كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ  يرافقها فريق عمل وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات ضمن مشروع التحول الرقمى من أجل التنمية المستدامة فى مصر وذلك لتفقد مدرسة محمد مكاوى يعقوب للغات، وذلك بحضور عبد الكريم لطفى مدير التربية والتعليم ، ومسئولى التعليم. 

وقد استهلت نائبة المحافظ جولتها بتفقد فعاليات المنصة التعليمية الإلكترونية والتى أطلقتها محافظة أسوان و مديرية التربية والتعليم بها مع وزارة الاتصالات لطلاب الصف الرابع الإبتدائى ، مع التعرف على طريقة التسجيل بالمنصة وآليات العمل فيها ، وأيضاً معرفة المدارس المشاركة فيها ، والتى تضم حالياً 5 مدارس على مستوى جميع الإدارات التعليمية.

 

تكريم محافظ أسوان بالملتقى الرابع للهيئة العامة للرعاية الصحية محافظ أسوان يتابع فعاليات ورشة عمل تمكين المرأة في عصر التحول الرقمي المنصة الإلكترونية

وقد أكدت الدكتورة غادة أبو زيد على أهمية دور هذه المنصة الإلكترونية فى إيجاد الحلول المناسبة لسد العجز بين المدرسين فى بعض التخصصات ، بجانب دورها الفعال فى تحقيق للتواصل المباشر بين الطلاب والمعلمين ذوى الخبرة، موجهة بضرورة المتابعة المتواصلة ودعم وسائل الإتصال وخدمات الإنترنت لضمان تعميم المنصة لتشمل كافة المدارس. 

وخلال تفقدها للفصول الدراسية حرصت غادة أبوزيد على الإطمئنان على سير العمل ورصد وتلبية المطالب والإحتياجات اللازمة لتهيئة المناخ المناسب أمام الطلاب لتحقيق التحصيل الدراسى المطلوب ، مشددة على أهمية المتابعة الدورية لنسب الحضور والغياب ، مع الإهتمام بالنظافة العامة وتنفيذ أعمال الصيانة الدورية اللازمة للمقاعد والأبواب والنوافذ ، وأيضاً دورات المياه وغيرها من المرافق بالمدرسة .

مؤتمر انتخابي بمدينة أسوان للمرشح الرئاسي فريد زهران محافظ أسوان: افتتاح مشروع "أهل مصر" بكورنيش النيل منتصف يناير المقبل جهود 

هذا ويواصل فرع المجلس القومى للمرأة بأسوان تنظيم أنشطة وفعاليات التوعية المجتمعية ضمن المشروع القومى لتنمية الأسرة المصرية والذى أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسى من أجل دعم محاور التمكين الإقتصادى والإجتماعى والثقافى والتعليمى للسيدات ولمختلف أفراد الأسرة داخل جميع القرى والنجوع المستهدفة للمبادرة الرئاسية (حياة كريمة) وذلك تحت رعاية اللواء أشرف عطية محافظ أسوان. 

ومن جانبها أكدت الدكتورة هدى مصطفى مقرر فرع المجلس القومى للمرأة بأنه بناءاً على تعليمات محافظ أسوان تم إستمرار تنظيم الجولات والزيارات المنزلية بقرى ونجوع مراكز إدفو ونصر النوبة وكوم أمبو وأسوان وذلك فى إطار حملة طرق الأبواب حملة (إحميها من الختان).

كما أشارت الدكتورة هدى مصطفى إلى أن الحملة تهدف إلى رفع الوعى بقضية مناهضة الختان وإزالة المعتقدات الخاطئة الخاصة بها ، بالإضافة إلى تسليط الضوء على قضايا تجريم ختان الإناث والإجراءات المتخذه لردع المخالفين ، علاوة على بيان المخاطر والآثار السلبية النفسية والجسدية لضحايا الختان

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

نواب الوزراء في الحكومة الجديدة: تعيينات وأدوارهم الجديدة

في خطوة تعزز من هيكل الحكومة المصرية، أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي عن تشكيل الحكومة الجديدة لعام 2024، التي شهدت تعيين عدد من النواب لمختلف الوزارات الحيوية. 

