أعلن الفنان عزوز عادل عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية عن موعد صلاة جنازه الفنان طارق عبد العزيز، والتي سوف تكون ظهر الغد بمسجد الشرطة -الشيخ زايد. 

كان قد رحل الفنان طارق عبدالعزيز عصر اليوم الأحد، عقب  تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة داخل لوكيشن تصوير مسلسل “وبقينا اتنين”، وتم نقله على إثرها إلى مستشفى زايد التخصصي، عن عمر ناهز الـ55 عامًا.

 

وكان طارق عبد العزيز قد أجرى جراحة في القلب قبل 5 أشهر، في يونيو الماضي، ونشر صورة عقب نجاح العملية، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق عليها قائلًا: اللهم لك الحمد دائما وأبدا.. تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع إني بخير الحمدلله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق، وللشكر قائمة لا تنتهي على رأسهم الجمهور الغالي المحب اللي ملأ الصفحات بالدعاء.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عزوز عادل نقابة المهن التمثيلية صلاة جنازة طارق عبد العزيز

إقرأ أيضاً:

رحلة بالقطار إلى الإسكندرية.. أشرف زكي ينشر صورا برفقة 5 فنانين

نشر الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عددا من الصور تجمعه بأعضاء النقابة، من داخل أحد قطارات سكك حديد مصر، أثناء رحلتهم إلى مدينة الإسكندرية، مشيدا بالتطور الكبير الذي تشهده محطة مصر، بالإضافة إلى خطوط السكك الحديد والقطارات في الفترة الأخيرة، وذلك عبر حسابه على «إنستجرام».

وقال الفنان أشرف زكي في تدوينة عبر حسابه: «رحلة بالقطار إلى الإسكندرية، محطة مصر ترتدي ثوبا رائعا يليق بمصر، كل شيء منظم على أعلى مستوى شكرا كل المسؤولين عن سكك حديد مصر، على هذا المشهد الحضاري»، وتواجد برفقته عدد من الفنانين من بينهم سامح بسيوني، وأحمد سلامة، وعفاف رشاد.

 

أشرف زكي يفتتح مسرح نقابة المهن التمثيلية بالإسكندرية

وتواجد الفنان أشرف زكي في مدينة الإسكندرية من أجل افتتاح مسرح نقابة المهن التمثيلية بالمحافظة الساحلية، أمس الاثنين، ليكون أول مسرح للنقابة في الإسكندرية، بحسب الصورة التي نشرها الحساب الرسمي لنقابة المهن التمثيلية على «فيس بوك» والتي جمعت أشرف زكي وعدد من أعضاء مجلس إدارة النقابة، مصحوبة بتعليق:«عندما تتحقق الأحلام، مسرح نقابة المهن التمثيلية بالإسكندرية».

مقالات مشابهة

  • إعلام إسرائيلي يشير إلى موعد جنازة حسن نصر الله
  • رئيس الشيوخ يعلن اختيار طارق عبد العزيز رئيس لبرلمانية "الوفد" بالمجلس
  • رئيس «الشيوخ» يعلن اختيار طارق عبد العزيز رئيسًا لبرلمانية الوفد
  • أول تعليق من روجينا على مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية «صورة»
  • رحلة بالقطار إلى الإسكندرية.. أشرف زكي ينشر صورا برفقة 5 فنانين
  • نقابة المهن التمثيلية تعلن وفاة الفنانة صباح محمود
  • المهن التمثيلية تحيل أبطال فيلم "التاروت" للتحقيق بعد مشاركة علي غزلان
  • افتتاح مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية
  • نقابة المهن التمثيلية تفتتح مسرحا جديدا بمدينة الإسكندرية
  • المهن التمثيلية تتعاقد على مقر جديد لمسرح النقابة بالإسكندرية