شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تفاصيل الاتفاق الودي بين الأهلي وبيراميدز في سوق الانتقالات، أكد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، اليوم الثلاثاء، عن وجود اتفاق ودي بين القلعة الحمراء ونادي بيراميدز لعدم .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل الاتفاق الودي بين الأهلي وبيراميدز في سوق الانتقالات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل الاتفاق الودي بين الأهلي وبيراميدز في سوق...

أكد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، اليوم الثلاثاء، عن وجود اتفاق ودي بين القلعة الحمراء ونادي بيراميدز لعدم التصارع على أي لاعب في سوق الانتقالات الصيفية.

وقال شوبير، عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "الأهلى يرغب في التعاقد مع مصطفى فتحي مش الموسم ده بس ده كمان من الموسم اللى فات".

وأضاف شوبير: "في اتفاق ودى بين مسئولى الأهلى وبيراميدز بعدم الصراع بينهم فى أى صفقة بعد تحسن العلاقات، ومصطفى فتحى لديه بند شراء فى عقده مع بيراميدز".

وأكمل: "الفريق السماوى يستطيع تحويل الإعارة لشراء نهائى مقابل مليون دولار ولسه فاضل أسبوع لتفعيل هذا البند وبيراميدز عايز يقلل المبلغ لكن لو مسئولى التعاون السعودى رفضوا".

وأتم شوبير: "بيراميدز هيدفع المطلوب نظراً لقيمة وأهمية مصطفى فتحي ودوره مع الفريق، والأهلى منتظر لو بيراميدز رفع إيده هيدخل ويتعاقد مع اللاعب، لكنه يحترم الاتفاق الذي تم بين الطرفين".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد شوبير يكشف تفاصيل اجتماع الخطيب مع مارسيل كولر اليوم

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل اجتماع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

أحمد شوبير يكشف تفاصيل اجتماع الخطيب مع مارسيل كولر اليوم

وأكد الإعلامي احمد شوبير عبر برنامجه على إذاعة " أون تايم سبورتس إف ام:" الخطيب من المقرر أن يعقد اجتماع اليوم الثلاثاء مع مارسيل كولر، استعدادا للموسم الجديد، والحديث عن مستوى الفريق".

الزمالك يسعى للتعاقد مع مدافع جديد من الدوري المصري ليس مهاجم... الأهلي على أعتاب ضم صفقة جديدة

وأضاف:" هناك راحة داخل النادي الأهلي بعد فوز الفريق على جروماهيا الكيني في افتتاح مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، وخاصة لان النادي أنهى الموسم الماضي، بالانسحاب من بطولة كأس مصر".

واختتم:" سيعرض مجلس إدارة النادي الأهلي على مارسيل كولر الترشيحات النهائية للمهاجم الجديد الذي سيتم التعاقد معه،
 

مقالات مشابهة

  • عاجل: الزمالك يمنع مصطفى شوبير من حراسة مرمى الأهلي أمام جورماهيا (خاص)
  • بلينكن يعلن الاتفاق على 15 من أصل 18 بندا بصفقة وقف إطلاق النار
  • وزير الخارجية الأمريكي: الاتفاق على 15 بندا من بين 18 بندا في اتفاق وقف إطلاق النار المقترح لكن القضايا المتبقية تحتاج إلى حل
  • بالأسماء.. رحيل 9 لاعبين عن صفوف الأهلي في الميركاتو الصيفي| عاجل
  • أحمد شوبير يكشف تفاصيل اجتماع الخطيب مع مارسيل كولر اليوم
  • اتفاق تجاري استثماري بين الإمارات وأستراليا
  • اتفاق تجاري بين الإمارات وأستراليا
  • شوبير: هذا اللاعب مظلوم في الأهلي
  • قناة مفتوحة لنقل مباراة الأهلي وبيراميدز فى دوري أبطال إفريقيا
  • بيراميدز يقترب من حسم صفقة الأهلي المنتظرة