فن، تعرف على أسعار تذاكر حفل سيمون بساقية الصاوي،تستعد الفنانة سيمون ، لإحياء حفلا غنائيا يوم 22 يوليو ، في تمام الساعة الثامنة مساءا .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعرف على أسعار تذاكر حفل سيمون بساقية الصاوي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعرف على أسعار تذاكر حفل سيمون بساقية الصاوي

تستعد الفنانة سيمون ، لإحياء حفلا غنائيا يوم 22 يوليو ، في تمام الساعة الثامنة مساءا ، على مسرح ساقية الصاوي بالزمالك . 

وحددت ساقية الصاوي قيمه تذاكر الحفل ، والتي تم تقسيمها إلى فئتان ، الأولى 150 جنيه مصري ، والثانية 250 جنيه مصري ، ومن المقرر أن يمتد الحفل إلى ساعتين . 

وفي وقت سابق ، نعت الفنانة سيمون، الفنان الراحل علاء عبد الخالق، قائلة بحزن وأسى إن علاء عبدالخالق يتميزبصوته الساحر المميز وأغانيه الخالدة، لافتة إلى أنه شخص خلوق، يتميز بطبعه الهادئ ولا يحب أن يجرح أحدا.

وأضافت "سيمون"، خلال مداخلتها الهاتفية مع الإعلامي تامر أمين من خلال برنامج “آخر النهار” المذاع على فضائية “النهار”، أن علاء لم يكن لديه أي من وسائل التواصل الإجتماعي نهائيا، مستكملة أنها تقابلت معه في حفلات وأفراح كثيرة، قائلة “علاء إنسان جميل ومهذب جدا”.

وكانن حرصت سيمون على تقديم أغنيتها الشهيرة " مش نظرة وابتسامة" برفقة الأطفال على مسرح الماركيه ، من أجل حملة «مانحي الأمل العالمية»، وهي حركة عالمية تدعوا إلى نشر الأمل، حيث تنظم سنويا مع مشاركين في أكثر من 21 دولة حول العالم ويهدف إلى رفع مستوى ملايين الأشخاص.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة يكشف عن خفض أسعار البيض (فيديو)

أكد علاء فاروق وزير الزراعة، أن كافة المنتجات التي تخرج من قطاعات الإنتاج الزراعية يتم توفيرها في منافذ وزارة الزراعة للمواطن بأسعار مخفضة، موضحا: "يتم بيع كرتونة البيض للمواطن من منافذنا بـ 150 جنيه".

وزير الزراعة يكشف بشرى عن أسعار الطماطم (فيديو) مقاطعة البيض مطلب شعبي.. مواطنون: "خليه يمشش"

وقال وزير الزراعة في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج " 90 دقيقة " المذاع على قناة "المحور"، :"يتم توفير منافذ متحركة لبيع منتجات وزارة الزراة بمختلف المحافظات ".

اجتماع مع منتجي الدواجن 

وتابع علاء فاروق :" عقدنا اجتماع مع منتجي الدواجن وتوصلنا معهم لاتفاق لضخ ما يقرب من 2500 طبق بيض مائدة في المجمعات الاستهلاكية بسعر 150 جنيه بصفة يومية ".

 

وأردف وزير الزراعة :" مع ملاحظة تواجد ارتفاع في أسعار البطاطس قمنا بشن حملات على ثلاجات البطاطس وعملنا على تخفيض أسعارالبطاطس في الأسواق، ولاحظنا تواجد تخزين للبطاطس بكميات كبيرة وتم طرح كميات كبيرة من البطاطس المخزنة في الأسواق". 

مقالات مشابهة

  • في عيد ميلادها.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ شمس البارودي
  • كيف تحجز تذاكر حفل ريهام عبدالحكيم بمهرجان الموسيقى العربية؟
  • أسعار تذاكر حفل نداء شرارة بمهرجان الموسيقى العربية.. تبدأ من 200 جنيه
  • تعرف على موعد حفل الفنانة روبي المقبل
  • وزير الزراعة يكشف عن خفض أسعار البيض (فيديو)
  • أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية.. لا تفوت الفرصة
  • أسعار تذاكر حفل نداء شرارة بـ مهرجان الموسيقى العربية
  • أسعار تذاكر حفل وائل جسار في مهرجان الموسيقى العربية
  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال
  • سقطرى…مسؤول محلي يطالب بخفض أسعار تذاكر طيران اليمنية