شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كيف علق محمود كهربا على تتويج الأهلي بالدوري المصري رسميا؟، علق محمود عبد المنعم كهربا، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على تتويج القلعة الحمراء ب الدوري المصري الممتاز، بعد خسارة بيراميدز أمام .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كيف علق محمود كهربا على تتويج الأهلي ب الدوري المصري رسميا؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كيف علق محمود كهربا على تتويج الأهلي بالدوري المصري...

علق محمود عبد المنعم كهربا، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على تتويج القلعة الحمراء بالدوري المصري الممتاز، بعد خسارة بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالدوري المصري بعد غياب عامين بعد فوز سيراميكا كليوباترا على حساب بيراميدز بهدفين مقابل هدف في بطولة الدوري الممتاز.

كيف علق محمود كهربا على تتويج الأهلي بالدوري المصري رسميا؟

ونشر كهربا صورًا للفريق، عبر خاصية “الاستوري” عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وعلق: “أبطال الدوري المصري”.

ويتربع الأهلي على قمة الدوري برصيد 75 نقطة من لعب 29 مباراة وتتبقى له 5 مباريات من عمر المسابقة، بينما بيراميدز في الوصافة برصيد 67 لعب 31 مباراة.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي نادي الزمالك يوم الخميس المقبل في إطار بطولة الدوري العام المصري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری المصری رسمیا

إقرأ أيضاً:

تشكيل مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

أعلن المدرب الهولندي إريك تن هاج عن تشكيل مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون في المباراة التي ستجمع بين الفريقين، اليوم السبت، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط بعد فوزه في مباراة واحدة، وهزيمته في مباراتين بأول ثلاث جولات، بينما يتواجد فريق ساوثهامبتون في المركز التاسع عشر بدون نقاط.

ويأمل فريق مانشستر يونايتد بقيادةإريك تن هاج في استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة اليوم أمام ساوثهامبتون بعد هزيمته في آخر جولتين أمام برايتون وليفربول.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، كالتالي:

تشكيل مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

???? Presenting your United squad for today’s lunchtime kick-off! ????️⚽️#MUFC || #SOUMUN

— Manchester United (@ManUtd) September 14, 2024

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب سينت ماري في تمام الساعة الثانية ونصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • محمد عبدالجليل: تتويج وسام أبوعلي بلقب هداف الدوري "وصمة عار" لباقي المهاجمين
  • الاتحاد السعودي لكرة السلة يعلن تأجيل انطلاق الدوري الممتاز لكرة السلة
  • طلب غريب من كهربا لمارسيل كولر للمشاركة في المباريات
  • موعد مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • نكونكو يقود تشيلسي للفوز على بورنموث بالدوري الإنجليزي
  • ليفربول يسقط أمام نوتينجهام في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • الأهلي يحذر لاعبيه من أسلحة جورماهيا.. وجلسة "كولر" تعيد آمال "كهربا"
  • تشكيل مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي