جولة إسبانية مع Cadiz - Real Madrid اليو في الليغا، مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش يلا شوت بث مباشر اليوم في الدوري الإسباني، في المباراة التي ستقام اليوم الأحد، يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفًا على فريق قادش في ملعب رامون دي كارنازا، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإسباني.

يتربع ريال مدريد على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة، متأخرًا بفارق نقطتين عن المتصدر جيرونا.

بينما يحتل قادش المركز الـ16 برصيد 10 نقاط.

يسعى ريال مدريد للفوز والحصول على النقاط الثلاث للصعود إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، في ظل المنافسة مع جيرونا، الذي سيلتقي أتلتيك بيلباو غدًا الاثنين في اختتام مباريات الجولة الـ14.

متى موعد مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني 2024؟

ستقام مباراة هامة اليوم بين فريق ريال مدريد وفريق قادش في ملعب رامون دي كارانزا، ضمن الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني لموسم 2023/2024.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش يلا شوت

تم تحديد موعد المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

يتطلع ريال مدريد إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة الصعبة لمواصلة المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني. ومن جانبه، يسعى فريق قادش إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الكبير وتحسين موقعه في جدول الترتيب.

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة للاهتمام، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق النقاط الثلاث وتحقيق النجاح في هذا الموسم.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد قادش في الليغا 2023-2024؟

يتم بث مباراة ريال مدريد ضد قادش اليوم في الدوري الإسباني 2023/2024 على قناة beIN Sports. 

تعتبر قناة beIN Sports الناقلة الرسمية لمختلف مباريات الليجا، وتتوفر للمشتركين في خدماتها المدفوعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تم التوصل إلى اتفاق بين قناة beIN Sports والاتحاد الإسباني لكرة القدم لبث مباريات الدوري الإسباني.

بالتالي، ستتمكن من مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش مباشرة على قناة beIN Sports 3، وذلك باستخدام التردد المناسب للقناة. يمكنك ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على التردد الصحيح للاستمتاع بالمباراة مباشرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

تردد قناة بين سبورت 3

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11013
معدل الاستقطاب: أفقي H
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 2/3
مشفرة

مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش اليوم في الدوري الاسباني

يمكنك مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش عبر الإنترنت بوسيلتين مدفوعتين، الأولى هي الاشتراك في تطبيق "TOD - تود" والأخرى من خلال خدمة "بي إن كونكت".

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الريال وقادش | من هنـــا

 

تشكيل ريال مدريد اليوم
حراسة المرمىلونين.
خط الدفاعداني كارفاخال، أنطونيو روديجر، ديفيد ألابا، فيرلاند ميندي.
خط الوسطلوكا مودريتش، توني كروس، فالفيردي، بيلينجهام.
خط الهجومرودريجو، إبراهيم دياز.
غيابات ريال مدريد عن مواجهة قادش

تعاني فرقة ريال مدريد من عدة أزمات بسبب إصابة العديد من لاعبيه خلال فترة التوقف الأخيرة، تعرض اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور لإصابة خطيرة في العضلة ذات الرأسين الفخذية والوتر البعيد في ساقه اليسرى، مما سيجعله يغيب عن الملاعب لمدة شهرين ونصف.

بالإضافة إلى ذلك، يفتقد ريال مدريد خدمات اللاعب الفرنسي إدواردو كامافينجا الذي أصيب أثناء تمثيله منتخب فرنسا. كما يعاني اللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام من إصابة في الكتف تعرض لها أثناء معسكر منتخب إنجلترا. وبالإضافة إلى ذلك، يستمر غياب الثلاثي تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو وأردا جولر عن الملاعب منذ فترة طويلة.

وفيما يتعلق بالحارس كيبا أريزابالاجا، فإن موقفه غامض حيث لا يزال يعاني من إصابة ولم يتعافَ تمامًا منها، ولم يتم تحديد موعد عودته بشكل نهائي.

هذه الإصابات تشكل تحديًا كبيرًا لريال مدريد، حيث يفتقد الفريق عددًا من لاعبيه الأساسيين ويضطر للتكيف مع هذه الغيابات خلال المباريات القادمة.

مودريتش على موعد مع التاريخ أمام قادش

من المتوقع أن يحطم اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش رقمًا قياسيًا جديدًا عندما يشارك في مباراة ريال مدريد ضد قادش في الجولة الـ 14 من الدوري الإسباني.

ووفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية، سيلعب مودريتش مباراته رقم 161 مع ريال مدريد، وهو يبلغ من العمر 35 عامًا. سيكون بذلك اللاعب الذي شارك في أكبر عدد من المباريات في تاريخ النادي الملكي بعد هذا السن، وسيتجاوز الحارس الأسطوري باكو بويو الذي لعب 160 مباراة.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الريال وقادش | من هنـــا

وعلى الرغم من أن هذا الرقم القياسي لا يمكن اعتباره إنجازًا كبيرًا مقارنة بسجل الأهداف أو عدد المباريات أو الألقاب، إلا أنه لا يخلو من الأهمية. إن تجاوز مودريتش هذا الرقم يعكس الاستمرارية والمساهمة المستمرة له في فريق ريال مدريد على مر السنوات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد نادي قادش ريال مدريد ضد قادش ريال مدريد المصري مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم مشاهدة مباراة قادش اليوم الدوري الاسباني الليغا تشكيل ريال مدريد تشكيل قادش قناة beIN Sports قنوات بي ان سبورت بث مباشر قناة beIN Sports تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة بث مباشر ريال مدريد ريال مدريد أمام قادش ريال مدريد لايف ريال مدريد مباشر ريال مدريد مباشر اليوم ريال مدريد وقادش بث مباشر ريال مدريد اليوم تشكيل ريال مدريد أمام قادش مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم مباشر مباراة ريال مدريد اليوم مباشرة مباراة ريال مدريد بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد قادش مباراة ريال مدريد مباشر مباراة ريال مدريد وقادش مشاهدة مباراة ريال مدريد الان مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد مباشر الان مباريات اليوم الليجا الإسبانية مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر اون تايم سبورت بين سبورت مجموعة ريال مدريد ريال مدريد اليوم اخبار ريال مدريد اليوم فی الدوری الإسبانی الیوم فی الدوری مشاهدة مباراة قناة beIN Sports بث مباشر قادش فی

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

بث مباشر مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، اليوم السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مولينيو» معقل الذئاب.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

يحتضن ملعب «مولينيو» صدام قوي اليوم، يجمع بين وولفرهامبتون وضيفه فريق ليفربول، وذلك لحساب الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ضيفًا ثقيلًا على وولفرهامبتون، وهو في جعبته 12 نقطة يحتل بهم وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك من 5 مباريات خاضها رفقاء محمد صلاح في «البريميرليج»، بواقع انتصارات وهزيمة.

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي وولفرهامبتون مباراة ليفربول، وهو في المركز العشرين والأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد نقطة واحدة فقط من 5 مباريات خاضها «الذئاب» في البريميرليج حتى الآن، بواقع 4 هزائم وتعادل وحيد.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، اليوم السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مولينيو» معقل الذئاب.

مقالات مشابهة

  • غياب مبابي.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل
  • ديربي مدريد.. موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • مشاهدة مباراة الهلال والخلود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • يلا شوت.. مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة العين والوصل يلا شوت اليوم في الدوري الإماراتي