شفق نيوز/ أكدت إدارة نادي أربيل الرياضي، يوم الأحد، أن تأخر صرف مستحقات لاعبي فريقها الكروي سببه عدم صرف حكومة إقليم كوردستان الميزانية المالية للنادي لغاية الآن.

وقال عضو إدارة النادي، ومشرف الفريق الكروي، محمد خوشناو، لوكالة شفق نيوز، إن "حكومة الإقليم وعدت بصرف الميزانية وفي ضوء ذلك سنتمكن من صرف مستحقات اللاعبين خلال المدة القليلة المقبلة".

وأشار إلى أن "عدم استلام اللاعبين لمستحقاتهم أنعكس سلباً على النتائج التي خرج بها فريق أربيل في دوري المحترفين وكان آخرها خسارتنا أمام زاخو أمس السبت 0-2 في الجولة الخامسة لدوري نجوم العراق".

ونفى خوشناو الأنباء التي تناقلتها وسائل الإعلام حول إضراب لاعبي أربيل عن أداء التدريبات، موضحاً أن "الفريق أساساً في إجازة اليوم للاستشفاء بعد خوضه أمس مباراة قوية أمام زاخو يوم غد في الساعة السابعة مساء سيستأنف تدريباته".

وكانت وسائل إعلام محلية ذكرت أن لاعبي أربيل يضربون عن التدريب ويهددون بالتصعيد بسبب مستحقاتهم المالية.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي نادي اربيل المستحقات المالية

إقرأ أيضاً:

مبابي سيرتدي رقم 9.. ريال مدريد يعلن تغيير أرقام قمصان بعض لاعبي الفريق

أعلن ريال مدريد الإسباني عن تغيير أرقام قمصان بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي في الموسم الجديد 2024-2025.

ريال مدريد يعلن تغيير أرقام قمصان بعض لاعبي الفريق

وسيرتدي كيليان مبابي رقم (9) لأول مرة في مسيرته، حيث اعتاد على ارتداء رقمي 29 و10 مع موناكو وباريس سان جيرمان، وسيتعين على المهاجم الفرنسي الانتظار لعام آخر لحين اعتزال لوكا مودريتش الذي يمتلك رقم (10).

وقرر فيديريكو فالفيردي نجم وسط ريال مدريد ارتداء رقم (8) خلفًا للألماني توني كروس الذي قرر تعليق حذاءه وإنهاء مسيرته الكروية عقب انتهاء يورو 2024.

ريال مدريد يُعلن موعد وتفاصيل تقديم صفقة مبابي في البيرنابيو ريال مدريد ومانشستر يونايتد يتصارعان علي موهبة فرنسا

ويريد إدواردو كامافينجا أن يترك رقم (12) وقرر أن يرتدي رقم (6) الخاص بالمدافع ناتشو هيرنانديز الذي قرر الرحيل عن صفوف الميرنجي والانتقال إلى الدوري السعودي عن طريق نادي القادسية.

يذكر أن ريال مدريد أعلن أن يوم الثلاثاء المقبل 16 يوليو 2024، سيتم تقديم كيليان مبابي على ملعب السانتياجو برنابيو لاعبًا جديدًا.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • مدرب برشلونة يطالب بإجراء فحص الأسنان لجميع لاعبي الفريق
  • مبابي سيرتدي رقم 9.. ريال مدريد يعلن تغيير أرقام قمصان بعض لاعبي الفريق
  • عاجل.. جوميز يضع شرطه أمام إدارة الزمالك لضم صفقات جديدة
  • الهجرة النيابية:عدم قدرة وزارة الهجرة والمهجرين على إدارة ملف النزوح
  • جلسه فنيه لجوميز مع لاعبي الزمالك
  • كروس: ناجلسمان ينجح في تحسين صورة ألمانيا
  • بعد الخروج من يورو 2024.. تصريح مفاجيء من كروس عن مدرب ألمانيا
  • شيخ الأزهر يحاضر شباب وعلماء إندونيسيا حول محورية وحدة الأمة أمام الأزمات
  • توقف عملية البحث عن لاعبي اتحاد طنجة الغريقين