الأسبوع:
2024-10-02@05:23:41 GMT

موعد ومكان جنازة الفنان طارق عبد العزيز

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

موعد ومكان جنازة الفنان طارق عبد العزيز

تشيع جنازة الفنان الراحل طارق عبد العزيز، غدا الإثنين عقب صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث تم الإعلان عن وفاته مساء اليوم الأحد 26 من نوفمبر 2023، اثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة أثناء تصويره أحد مشاهد مسلسيل «وبقينا اتنين»

وفاة الفنان طارق عبد العزيز

وأصيب الفنان طارق عبد العزيز، في لوكيشن تصوير مسلسل «وبقينا اتنين»، وحسب العاملين هناك أصيب بـ تشنجات وسقط بشكل مفاجئ، ليتم نقله سريعا للمستشفى، ولكن بعد وصوله مباشرة توفي وسط صدمة الجميع.

وحسب العاملين في مسلسل «وبقينا اتنين» لم يشعر الفنان طارق عبد العزيز بأي تعب خلال الأيام الماضية، وجاءت وفاته بشكل مفاجئ لتشكل صدمة كبيرة لهم.

طارق عبد العزيزنجوم الفن ينعون الفنان طارق عبد العزيز

ونعى نجوم الفن، الفنان طارق عبد العزيز، حيث قال الفنان يوسف الشريف «إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص العزاء في رحيل الفنان طارق عبد العزيز.. الله يرحمك ويلهم أهلك وأحبابك الصبر.. البقاء لله».

وقال النجم أحمد السقا: «لاحول ولا قوة إلا بالله وفاة الفنان طارق عبد العزيز.. ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته مع السلامة يا طيب».

كما نشر الفنان خالد النبوي، صورة للفنان الراحل و كتب عليها تعليقا «إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص العزاء في رحيل الزميل العزيز الغالي طارق عبد العزيز.. الله يرحمك ويلهم أحبابك الصبر».

وكتب النجم محمد هنيدي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، «الأخ والسند وصديق العمر ربنا يرحمك يارب كسرت قلوبنا وربنا يصبرنا على فراقك.. اللهم ارحمه رحمة تسع السماوات والأرض.. اللهم اجعل قبرة في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك آمنا مطمئنا يا رب العالمين».

الفنان طارق عبد العزيز

وقدم الفنان الراحل مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية المميزة منها مسلسلات خارج السيطرة، سكر زيادة، فكرة بمليون جنيه، رحيم، ريح المدام، أستاذ ورئيس قسم، الحكر، الصقر شاهين، فض اشتباك، فرعون، الزوجة الرابعة، مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، موعد مع الوحوش، الرجل والطريق، أبو ضحكة جنان، عدى النهار، بعد الفراق، اللي اختشوا ماتو، خطوة عزيزة، كناريا وشركاه، أم كلثوم، رأفت الهجان (ج3).

كما قدم في السينما أفلام جريمة الإيموبيليا، خلاويص، اشتباك، يوم مالوش لازمة، فبراير الأسود، ساعة ونص، دكان شحاتة، خالي من الكوليسترول، سيب وأنا أسيب، كيمو وأنتيمو، أصحاب ولا بزنس، فيلم ثقافي، همام في امستردام، وصعيدي في الجامعة الأمريكية.

اقرأ أيضاًوفاة الفنان طارق عبد العزيز.. بدء توافد النجوم على المستشفى

وفاة الفنان طارق عبد العزيز.. محمد هنيدي وكلمات مؤثرة في وداع صديق العمر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان طارق عبد العزيز الفنان طارق عبدالعزيز جنازة الفنان طارق عبد العزيز جنازة طارق عبد العزيز سبب وفاة الفنان طارق عبد العزيز سبب وفاة طارق عبد العزيز طارق عبد العزيز طارق عبدالعزيز عبد العزيز موعد جنازة الفنان طارق عبد العزيز موعد ومكان جنازة الفنان طارق عبد العزيز وفاة الفنان المصري وفاة الفنان طارق عبد العزيز وفاة الفنان طارق عبدالعزيز وفاة طارق عبد العزيز الفنان طارق عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

