شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن مدرب الزوراء كاساس سيستقر على تشكيلة المنتخب العراقي قبل بطولة كأس آسيا، السومرية نيوز – رياضة توقع مدرب الزوراء الحالي وبطل آسيا 2007 مع العراق، حيدر عبد الأمير، موعد استقرار تشكيلة منتخب أسود الرافدين بقيادة .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب الزوراء: كاساس سيستقر على تشكيلة المنتخب العراقي قبل بطولة كأس آسيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب الزوراء: كاساس سيستقر على تشكيلة المنتخب...
السومرية نيوز – رياضة توقع مدرب الزوراء الحالي وبطل آسيا 2007 مع العراق، حيدر عبد الأمير، موعد استقرار تشكيلة منتخب "أسود الرافدين" بقيادة المدرب الإسباني خيسوس كاساس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مستمرة منذ 76 عامًا!.. الشرطة العراقي يتطلع لكسر عقدة “كأس العراق” غداً

شبكة أنباء العراق ..

يتطلع فريق الشرطة العراقي إلى كسر عقدة كأس العراق التي لم يتوج بها منذ تأسيسها في عام 1948؛ وذلك بعد بلوغه المباراة النهائية للموسم الحالي 2023-2024، بتغلبه على النفط بهدف نظيف يوم الأحد.
وقال قائد الفريق علاء عبد الزهرة في تصريحات بعد فوز فريقه على النفط: “إن الشرطة دائمًا ما يعاني في الأمتار الأخيرة لبطولة الكأس، تعاهدنا كلاعبين على التركيز بشكل كبير من أجل التتويج بلقب كأس العراق”.

وأضاف: “الكادر التدريبي جهّز اللاعبين بشكل جيد، وأبعدهم عن فقدان التركيز بعد التتويج باللقب، بطولة الدوري أهم بكثير من بطولة الكأس، لأن الأخيرة تحتاج لعدد قليل من المباريات للتتويج بالبطولة، عكس بطولة الدوري الطويلة والمتعبة”.

وأكمل: “سنعمل على تتويج جهودنا كلاعبين وجهاز فني وإدارة، من خلال التتويج ببطولة الكأس التي ظلت عصية على النادي، نأمل بأن تسير الأمور على ما يرام هذه المرة، وأن لا تكون هناك أي ظروف أو أمور خارجة عن الإرادة، مثل حالات الطرد والإصابات والأخطاء التحكيمية”.

من جانبه، قال المصري عمرو فتحي المدرب المساعد لفريق الشرطة العراقي: “جماهيرنا كان لها دور في التأهل لنهائي كأس العراق، وكذلك التتويج بلقب الدوري، لاعبونا كانوا أكثر هدوءًا من المنافس، وعلى قدر ثقتنا بهم”.

وأضاف: “قدمنا واحدة من أفضل مبارياتنا طوال الموسم، واستحوذنا على المباراة بمجملها، تعودنا على ضغط المباريات، ونحن أكثر فريق جاهز بدنيًّا، رغم قوة المنافس في نهائي كأس العراق، فإن تحضيراتنا لن تختلف عن بقية المباريات”.

وأكمل: “علاء عبد الزهرة قائد حقيقي داخل وخارج الملعب وفي تدريباته، أتمنى أن يكون بقية اللاعبين بنفس مواصفاته والتزامه وأخلاقه، فريق الشرطة العراقي يمتلك لاعبين مميزين، وبإمكانهم التتويج باللقب لإسعاد الجماهير الوفية للقيثارة الخضراء”.

الشرطة العراقي يستهدف تحقيق الثنائية
ومن المقرر أن يقام نهائي كأس العراق في ملعب الشعب الدولي مساء غداً الأربعاء الموافق 10 يوليو 2024، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت بغداد ومكة المكرمة، وسط توقعات بحضور جماهيري غفير من قبل أنصار الناديين.

وحسم فريق الشرطة العراقي لقب بطولة دوري نجوم العراق 2023-24، قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة، بتغلبه على دهوك بهدف نظيف الأسبوع الماضي.

user

مقالات مشابهة

  • المنتخب اليمني للشباب يفتتح مشواره في بطولة غرب آسيا لكرة السلة بمواجهة العراق
  • واسط تعطل الدوام الرسمي يوم غد الخميس - عاجل
  • استرداد المطلوبين على طاولة زيدان ومدير مكافحة الإرهاب في الانتربول
  • الشرطة تلاحق شخصا قام بإطلاق النار قرب موكب حسيني في الناصرية
  • الاعدام بحق زوجة المجرم الارهابي ابو بكر البغدادي – عاجل
  • العراق يستضيف بطولة غرب آسيا للشباب لكرة السلة
  • منتخبنا الوطني لكرة السلة يفتتح مشاركته في بطولة غرب آسيا بمواجهة العراق
  • مدرب إسبانيا يرحب بمقترح مثير في بطولة أمم أوروبا
  • الربيعي:المنتخب العراقي للتنس جاهزاً لتصفيات كأس العالم
  • مستمرة منذ 76 عامًا!.. الشرطة العراقي يتطلع لكسر عقدة “كأس العراق” غداً