يذاع غدًا الإثنين في العاشرة مساءً ببرنامج واحد من الناس علي شاشة الحياة، يحل الفنان طارق عبدالعزيز ضيفا على الإعلامي دكتور عمرو الليثي، وحلقة فنية خاصة، في آخر لقاء تليفزيوني له تم تسجيله قبل وفاته.

تفاصيل حلقة واحد من الناس:


وتشهد الحلقة حوارًا بين دكتور عمرو الليثي والفنان طارق عبدالعزيز، يكشف فيه عن العديد والأسرار في حياته الخاصة والمهنية، ويتحدث عن عمله كمحامي، كما يتحدث عن حالته الصحية ومعاناته مع المرض والامه الشديدة  بعد عملية تركيب الدعمات والقسطرة التانية التي اجراها مؤخرا، وأسباب ابتعاده عن الفنّ لفترة تجاوزت ٦ سنوات

كما يتحدث عن سبب دخوله عالم الفن وعلاقته بمحمد هنيدي، وعلاقته بوالديه  وأسرته من صعيد مصر " سوهاج " وبزملائه في الوسط الفني،، وعن الشخصيات التي قدمها بالسينما والدراما التليفزيونية

كما يحل بالحلقة الدكتور طارق حبيب وهو الدكتور المعالج لطارق ليشرح حالته الصحية وما الم به نتيجة المرض، بالإضافة إلى العديد من الأسرار والكواليس في حياته الفنية والمهنية، يذاع واحد من الناس غدا الاثنين في العاشرة مساء.

. قناة الحياة

 

نعي نقابة المهن التمثيلية:


وتتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بخالص التعازي لأسرة الراحل؛  داعيين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وإنا إليه راجعون.


يذكر أن الفنان طارق عبد العزيز، كان قد أجرى جراحة في القلب شهر يونيو الماضي، وكتب على حسابه الشخصي بـ فيس بوك: اللهم لك الحمد دائما وأبدا، تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع إني بخير الحمد لله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق.


آخر أعمال طارق عبد العزيز

 

يذكر أن آخر أعمال طارق عبد العزيز كان مشاركته في مسلسل “أعمل ايه”، الذي تم عرضه ضمن الموسم الشتوي الماضي على قناة dmc، حيث جسد دور شوقي المحامي وابن خالة ايناس التي جسدتها صابرين ويعمل على مساعدة زوجها في ايجاد الحلول للمشاكل التي يوجهونها، وكانت تدور أحداث المسلسل في اطار كوميدي اجتماعي حول عبد الله الفلاني الذي يعمل كمهندس صوت في الاذاعة وليه اربع بنات ويواجه العديد من المشاكل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طارق عبد العزيز اخر اعمال الفنان طارق عبد العزيز مرض الفنان طارق عبد العزيز طارق عبد العزیز من الناس

إقرأ أيضاً:

برعاية تركي آل الشيخ.. أحمد عز وكريم عبد العزيز يجتمعان في عمل سينمائي قريبًا

يستمر نجوم مسرحية “ملك والشاطر”، عرض العمل بداخل المملكة العربية السعودية في الرياض على خشبة مسرح بكر الشدي، تحت شعار "كامل العدد"، للنجم أحمد عز والفنانة يسرا، والتى تجمعها معه لأول مرة بعد مرور 22 عامًا من مشاركتهما في مسلسل «ملك روحي»،

 

وحرص على مشاهدة المسرحية، أمس الأول، الأمير عبدالإله بن عبدالرحمن بن ناصر آل سعود رئيس مؤسسة خيركم، ورئيس المنظمة العربية لحقوق الطفل، ونائب رئيس المنظمة العربية لدعم المواهب بالوطن العزيز.


كما حرص الفنان أحمد عز على الترحيب بالأمير عبدالإله بن عبدالرحمن بن ناصر آل سعود، وكشف في لقائهما معًا على أنه يحضر لفيلم ضخم يجمعه بالنجم كريم عبدالعزيز، سوف يتجاوز نجاح فيلم ولاد رزق، برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ. 

 

تفاصيل مسرحية "ملك والشاطر"


مسرحية" ملك والشاطر" تضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهي بطولة كلًا من النجم عز، في المسرحية عدد كبير من النجوم وهم، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

 

تدور أحداث مسرحية “ملك والشاطر” قصة الشاطر حسن، الذي يؤدي دوره الفنان أحمد عز، ويسعى للحصول على «السعسع الأسود» الذي طلبته الملكة مهرا ليتزوج من شقيقتها، ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات طويلة.

مقالات مشابهة

  • ملخص تصريحات محسن محي الدين في "واحد من الناس"
  • برعاية تركي آل الشيخ.. أحمد عز وكريم عبد العزيز يجتمعان في عمل سينمائي قريبًا
  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)
  • في ذكرى وفاته| «ملحن الروائع» تقرير بالقناة الأولى عن الموسيقار الراحل محمد الموجي
  • في ذكرى وفاته.. تعرف على أبرز المحطات الفنية للفنان عزت أبو عوف
  • في حوار خاص الدكتور محمد سالم الغامدي لـ( النيل الدولية) الحاجة لتعديل تقومينا الهجري تأتي من ضرورة ضمان دقة توقيت الشرعية السماوية
  • طلبات زواج وإقتحام للمسرح.. حفل كاظم الساهر يتصدر الترند
  • بعد 20 عاماً على وفاته.. حسن الرداد يحيي ذكرى رحيل والده
  • متلازمة غريبة تُحول حياة 50 شخصا إلى جحيم.. «كل الناس شخص واحد»
  • قريبًا.. هيثم نبيل يطرح "قلبي يا نيلة"