هذه الخطوة تأتي في إطار جهود الدولة لتعزيز الإدارة وتحقيق التنمية في مختلف القطاعات الحكومية. فيما يلي قائمة بالنواب الذين تم تعيينهم للوزارات الرئيسية:

 وزارة التضامن
- مارجريت صاروفيم يوسف: تم تعيينها نائبًا لوزير التضامن، لتسهم في تعزيز البرامج الاجتماعية ورعاية الفئات الهشة في المجتمع.

وزارة التعليم العالي
- حسام الدين صالح عثمان: تم تعيينه نائبًا لوزير التعليم العالي، بهدف تعزيز الجودة التعليمية في المؤسسات العالية وتطوير البحث العلمي.

وزارة التربية والتعليم
- أحمد محمد ضاهر حسين: تم تعيينه نائبًا لوزير التربية والتعليم، للعمل على تحسين منظومة التعليم الأساسي وتطوير المناهج التعليمية.

- أيمن بهاء الدين البصال: تم تعيينه نائبًا لوزير التربية والتعليم أيضًا، لتعزيز الإصلاحات التعليمية ودعم تطوير البنية التحتية التعليمية.

وزارة النقل
- ماجد عبدالحميد متولي
- نهاد شاهين علي شاهين
- وجدي شحات عبد الحكيم: تم تعيينهم نوابًا لوزير النقل، لتعزيز البنية التحتية للنقل وتطوير القطاعات المختلفة ضمن الوزارة.

وزارة الكهرباء
- صباح عبداللطيف مشالي: تم تعيينه نائبًا لوزير الكهرباء، لدعم قطاع الطاقة وتحسين توزيع الكهرباء على مستوى الجمهورية.

وزارة الطيران المدني
- منتصر مناع جاد الحق المدني: تم تعيينه نائبًا لوزير الطيران المدني، للعمل على تحسين خدمات الطيران المدني وتنظيم القطاع الجوي.

وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
- بكر محمد عبد الوهاب البيومي: تم تعيينه نائبًا لوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لتعزيز قطاع التكنولوجيا وتحسين خدمات الاتصالات في مصر.

 وزارة المالية
- ياسر سمير صبحي كامل
- شريف فتحي الكيلاني: تم تعيينهم نوابًا لوزير المالية، لدعم السياسات المالية وإدارة الموارد المالية في البلاد.

وزارة السياحة
- يمنى أسامة فريد البحار: تم تعيينها نائبة لوزير السياحة، لتعزيز القطاع السياحي وزيادة الإيرادات السياحية في مصر.

وزارة الصحة
- عبلة أحمد علي الألفي
- محمد محمود ناصر الطيب: تم تعيينهم نوابًا لوزير الصحة، لتعزيز الخدمات الصحية وتحسين مستوى الرعاية الصحية في البلاد.

تعكس هذه التعيينات التزام الحكومة بتحسين الخدمات الحكومية وتعزيز التنمية الشاملة في مختلف القطاعات الحيوية بالبلاد، وتأتي في إطار خطة شاملة لتحقيق التنمية المستدامة ورفاهية المواطنين في مصر.

مقالات مشابهة

  • 6 معلومات عن المهندس عمرو لاشين نائب محافظ أسوان الجديد
  • محطات في حياة اللواء إسماعيل محمد كمال محافظ أسوان الجديد
  • نواب الوزراء في الحكومة الجديدة: تعيينات وأدوارهم الجديدة
  • تعرف على الدكتورة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط
  • خاص| أمير صلاح الدين يبدأ تصوير أول حلقات برنامجة "بودكاست برنس الليالي"
  • «الناس لبعضهم».. محافظ أسوان يطبق المبادرة بكراسي متحركة وسداد ديون الغارمات
  • "بعتذر عن أي تقصير".. الدكتورة نهال بلبع توجه رسالة لأهالي البحيرة
  • جمعت أغراضها من المكتب.. نهال بلبع القائم بأعمال محافظ البحيرة تغادر الديوان العام
  • وزير العمل يُطلق البث التجريبي للمنصة الإلكترونية للعمالة غير المنتظمة بمحافظة القليوبية
  • وزير العمل يُطلق البث التجريبي للمنصة الإلكترونية للعمالة غير المنتظمة بالقليوبية