كشفت السيناريست أماني التونسي، مصير شخصية الفنان طارق عبدالعزيز بمسلسل «وبقينا اتنين»، وذلك بعد وفاة خلال الساعات القليلة الماضية، داخل لوكيشن العمل.

تفاصيل شخصية طارق عبدالعزيز بمسلسل «وبقينا اتنين» بعد وفاته

وقالت أماني التونسي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن طارق عبدالعزيز لم يصوِّر غير 50% من مشاهده بمسلسل وبقينا اتنين، وبالتالي سيتم تغيير مشاهده بالعمل، بالتنسيق مع مخرج العمل طارق رفعت.

مسلسل «وبقينا اتنين» يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، أبرزهم شريف منير، رانيا يوسف، عمرو وهبة، مروة عبد المنعم، ميمي جمال، يوسف عثمان، عزت زين، ياسر الطوبجي، نانسي هلال، والعمل من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

«المتحدة» تنعى الفنان طارق عبد العزيز

حرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على نعي الفنان الراحل طارق عبد العزيز، الذي توفي خلال الدقائق القليلة الماضية، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

وقالت الشركة المتحدة، في بيان: «‏‏‎تنعى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ببالغ الحزن والأسى، الفنان طارق عبد العزيز، وتتقدم الشركة وجميع العاملين بها بخالص العزاء لأسرته والوسط الفني، داعين الله عز وجل أن يتغمده برحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طارق عبد العزيز وفاة طارق عبد العزيز مسلسل وبقينا اتنين طارق عبدالعزیز وبقینا اتنین طارق عبد

إقرأ أيضاً:

طارق الشناوى: لا توجد مقاطعة فنية من الجمهور للفنان والدليل بيومي فؤاد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

إستنكر الناقد الفنى طارق الشناوى ما يتردد حول وجود حملات مقاطعة فنية من قبل الجمهور تجاه بعض الفنانين، بسبب مواقفهم وآرائهم تجاه القضايا المجتمعية، فالجمهور لديه خلط كبير ويظن أن كل إخفاق فنى للفنان وقت الهجوم عليه، يعود لفكرة المقاطعة وهو خطأ ولا يمت للواقع بصلة.
وأكمل الناقد الفنى طارق الشناوى حديثه لـ "البوابة" أنه وقت أحداث ٢٥ يناير، كانت هناك القوائم السوداء لبعض الفنانين، وكان الفنان طلعت زكريا على رأسهم، وبعد تصريحاته المعادية لشباب الميدان، طرح فيلم "الفيل فى المنديل"، ولم يحقق أى نجاح فى السينما، والجميع ربط ذلك أنها بسبب حملات المقاطعه الفنية والقوائم السوداء، ولكن فى حقيقة الأمر أن الفيلم يستحق السقوط لأنه سيئ للغاية.
وتابع الشناوى أن الفنان بيومي فؤاد على سبيل المثال، له أفلام شارك بها ونجحت بعد الموقف الأخير له، وأبرزها فيلم الاسكندراني، ولكن أزمة بيومي فؤاد فى إختياراته رغم موهبته الجباره، إلا أنه لا يجيد الاختيار طوال الوقت، ولا وجود للمقاطعه من بعيد أو من قريب فى أى خساره يتعرض لها الفنان.
 

مقالات مشابهة

  • طارق الشناوى: لا توجد مقاطعة فنية من الجمهور للفنان والدليل بيومي فؤاد
  • مهرجان العلمين يعيد كريم عبدالعزيز لأضواء المسرح بعد غياب 25 عاما
  • بالصور ..حفل زفاف نجل النائب الوفدي طارق عبدالعزيز بحضور رئيس الوفد وقياداته وكبار رجال الدولة
  • وصول وزير النقل والصناعة حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • وصول الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد والسيدة قرينته حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • رئيس محكمة المنصورة ورئيس جامعة المنصورة يصلان حفل زفاف نجل النائب الوفدي طارق عبدالعزيز
  • الهضيبي والسجيني يصلان حفل زفاف نجل النائب طارق عبدالعزيز
  • بدء الاستعداد لحفل زفاف نجل النائب الوفدي طارق عبدالعزيز
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ توفيق عبد الحميد.. وتعليق مفاجئ من طارق الشناوي
  • عن شائعة تعرضه لوعكة صحية.. توفيق عبدالحميد يطمئن جمهوره: "أنا بخير وحالتي الصحية زى ما هي"