الأسبوع:
2024-07-04@11:52:00 GMT

مجدي الهواري يكشف عن وصية طارق عبد العزيز

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

مجدي الهواري يكشف عن وصية طارق عبد العزيز

كشف المخرج مجدي الهواري عن تفاصيل وصية الفنان طارق عبد العزيز، الذي رحل عن عالمنا اليوم بعد إصابته بـ أزمة قلبية مفاجئة خلال تصوير مشاهد مسلسله الجديد «وبقينا اتنين».

مجدي الهواري يكشف وصية طارق عبد العزيز

ونشر مجدي الهواري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة الراحل طارق عبد العزيز.

وعلق: «زي ماقولتلي: لما أموت يامجدي ابقي قول للناس عندك تترحم علي!! أنت حبيبك كتير.. حاضر يا طارق والنبي يا ناس ديه واصية.. تعالوا نترحم عليه كلنا».

وأضاف: «بس عايز اقولك انك حبيبك كتيييير اوي انت كمان ياطارق.. واهو الدليل رحمة الله عليك ياصحبي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ان لله وان اليه راجعون.. ومش مصدق والله الي الان وداعاً ياصديقي».

أزمة صحية لـ طارق عبد العزيز

يذكر أن الفنان طارق عبد العزيز، عانى من مشكلات صحية، وقام بإجراء عملية جراحية عبارة عن قسطرة في القلب وتركيب دعامات في شهر يونيو الماضي.

وكتب وقتها طارق عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»: «اللهم لك الحمد دائما وأبدا، تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع إني بخير الحمد لله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق، وللشكر قائمة لا تنتهي على رأسهم الجمهور الغالي المحب اللي ملأ الصفحات بالدعاء، وللصحافة المصرية في تحري الدقة قبل النشر، ولبيتنا الكبير نقابة المهن التمثيلية بداية من الدكتور أشرف زكي مرورا بالعزيزة نهال عنبر اللي بذلت أقصى جهد لتذليل أي عقبات، ومفيش انتهاء لأن القائمة لا تنتهي».

اقرأ أيضاًموعد ومكان جنازة الفنان طارق عبد العزيز

«مع السلامة يا ابن خالي».. بكلمات مؤثرة حسام داغر يودع الراحل طارق عبد العزيز

الشركة المتحدة تنعى الفنان طارق عبد العزيز

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الراحل طارق عبد العزيز المخرج مجدي الهواري سبب وفاة طارق عبد العزيز طارق عبد العزيز مجدي الهواري وصية طارق عبد العزيز وفاة طارق عبد العزيز الفنان طارق عبد العزیز مجدی الهواری

إقرأ أيضاً:

أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»

كشف الكاتب أحمد مراد، خلال برنامج «التوليفة»، عن كواليس تحضيره لـ فيلم الفيل االأزرق، كما كشف المزيد من التفاصيل عن شخصية شريف التي قدمها خالد الصاوي، مشيرا إلى أنها مستوحاه من قصة حقيقية، قائلًا: «كان أحد أصدقائي المقربين».

وقال أحمد مراد: إنه قرر الدخول إلى مستشفى الأمراض العقلية، وتفقد كل أقسامها من خلال صديق مقرب له، مذكور اسمه في الرواية، حتى وصل إلى قسم عنبر 8، وبدأ الشغف يزداد داخله بحثا عن الفيل الأزرق.

وأضاف: أيقنت من خلال جولتي في المستشفى، أن المرض العقلي أكبر مما هو متعارف عليه، خاصة بعد إصابة أحد أصدقائي المقربين بمرض عقلي من أعراضه الهلاوس العقلية والسمعية البصرية، وتوفى بعد ذلك منتحرا، وكان يدعى «شريف»، وهو ما جسده الفنان خالد الصاوي خلال الأحداث، وأطلق عليه نفس الاسم.

ومن المقرر أن يبدأ صناع فيلم «الفيل الأزرق 3»، بطولة الفنان كريم عبد العزيز، تحضيرات العمل، وذلك في شهر أغسطس المقبل، استعدادا لانطلاق تصوير العمل خلال الفترة المقبلة.

ويستغرق تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3»، 6 أشهر كاملة بين مصر وعدد من الدول على أن يتم الاستعانة بفريق أجنبي لتصميم عمليات الجرافيك والأكشن الخاصة بالفيلم، وكشفت الشركة المنتجة للعمل أنه سيكون الأضخم إنتاجيا في تاريخ السينما المصرية.

تفاصيل الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق

ويشهد الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق تطورًا كبيرًا في الأحداث كما أن شخصية الدكتور يحيى راشد التي يؤديها النجم كريم عبد العزيز سيتم تغيير مسارها تمامًا في الجزء الثالث، حيث يظهر كريم عبد العزيز في صورة "شبح" على عكس بقية الأجزاء، حيث تم الاستقرار على بعض الخطوط الدرامية للجزء الجديد الذي سيشرع أحمد مراد في كتابته خلال الفترة المقبلة.

وعقد الثلاثي كريم عبد العزيز ومروان حامد وأحمد مراد، جلسة عمل مؤخرًا، استقر خلالها النجم كريم عبد العزيز على بدء تحضيرات الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق" عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى، كما تعاقدت نيللي كريم مؤخرا على بطولة العمل.

أبطال فيلم الفيل الأزرق

فيلم الفيل الأزرق 3، من إنتاج شركة سينرجى فيلمز، وإشراف عام المنتج أحمد بدوى، ويضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللي كريم وشيرين رضا، وانضمت لهم النجمة هند صبري في الجزء الثاني ومروان يونس، كما يظهر الفنان إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد.

اقرأ أيضاًالأمن يحقق.. تفاصيل سرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد بأكتوبر

نجوى كرم تعلق على حفلها برومانيا: «أشعر بأنني فوق السحاب» (صور)

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ توفيق عبد الحميد.. وتعليق مفاجئ من طارق الشناوي
  • ‎كريم عبد العزيز لـ عمرو أديب أنا أهلاوي مجنون :وتركي آل الشيخ يرد .. فيديو
  • طارق الشناوي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد
  • أبرزها أزمة الأتوبيس.. ملفات ساخنة في انتظار محافظ الدقهلية الجديد
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»
  • النائب طارق عبد العزيز يطالب الحكومة بإعلان خطط واضحة وجدول زمني لكل وزارة
  • «يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده
  • «مفاجآت كبيرة ».. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل لقاء كريم عبد العزيز ومخرج عالمي
  • المهم موافقة ولادي.. غادة عادل تكشف عن شروطها للزواج بعد مجدي الهواري
  • برعاية تركي آل الشيخ.. أحمد عز وكريم عبد العزيز يجتمعان في عمل سينمائي قريبًا