أخبار القطن اليوم.. اعرف موعد ومكان أول مزاد علني في المحافظات

تتسارع وتيرة العمل في فرز أكياس القطن المختلفة، تمهيدًا لانعقاد مزاد القطن الأول في المحافظات، والذي تفصلنا عنه ساعات قليلة، إذ تضمنت أخبار القطن اليوم عاجل موعد انعقاد ومكان المزاد بالتفصيل، فضلًا عن سعر فتح المزاد وهو سعر ضمان التعاقد الذي حددته رئاسة مجلس الوزراء خلال الأشهر القليلة الماضية.

وتنشر «الوطن» في السطور الآتية آخر أخبار القطن اليوم عاجل، وموعد ومكان مزاد القطن الأول في المحافظات، وكذلك الحد الأدنى لسعر قنطار القطن، وذلك ضمن خدماتها المقدمة لقرائها ومتابعيها في كل مكان.

موعد مزاد القطن الأول

وحددت منظومة تداول القطن موعد انعقاد موعد مزاد القطن الأول لمحافظات الوجه القبلي بالكامل في محافظة الفيوم، خلال ساعات قليلة، حيث يتضمن أقطان محافظات الفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسيوط، وسوهاج.

مزاد القطن في الفيوم

ويحين موعد الرسمي لانعقاد مزاد القطن في الفيوم بعد غد الأربعاء، الموافق 2 أكتوبر المقبل، في مقر قاعة الإرشاد الزراعي بمديرية الزراعة بمحافظة الفيوم.

أسعار القطن اليوم

وكشف الدكتور علاء شيلابي نقيب الزراعيين في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنّه سيجرى فتح المزاد على سعر ضمان قنطار القطن، موضحًا أنّ سعر قنطار القطن للوجه القبلي كما حددته رئاسة مجلس الوزراء يبلغ نحو 10 آلاف جنيه، وهو السعر الذي سيبدأ به المزاد، ويتم البيع وفقًا للأعلى سعرًا خلال المزاد.

توقعات أسعار القطن 2024

وأشار «شيلابي» إلى أنّ توقعات أسعار القطن 2024 – 2025 تشير إلى ارتفاع أسعاره كثيرًا هذا الموسم مقارنةً بالموسم الماضي، وذلك بسبب قلة المعروض من محصول القطن هذا العام، موضحًا تراجع إنتاجية الفدان بسبب تأثره بالتغيرات المناخية.

موعد مزاد القطن القادم

ويتساءل مئات مزارعي الذهب الأبيض عن موعد انعقاد مزاد القطن في كفر الشيخ، وكذلك مزاد القطن في الشرقية، وأيضًا مزاد القطن في الدقهلية، وباقي محافظات الوجه البحري، وهو ما لم تحدده منظومة تداول القطن حتى الآن، إذ من المقرر أن يكون موعد مزاد القطن القادم لمحافظات الوجه البحري نهاية الأسبوع الجاري، ويبدأ بسعر فتح مزاد 12 ألف جنيه للقنطار، كما إنّه من المقرر أن ينعقد في محافظة البحيرة.

مقالات مشابهة

  • موعد ومكان عزاء نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي
  • صاحب أول ميدالية ذهبية.. سبب وفاة بطل كمال الأجسام السعودي تيسير الخلفان
  • إدارة المولودية تكشف موعد ومكان بيع تذاكر “الكلاسيكو”
  • مدحت العدل يحيي ذكرى أحمد نجل الفنان الراحل سامي العدل
  • أخبار القطن اليوم.. اعرف موعد ومكان أول مزاد علني في المحافظات
  • وفاة نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي.. موعد ومكان الجنازة
  • بعد البكاء في جنازة زوجته.. 5 صور جمعت إسماعيل فرغلي وأسرته
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم المبدعين
  • تعرف على موعد ومكان عزاء زوجة إسماعيل فرغلي
  • موعد ومكان جنازة شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم