ثمن مجدي البدوي، رئيس النقابة العامة للعاملين في الصحافة والإعلام والطباعة والنشر، نائب رئيس اتحاد عمال مصر، مبادرة شباب من أجل إحياء الإنسانية، التي أطلقتها إدارة منتدى شباب العالم، انطلاقاً من الدور المحوري الذي يلعبه منتدي شباب العالم، في نشر مبادئ السلام والتنمية ولحماية المدنيين فى مناطق النزاع.

مبادرة تعبر عن دور مصر الحقيقي

وأضاف البدوي، في بيان صحفي له،  أن المبادرة تعبر عن دور مصر ونواياها الصادقة من أجل نشر السلام في العالم، والسعي لاستقرار المنطقة مقابل الدول الأخرى التي تتحدث عن السلام قولًا، ونجدها على أرض الواقع مساندة لجرائم حرب كالتي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في غزة. 

وأشار نائب رئيس اتحاد عمال مصر، أن منتدى شباب العالم يؤكد من خلال تلك المبادرة، تفاعله مع ما تمر به المنطقة من أزمات على جميع المستويات، وتعمل من خلال قواعدها وإمكانتها على إحياء مسار السلام والإنسانية التي وئدها الاحتلال بممارسات الغاشمة بحق الشعب الفلسطيني الأعزل.

البدوي يشيد بالدور المصري في قضية فلسطين

وأشاد البدوي بالدور المصري المحوري في الدفاع عن القضية الفلسطينية وحقوقه المشروعة، والتي تعد المسلك الوحيد لإحلال السلام في المنطقة وإنهاء الصراعات.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مجدي البدوي القضية الفلسطينية فلسطين منتدى شباب العالم شباب العالم

إقرأ أيضاً:

رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يهنئ وزير الرياضة بتجديد الثقة الوزارية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أرسل الدكتور عيسى إسكندر، رئيس اتحاد العمال المصريين، برقية تهنئة إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بمناسبة تجديد الثقة في التشكيل الوزاري الجديد. 

وأعرب إسكندر في برقيته عن بالغ سروره واستعداده التام لمواصلة تنفيذ مشروع تأهيل العمالة المصرية في مراكز الشباب المنتشرة في أنحاء الجمهورية.

وأشار إسكندر إلى اللقاء الذي جمعه بالدكتور أشرف صبحي في يناير الماضي، حيث ناقشا معًا رغبة الطرفين في تقديم الدعم الكامل للشباب وتعليمهم المهن التي يحتاجها سوق العمل الإيطالي.

 وأشاد رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا باهتمام الوزير بتوقيع بروتوكول التعاون، الذي يسمح بانطلاق العمل المشترك بين وزارة الشباب والرياضة واتحاد العمال المصريين في إيطاليا. 

مقالات مشابهة

  • «اتحاد عمال مصر» يُهنئ محمد جبران بتوليه الحقيبة الوزارية الجديدة
  • "اتحاد عمال مصر" يُهنئ محمد جبران بمنصب وزير العمل
  • رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يهنئ وزير الرياضة بتجديد الثقة الوزارية
  • محمد جبران.. من هو وزير العمل الجديد في حكومة مدبولي
  • من هو محمد جبران وزير العمل الجديد؟.. كفاح عمالي عمره 30 عاما
  • مصدر: رئيس اتحاد عمال مصر وزيرًا للعمل
  • نائب رئيس اتحاد العمال: الصناعة والزراعة أهم أولويات الحكومة الجديدة
  • اتحاد العمال المصريين فى إيطالياً يكرم منتخب مصر فى موندياليتو روما.. صور
  • رئيس «غرفة القاهرة»: منتدى الأعمال المصري - اليوناني فرصة لدعم العلاقات الاقتصادية
  • رئيس الحكومة الإسبانية الأسبق لـRue20: لا يمكن فهم تاريخ إسبانيا دون المغرب ومونديال 2030 فرصة للسلام