متفرقات، نابليون يعيد خواكين فينيكس إلى السينما،نابليون يعيد خواكين فينيكس إلى السينما الممثل الأمريكي خواكين فينيكس .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «نابليون» يعيد خواكين فينيكس إلى السينما، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«نابليون» يعيد خواكين فينيكس إلى السينما
«نابليون» يعيد خواكين فينيكس إلى السينما الممثل الأمريكي خواكين فينيكس

يعود الممثل الأمريكي خواكين فينيكس لجمهوره بدور مختلف تماماً، حيث يجسد شخصية الجنرال الفرنسي نابليون بونابرت في فيلم «نابليون».

ويلقي الفيلم الضوء على أصول نابليون، وتكوين إمبراطوريته العسكرية، وكذلك علاقته المتقلبة مع زوجته جوزفين، التي تؤدي دورها فانيسا كيربي، إضافة لخططه وطموحه العسكري.

وطرحت شركة «أبل» المقطع الدعائي الأول لفيلم «نابليون» من إخراج ريدلي سكوت، وبطولة خواكين فينيكس، صاحب شخصية «الجوكر» الأكثر شهرة حول العالم.

ويظهر المقطع الدعائي للفيلم تطور شخصية نابليون عبر السنوات، إضافة إلى مشاهد المعارك التي تضمنت لقطات للأهرامات وتمثال أبو الهول الشهير أثناء الحملة الفرنسية على مصر.

يذكر أن فيلم «نابليون» من المقرر طرحه في دور العرض في 22 نوفمبر، وسيكون متاحاً للبث على +Apple TV في وقت لاحق. وعلى صعيد آخر، يواصل فينيكس حالياً إعادة تجسيد دوره الشهير في شخصية «الجوكر»، وذلك في الجزء الثاني الذي يأتي بعنوان: «Joker: Folie à Deux»، الذي من المقرر طرحه في عام 2024.

|ألمانيا تدرس تغريم وزير سابق لفشل خطة رسوم طريق

الكلمات الدالة : نابليون نابليون بونابرت الممثل الأمريكي خواكين فينيكس

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024 .. امتحان الإنجليزي يعيد البسمة علي وجوه الطلاب بالغربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اعادت مادة اللغة الانجليزية البسمة من جديد على وجوه طلاب وطالبات الثانوية العامة بالغربية، حيث أكد عدد كبير من الطلاب “سهولة الاسئلة ووضوحها” .

وقال عدد من الطلاب: نأمل ان تكون باقي الامتحانات في نفس مستوى امتحان اللغة الانجليزية لاننا بالفعل اجتهدنا كثيرا طول السنة وتعبنا ولابد ان يعوضنا ربنا.

وكان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، قد رفع درجة الاستعدادات القصوى بكافة المراكز والمدن و المدارس والإدارات التعليمية ورفع حالة الطوارئ بالمستشفيات والإسعاف والكهرباء، لاستقبال امتحانات الثانوية العامة ، لافتا إلى ضرورة تضافر كافة الجهود والتواجد الميداني والمتابعة الدورية لانتظام سير الامتحانات وتقديم الدعم اللوجستي والتسهيلات اللازمة، فضلاً عن توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بكل سهولة ويسر وتذليل العقبات حرصًا على مصلحة أبنائنا الطلاب.

وأشار ناصر حسن وكيل وزارة التربية بالغربية، إلى أن 40  ألف و661 طالب وطالب يؤدون الامتحانات داخل 113 لجنة بالمحافظة، وأنه تم تجهيز اللجان  والسماح بوجود مرواح استاند بعد التأكد من تأمين مصادر التيار الكهربي لضمان التهوية الجيدة للطلاب اثناء الامتحانات، وتشكيل غرف عمليات لتلقى الشكاوى ومواجهة الطوارئ طوال فترة الامتحانات

مقالات مشابهة

  • متحف زايد الوطني يعيد إحياء قارب ماجان
  • بعد قضايا التحرش.. تكريم كيفين سبيسي في إيطاليا
  • فستان الشراشيب يبرز أنوثة مايا دياب يعيد إمجاد شريهان
  • أبرز مطالب الفلاحين من وزير الزراعة بالحكومة الجديدة
  • الممثل الأمريكي مارك والبيرج يعود إلى السينما بـ«Balls Up» و«The Union»
  • الممثل الأمريكي يطرح فيلمه «Superpower» مجانا على يوتيوب
  • الثانوية العامة 2024 .. امتحان الإنجليزي يعيد البسمة علي وجوه الطلاب بالغربية
  • الاتحاد الأوروبي يعيد فرض رسوم الاستيراد على السكر وبيض الدجاج من أوكرانيا
  • بعضهم من المخابرات العسكرية.. جنود إسرائيليون يرفضون اجتياح رفح: لن يعيد الأسرى
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند