)‎‏

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طارق عبدالعزيز الفنان طارق عبدالعزيز وفاة طارق عبدالعزيز نجوم الفن بموقع تبادل الفیدیوهات والصور إنستجرام لله وإنا إلیه راجعون الله یرحمک

إقرأ أيضاً:

دعاء التوبة من الذنب.. «اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يعقب الحسرة»

دعاء التوبة من الذنب من الأدعية التي لا تتوقف الألسنة عن ترديدها، وجاء في الحديث النبوي الشريف أنّ النبي صلى الله عليه وسلم قال: «كلُّكُم خطَّاءون وخيرُ الخطَّائينَ التَّوَّابونَ»، ولذلك فإنّ التوبة من الذنب من الأمور التي حث الله عز وجل ورسوله عليها، ويتحقق ذلك من خلال الإقلاع عن الذنب والتوجه إلى الله بالدعاء.

 دعاء التوبة من الذنب

وحول دعاء التوبة من الذنب، قال الشيخ عطية لاشين، عضو لجنة الفتوى في الأزهر الشريف، إنّ هناك صيغ متعددة يمكن الدعاء بها ومنها:

- اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يعقب الحسرة، ويورث الندامة ويحبس الرزق ويرد الدعاء، اللهم إني أستغفرك من كل ذنب تبت منه ثم عدت إليه، وأستغفرك من النعم التي أنعمت بها عليّ فاستعنت بها على معاصيك، وأستغفرك من الذنوب التي لا يطلع عليها أحد سواك ولا ينجيني منها أحد غيرك، ولا يسعها إلا حلمك وكرمك ولا ينجيني منها إلا عفوك.

- اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما أستطعت أعوذ بك من شر ما صنعت وأبوء لك بنعمتك علي وأبوئ بذنبي فأغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه توبة عبد ظالم لا يملك لنفسه ضرًا ولا نفعًا ولا موتًا ولا حياة ولا نشورًا.

- ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا، ربنا ولا تحمل علينا إصرًا كما حملته على الذين من قبلنا، ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به، واعف عنا واغفر لنا وارحمنا، أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين.

- اللهم مغفرتك أوسع من ذنوبي، ورحمتك أرجي عندي من عملي، سبحانك لا إله غيرك، اغفر لي ذنبي وأصلح لي عملي إنك تغفر الذنوب لمن تشاء، وأنت الغفور الرحيم يا غفار اغفر لي يا تواب تب علي يا رحمن ارحمني يا عفو اعف عني يا رؤف ارأف بي.

- ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان، ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين آمنوا، ربنا إنك رؤوف رحيم، ربنا أفرغ علينا صبرًا وتوفنا مسلمين، وألحقنا بالصالحين.

- ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب، ربنا إنك جامع الناس ليوم لا ريب فيه إن الله لا يخلف الميعاد، رب أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي، وأن أعمل صالحًا ترضاه، وأصلح لي في ذريتي إني تبت إليك وإني من المسلمين.

مقالات مشابهة

  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى
  • نجوم الفن يهنئون أمل رزق بخطوبة ابنتها هيا: «أحلى أم عروسة»
  • دعاء التوبة من الذنب.. «اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يعقب الحسرة»
  • بسمة بوسيل وسعد لمجرد وشذى حسون.. نجوم الفن ينعون والدة ملك المغرب
  • القصر الملكي ينعي صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة والدة الملك محمد السادس
  • حركة النهضة التونسية تعزي في وفاة والدة الملك محمد السادس
  • حقيقية منشور خطيب الحرم المكي ياسر الدوسري.. «الأرض تتهيأ لأمر عظيم»
  • حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة
  • كمال بنخالد يعزي في وفاة تعزي في وفاة الأميرة لالة لطيفة أمحزون والدة الملك محمد السادس
  • لم يحاولوا قبول الآخر .. نجيب ساويرس يثير تفاعلا بتعليقه على منشور يرصد أخطاء الإخوان المسلمين بمصر