حجة – سبأ :
نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة حجة فعاليات ثقافية في عدد من المديريات بالذكرى السنوية للشهيد.

واعتبرت كلمات الفعاليات في الغمرة بمديرية الشاهل وبني وهان بمديرية كشر وسعدان وبني محرم في مديرية المفتاح الذكرى السنوية للشهيد محطة تربوية تعبوية إيمانية لاستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء وبطولاتهم.

وأكدت أهمية التزود بالقيم والمبادئ والأخلاق التي ضحى من أجلها الشهداء والحفاظ على المكتسبات التي حققوها ورعاية أسرهم.

وأشارت الكلمات إلى ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب ابادة وتخاذل الأنظمة العربية عن نصرة الأقصى وموقف اليمن قيادة وحكومة وشعباً في دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية والانتصار للشهداء من النساء والأطفال.

وحثت على التعبئة والاستنفار نصرة للأقصى ودعما للمقاومة الباسلة والتوعية بمخاطر المخططات الاستعمارية الرامية إلى تركيع الأمة ونهب ثرواتها وإنشاء الدولة الصهيونية الكبرى.

تخللت الفعاليات أناشيد وقصائد شعرية معبرة.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

مؤسسة الجليلة تُوقّع مذكرة تفاهم مع جمعية النهضة النسائية بدبي

 

أعلنت مؤسسة الجليلة، التي تقود ركيزة العطاء في “دبي الصحية”، أول نظام صحي أكاديمي متكامل في إمارة دبي، عن توقيع مذكرة تفاهم مع جمعية النهضة النسائية بدبي، وذلك بهدف تعزيز جسور التعاون المشترك بين الجانبين فيما يتعلق بالمبادرات الخاصة بدعم المرضى والابتكار في مجال الرعاية الصحية.
وجاء توقيع الاتفاقية في خطوةٍ تسهم بالارتقاء بالعمل الخيري والإنساني والابتكار في مجال الرعاية الصحية، وتدعم تحقيق أفضل النتائج التي تخدم المصلحة العامة، بما ينسجم مع رسالة دبي الصحية الرامية إلى خدمة الإنسان وصنع مستقبل الصحة بتكامل الرعاية والتعلم والاكتشاف والعطاء.
وتشتمل مجالات دعم المرضى التي تندرج في إطار مذكرة التفاهم تنظيم مبادرات وأنشطة لتقديم مختلف أشكال الدعم المادي والمعنوي للمرضى، إضافة إلى جلسات التشخيص والرعاية المنزلية، وغيرها من مبادرات تعزيز وصول المرضى إلى الخدمات الصحية.
وتنص المذكرة على حشد الجهود المشتركة لإرساء معايير من شأنها تنظيم خدمات الرعاية الصحية وفقاً لأفضل الممارسات واللوائح والقوانين الحالية وتطبيقها على مستوى المؤسسة والجمعية، بهدف الارتقاء بالكفاءات، فضلاً عن تبادل الخبرات والاستشارات في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك.


مقالات مشابهة

  • منى عبد الوهاب: مهرجان العلمين سيقدم عروضا مسرحية تناسب مختلف الأعمار
  • قصور الثقافة تقدم فعاليات متنوعة بالقنطرة شرق ضمن مبادرة "أنت الحياة"
  • ندوة سياسية نظمتها مجالس المقاومة بمديريات أرحب همدان وبني الحارث بصنعاء بمحافظة مأرب
  • ناقد فني يكشف فعاليات بمهرجان العلمين لدعم غزة.. ليس بـ60% من الأرباح فقط
  • عمرو دياب يواصل حفلاته الصيفية بمهرجان العلمين ..الموعد والمكان
  • ديانا حداد تشارك للمرة الأولى في مهرجان العلمين
  • حطيط: عودة البيطار لممارسة عمله خلافا للقانون أمر مرفوض
  • مؤسسة الجليلة تُوقّع مذكرة تفاهم مع جمعية النهضة النسائية بدبي
  • «مناسب لكل الأعمار».. 5 وجوه للترفيه في مهرجان العلمين
  • للمرة الأولى.. فعاليات مجانية «بالجملة» في الدورة الثانية من مهرجان العلمين