شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن المركز الثقافي الكوري يفتتح دورة أكاديمية الطهي 2023، افتتح المركز الثقافي الكوري اليوم دورة أكاديمية الطهي لعام 2023 والتي تستمر لمدة أربعة أسابيع بهدف نشر ثقافة الطعام الكوري هانسيك ، والذي يشكل .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المركز الثقافي الكوري يفتتح دورة أكاديمية الطهي 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المركز الثقافي الكوري يفتتح دورة أكاديمية الطهي 2023

افتتح المركز الثقافي الكوري اليوم دورة أكاديمية الطهي لعام 2023 والتي تستمر لمدة أربعة أسابيع بهدف نشر ثقافة الطعام الكوري "هانسيك"، والذي يشكل جزءاً أساسياً في الثقافة الكورية.

ومن بين 600 متقدم، تم قبول 120 شخصاً للمشاركة في الدورة التي تشرف عليها الطاهية الكورية هونج سنج هي، وهي أيضاً خبيرة في مجال الصحة الغذائية ومسؤولة عن مراقبة الجودة لدى عدد من شركات الأغذية.

وسيقوم المشاركون في الدورة بالتعرف على ثقافة تناول الطعام وتجربة إعداد الأصناف الكورية التقليدية التي تشتهر بها كل منطقة في كوريا الجنوبية مثل بولوجوجي وكيمباب وسوجيبي. كما سيتعرف المشاركون على أطعمة الشارع الكوري وفي مقدمتها توكبوكي. ويخطط المركز أيضاً لتنظيم مسابقة للمشاركين بعد انتهاء الدورة يتم فيها ابتكار وصفات جديدة من خلال الدمج بين الطعام الكوري والطعام المصري.

ومن جانبه قال أوه سونج هو مدير المركز الثقافي الكوري إن الكوريين يولون أهمية كبيرة لمشاركة الطعام، ويؤكد ذلك ثقافة أطباق الطعام الجانبية "بانشان" التي تٌقدم مع الوجبات ويتشاركها كل من يجلس على مائدة الطعام. ومن أكثرها شهرة طبق "الكمتشي" وهو المخلل الكوري.

وبهذه الروح يسعى المركز الثقافي الكوري من خلال تنظيم أكاديمية الطهي الكوري إلى مشاركة ثقافة الطعام الكوري مع المصريين والتعريف بالتقاليد المتصلة بإعداد وتقديم الطعام في كوريا.

وقال مدير المركز إن الطعام الكوري يحظى بشعبية داخل مصر ولا سيما بين الشباب. وأعرب أوه سونج هو عن أمله في أن تسهم هذه الدورة في تعزيز الحوار والتفاهم المتبادل بين شعبي البلدين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ارتفاع الناتج الصناعي الكوري خلال أغسطس بنسبة 1.2%

أظهرت بيانات، اليوم “الاثنين”، أن الناتج الصناعي في جمهورية كوريا، ارتفع لأول مرة في أغسطس الماضي بنسبة 1.2% على أساس شهري في أغسطس، وهي أول زيادة منذ أبريل الماضي، وذلك بسبب ارتفاع الإنتاج في قطاعي السيارات وأشباه الموصلات.

وذكرت وكالة الأنباء الكورية “يونهاب”، نقلا عن البيانات التي جمعتها وكالة الإحصاء الكورية، أن مبيعات التجزئة، وهي مقياس للإنفاق الخاص، ارتفعت بأكبر قدر خلال 18 شهرًا في أغسطس، لكن الاستثمار في المرافق تراجع بشكل ملحوظ بعد شهرين من النمو على أساس شهري.

وانخفض الناتج الصناعي بنسبة 0.8 % في مايو من زيادة في أبريل بنسبة 1.4%، وانخفض بنسبة 0.1% في يونيو، وبنسبة 0.6% في يوليو.

وجاء نمو أغسطس مع نمو الإنتاج في قطاع التعدين والتصنيع بشكل عام بنسبة 4.1%، وهو أكبر ارتفاع من نوعه منذ أغسطس 2023، حيث ارتفع إنتاج الرقائق بنسبة 6% وقفز إنتاج السيارات بنسبة 22.7% ، فيما ارتفع الإنتاج في قطاع الخدمات بنسبة 0.2%، مسجلا ارتفاعا للشهر الثالث على التوالي.

وقال مسؤول في الوكالة: “تظهر صناعة التصنيع حالة جيدة، بقيادة قطاع الرقائق وسط دورة صعود الصناعة، كما أظهر قطاع الخدمات نموًا قويًا مؤخرًا”.وام


مقالات مشابهة

  • أكاديمية الشرطة تنظم دورة تدريبية في مجال قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء
  • محافظ المنوفية يفتتح المركز التكنولوجي لـ«التموين» في شبين الكوم
  • محافظ المنوفية يفتتح المركز التكنولوجي الجديد بمديرية التموين
  • ارتفاع الناتج الصناعي الكوري خلال أغسطس بنسبة 1.2%
  • من خلال برنامج القائد| 300 ألف يورو لاستكمال المركز الثقافي بالقسطنطينية
  • انطلاق أولى ندوات صالون المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي
  • أكاديمية الأزهر العالمية تحتفل باختتام فعاليات دورة إعداد الداعية المعاصر لأربعة وفود دولية
  • مياه أسيوط تحصد المركز الأول فى مأمونية الصرف الصحي للعام المالي 2024/2023 م
  • مياه أسيوط تحصد المركز الأول في مأمونية الصرف الصحي للعام المالي 2024/2023   
  • مياه أسيوط تحصد المركز الأول فى مأمونية الصرف الصحي للعام المالي «2023 - 2024 »