منوعات للجميع، مسلسل كريستال الحلقة 10 العاشرة laroza، مسلسل كريستال الحلقة 10 العاشرة حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مسلسل كريستال الحلقة 10 العاشرة - laroza، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مسلسل كريستال الحلقة 10 العاشرة - laroza

مسلسل كريستال الحلقة 10 العاشرة - حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل العالمي بعمليات بحث كبيرة عن مسلسل كريستال الحلقة 10 العاشرة

وتوفر وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام مسلسل كريستال الحلقة 10 العاشرة المقتبس عن المسلسل التركي حرب الورود حيث تفاجأ العديد من المشاهدين بمشاهدة ملصق المسلسل على منصة شاهد، وبالتالي فإنه من المرجح أن يتم بث المسلسل على هذه المنصة.

مسلسل كريستال الحلقة 10 العاشرة

تتوقع جماهير الدراما الرومانسية بشدة الحصول على معلومات حول موعد عرض مسلسل كريستال بعد ظهور ملصقه على منصة شاهد. على الرغم من وجود نسخة تركية من هذا المسلسل المعروف باسم "حرب الورود"، فإن النسخة العربية بطولة باميلا الكيك ومحمود نصر تشكل مصدر انتظار كبير لدى الجماهير العربية. لذا، سنتعرف الآن على مواعيد العرض ونبذة عن قصة المسلسل التركي "حرب الورود"، بالإضافة إلى تسليط الضوء على شخصياته الرئيسية.

مسلسل كريستال الحلقة 10 العاشرة

تدور قصة مسلسل كريستال  حول فتاة اسمها جوري من عائلة متوسطة تعيش في ملحق قصر مصمم الأزياء توليب. حيث تقع جوري في حب شاب يدعى (عمر) أحبته توليب في الماضي ، ثم تحارب من أجل الفوز بقلبه مرة أخرى ، وتتبع الأحداث ضمن مؤامرة رومانسية مثيرة والتي تتشابه مع قصة مسلسل حرب الورود War of Roses الذي عُرض عام 2014

 مسلسل كريستال الحلقة 10 تستعرض وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام مسلسل كريستال الحلقة 10 العاشرة كاملة عالية الجودة HD " مــن هــنــا "فور عرضها شاهد أيضاً : مسلسل كريستال الحلقة 9   " مــن هــنــا " موعد عرض مسلسل كريستال

 موعد عرض مسلسل مسلسل كريستال Crystal  سيتم عرضه على منصة شاهد ابتداء من 2 يوليو 2023 ، ثم على قناة MBC mbc بعد انتهاء عرض المسلسل ”. السعر”. علما أن موعد عرض مسلسل “الثمامة” سيعرض في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية من الأحد إلى الخميس.

[embedded content]

القنوات الناقلة لمسلسل الكريستال

قناة mbc.

قناة mbc العراق.

منصة شاهد.

أبطال مسلسل كريستال

أبرز الممثلين في مسلسل كريستال هي كما يلي:

الممثل محمود نصر. الممثلة باميلا الكيك. الممثلة ستيفاني عطالله. الممثل إياد ابو الشامات. الممثلة هيما اسماعيل. الممثلة لين غرة. الممثلة سارة باسم ذوق إحدى ممثلات مسلسل كريستال. الممثل عبد الرحمن قويدر. الممثلة ليا مباردي. الممثل خالد شباط. الممثل امجو ريحان. الممثل بلال مارتيني. والممثلة صباح بركات. اعلان مسلسل كريستال

[embedded content]

عدد حلقات مسلسل مسلسل كريستال Crystal

عدد حلقات مسلسل كريستال  Crystal حوالي 90 حلقة ، وسيتم عرضها في موسمين متتاليين ، حيث تنتمي السلسلة إلى السلسلة الطويلة.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية، الإجابة على تساؤلكم حول مسلسل كريستال الحلقة 10 العاشرة ، كما شملنا لكم أيضا في المقال قصة مسلسل كريستال والقنوات الناقلة لمسلسل الكريستال وأبطال مسلسل كريستال وكذالك عدد حلقات مسلسل مسلسل كريستال Crystal المصدر : وكالة سوا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل جوجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة

متابعة بتجــرد: أمرت منصة نتفليكس بحذف مشهد جنسي من أحد مسلسلاتها بعد شكوى من أحد تجار المخدرات، حيث اضطرت المنصة إلى دفع آلاف الجنيهات لتاجر المخدرات بسبب مشهد في مسلسل Cocaine Coast، حيث يعرض مشهدًا جنسيًا بينه وبين زوجته.

نجح لوريانو أوبينيا، 78 عامًا، الذي سُجن بتهمة تهريب المخدرات وغسل الأموال، في رفع دعوى قضائية ضد منصة نيتفلكس مقابل 15000يورو بتهمة انتهاك الخصوصية في محكمة في إسبانيا.

كما أخبر القاضي الذي يرأس القضية أن منصة نتفليكس يجب عليهم حذف المشهد الذي يتم عرضه خلال اللحظات الافتتاحية للمسلسل.

بدء أوبينيا إجراءاته ضد نتفليكس عند طرح Cocaine Coast، زاعمًا أن المسلسل سبب له “ضررًا معنويًا”، وكان يسعى للحصول على تعويضات بقيمة 1.5 مليون يورو.

في عام 2023، قال محامي أوبينيا: “لقد تدهورت حياة السيد لوريانو أوبينيا بشكل كبير منذ بث هذا المسلسل لأنه تم تصويره على أنه شخص قادر على قتل حياة شخص آخر، عنيف، متحيز جنسيًا، مهرب كوكايين، عاجز، شرير، خائن، وأب سيء، وزوج سيء، ووحشي، وأحمق، ومنتقم، ومسيء للنساء، وجاهل، وعضو في المافيا”.

ومع ذلك، رفضت المحكمة هذه الادعاءات.

وقال القاضي إن المسلسل “المستوحى من الواقع” لا يمكن أن يخضع “لمطلب الصدق”، وأضافوا أيضًا أن شخصية أوبينيا في المسلسل لم تكن “مختلفة تمامًا” عن الصورة و”السلوك” اللذين قدمهما بنفسه في حياته الشخصية.

يعتمد مسلسل Cocaine Coast الذى عرض على منصة نتفليكس على ظهور عشائر المخدرات في جاليسيا في اسبانيا، في الثمانينيات والتسعينيات.

ويدور مسلسل Cocaine Coast في جاليسيا بإسبانيا في الثمانينيات، بعد أن أصبح صياد شاب مهربًا ناجحًا للكوكايين من خلال تزويد موردي أمريكا اللاتينية بنقطة دخول أوروبية”، العمل عرض في 2018، وتكون من 10 حلقات.

main 2024-07-03 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • صاحبة إفيه «وأنا مالي يا لمبي».. ما لا تعرفه عن الممثلة الراحلة سحر كامل
  • خاص| أروى جودة: تمنيت أن تجمعني أعمالًا أخرى مع الراحل مصطفى درويش بعد "حرب نفسية" لكن القدر صعب
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • أسماء جلال: تعرضت للإغماء في مسلسل «أشغال شقة».. «وزني زاد بسبب الأكل الكثير»
  • الطفلة ألما في مسلسل «نور» تفاجئ جمهورها بعد 16 سنة.. كيف تغيرت ملامحها؟
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