شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن روكي يثير غضب جماهير برشلونة بسبب كريستيانو رونالدو، أكد المهاجم البرازيلي الشاب والمنضم حديثًا لنادي برشلونة الإسباني، فيتور روكي، أن النجم البرتغالي ولاعب النصر ، كريستيانو رونالدو ، هو مصدر إلهامه .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات روكي يثير غضب جماهير برشلونة بسبب كريستيانو رونالدو ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

روكي يثير غضب جماهير برشلونة بسبب كريستيانو رونالدو

أكد المهاجم البرازيلي الشاب والمنضم حديثًا لنادي برشلونة الإسباني، فيتور روكي، أن النجم البرتغالي ولاعب النصر، كريستيانو رونالدو، هو مصدر إلهامه منذ أن كان صغيرًا.

ووقع بشكل رسمي، البرازيلي الشاب فيتور روكي مهاجم أتلتيكو بارانيسي، لبرشلونة الإسباني، ليكون ثالث تعاقدات الفريق الكتالوني في الميركاتو.

هالاند الجديد يقرر الانتقال إلى مانشستر يونايتد بسبب رونالدو

منبوذ الاتحاد يقترب من مزاملة رونالدو بعد قرار نونو سانتو

واستهدف برشلونة منذ شهر يناير الماضي التعاقد مع فيتور روكي، من أجل قيادة هجوم الفريق الكتالوني، في المستقبل، خلفا للنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وأثار تصريح فيكتور روكي الذي أشاد فيه بالنجم البرتغالي كريستيانو غضب جماهير برشلونة، وذلك بسبب العداوة الكبيرة بين الطرفين منذ أن كان لاعبًا في غريمهم التقليدي ريال مدريد.

روكي يشيد بالأسطورة كريستيانو رونالدو

وصرح روكي في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قائلًا: "أحب كريستيانو رونالدو حقًا، فهو مصدر إلهام بسبب تاريخه المثير، إنه مصدر إلهام لي عندما كان طفلاً".

وعن نيمار قال: "منذ أن كنت صغيراً، كنت دائماً أرى نيمار إنه شخصية كرة القدم البرازيلية ومصدر إلهام بالنسبة لي، وسأحاول أن أصنع نفس القصة التي صنعها مع المنتخب البرازيلي".

وسبق لبرشلونة، أن أعلن هذا الصيف عن التعاقد مع الثنائي ألكاي جوندوجان في صفقة مجانية من مانشستر سيتي، بالإضافة للمدافع إينيجو مارتينيز القادم من أتلتيك بيلباو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة النصر رونالدو برشلونة رونالدو موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فیتور روکی

إقرأ أيضاً:

كين: رونالدو يثير دهشتي كل أسبوع

المناطق_متابعات

يخطط هاري كين قائد منتخب إنجلترا للسير على خطى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من خلال تمديد مسيرته لأطول فترة ممكنة.

وسجل رونالدو هدفه الـ900 في مسيرة زاخرة، خلال الفوز على كرواتيا يوم الخميس في دوري الأمم الأوروبية.

أخبار قد تهمك كين يقترب من الرقم القياسي لليفاندوفسكي 28 أبريل 2024 - 4:14 صباحًا

وكان الظهور هو الـ213 للاعب نادي النصر السعودي البالغ 39 عاماً، مع منتخب بلاده، وهو إنجاز يحفّز كين الذي بات بعمر الحادية والثلاثين، ولا يزال يبحث عن لقبه الأول، بعد أن خسر نهائي كأس أوروبا الأخيرة أمام إسبانيا 1-2.

ويستعد نجم توتنهام السابق لخوض مواجهة أيرلندا يوم السبت في دبلن ضمن دوري الأمم الأوروبية التي نزل منتخب “الأسود الثلاثة” إلى مستواها الثاني.

وكشف كين للصحافيين “كريستيانو هو المعيار، ليس فقط لكونه أحد أفضل اللاعبين في التاريخ، بل لمدى قدرته على اللعب لوقت أطول، أعتقد أنه في كرة القدم أحيانا وفي الرياضة بشكل عام، هناك تصور بأنك تبدأ في التراجع بعد بلوغك الثلاثين، تخوض مباريات أقل ولا تشارك في مستوى الطليعة”.

وأكمل “كريستيانو يظهر ذلك كل أسبوع، في كل مرة يلعب، كل مرة يسجل، لذا من وجهة نظري هذا هو الهدف”.

وأضاف كين الذي لا يزال لاهثا وراء لقبه الأول “أريد اللعب لأطول فترة ممكنة مع إنجلترا، ومن الرائع رؤية رياضيين آخرين يقومون بهذا الأمر. هذا يؤكد أن الأمر ممكن”.

وأردف “أشعر بأني في مكان جيد، على الصعيدين البدني والذهني، ومهما كان الضجيج المرافق، طالما تلعب جيدا وتقوم بعملك، فهذا كل ما باستطاعتك القيام به”.

ومن المتوقع أن يخوض مباراته الدولية الـ99 ضد أيرلندا، بعد صيف مرهق إثر مشاركته في كأس أوروبا مع بلاده.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يصدم جماهير ريال مدريد
  • البرازيلي باولينيو يعلن اعتزاله بعد مسيرة حافلة
  • كين: رونالدو يثير دهشتي كل أسبوع
  • فيتور روكي يكشف: لجأت إلى طبيب “نفسي” بسبب تشافي
  • روكي يتحدث عن تجربته في برشلونة
  • هاري كين للسير على خطى رونالدو: كريستيانو هو المعيار
  • فيتور روكي يكشف النقاب: برشلونة لم يكن كما توقعت
  • "إنجاز تاريخي" ريال مدريد يحتفى مع كريستيانو رونالدو بعد تسجيله الهدف رقم 900
  • مهاجم برشلونة السابق في طريقه إلى كورينثيانز البرازيلي
  • كريستيانو رونالدو سجل الهدف رقم 900 في مسيرته