بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش اليوم الأحد الموافق 26 من شهر نوفمبر 2023، والمقررة إقامتها على ملعب الأخير ضمن الجولة الرابعة عشرة من عمر منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني بث مباشر

وتعد مباراة اليوم غير متكافئة على الإطلاق، بشكل نظري، لكونها تجمع بين فريقين أحدهما ينافس بقوة على التتويج بالبطولة المحلية المرموقة والعريقة، وهو ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 32 نقطة، في مواجهة فريق خاصمه الفوز في مواجهاته الثماني الأخيرة بالليجا، ليصارع الهبوط إلى الدرجة الثانية، لامتلاكه عشر نقاط فقط يحتل بها المركز السادس عشر، فإن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للملكي استقر على حشد أسلحته الفتاكة التي اكتسح بها فالنسيا في الجولة الماضية بخماسية مقابل هدف.

ومن المنتظر أن تضم تشكيلة أنشيلوتي مجموعة من أفضل لاعبي العالم بدون أدنى مبالغة، وهم تحديداً: الحارس لونين، وداني كارفاخال وروديجير وألابا ميندي في خط الدفاع، وفالفيردي وتوني كروس ولوكا مودريتش في متوسط الميدان الدفاعي، بجانب الثلاثي الهجومي الخطير بيلينجهام وخوسيلو ورودريجو.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني

ويقدم موقع الأسبوع بث مباشر لمباراة ريال مدريد وقادش اليوم الأحد 26 نوفمبر 2023، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشرة من عمر بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا"، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر الدوري الإسباني ريال مدريد ريال مدريد مباشر قادش ريال مدريد الإسباني ريال مدريد وقادش ريال مدريد ضد قادش مباراة ريال مدريد مباشر الدوري الإسباني بث مباشر ريال مدريد مباشر اليوم ريال مدريد لايف مشاهدة مباراة ريال مدريد الان مشاهدة مباراة ريال مدريد مباشر الان مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم مباشرة بث مباشر ريال مدريد اليوم مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم مباشر مباراة ريال مدريد بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش مباراة ريال مدريد ضد قادش ريال مدريد أمام قادش قادش الإسباني تشكيل ريال مدريد أمام قادش الدوری الإسبانی بث مباشر

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا اليوم في ربع نهائي يورو 2024

في نهائي مبكر سيستمتع عشاق الكرة بمواجهة صعبة ومصيرية في ربع نهائي يورو 2024 بين ألمانيا وإسبانيا. كلاهما مستعدان للمباراة بصفوف مكتملة. كفة المواجهات تميل لصالح إسبانيا، فهل تقلب الماكينات الموازين وتطيح بالماتادور؟

يلا شوت الآن بث مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا اليوم في ربع نهائي يورو 2024

ويقدم المنتخب الألماني أفضل بطولة دولية له منذ 8 سنوات مع تعطش جماهيره للفوز بلقبه الأول منذ 10 سنوات لكن مباراته أمام الإسبان ينظر إليها أيضا على أنها نهائي مبكر بين اثنين من أهم الفرق في البطولة.

واجتازت إسبانيا مجموعتها بفضل الجناحين: الأمين جمال وهو أصغر لاعب يشارك في بطولة أوروبا بعمر 16 عاما، ونيكو وليامز، اللذين شكلا ثنائيا رائعا أرعب دفاعات الخصم بسرعتهما والأداء المهاري.

ومع توجيه فابيان رويز، دفة اللعب من خلال الاستحواذ المفيد على الكرة فإن هناك دوافع مستمرة للتقدم للأمام بدلا من مجرد الاحتفاظ بالكرة.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا وإسبانيا عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب ألمانيا وإسبانيا عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

وأكد فوزهم 4-1 على جورجيا في ثمن النهائي مستواهم الجيد بعدما حققوا الانتصار الرابع في 4 مباريات إذ يبحثون عن لقب أوروبي رابع قياسي.

القنوات الناقله لمباراة ألمانيا وإسبانيا في بطولة يورو 2024

سوف يتم عرض مبارة اليوم على مجموعة قنوات بي إن سبورتس مباراة ألمانيا وإسبانيا في دور ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024 حصريًا، عبر قناة beIN Sports HD 1 Max، سيتولى التعليق على المباراة كل من المعلق الرياضي علي سعيد الكعبي وعلي محمد علي، وتردد القناة هو كما يلي:

التردد الخاص بقناة بي إن سبورت ماكس 1 على القمر الصناعي نايل سات.التردد: 12604الاستقطاب: أفقيالترميز: 27500معدل تصحيح الخطأ: 2/3.معلق مباراة ألمانيا وإسبانيا في بطولة يورو 2024

سوف يقوم كل من علي سعيد الكعبي وعلي محمد بالتعليق على أحداث مباراة إسبانيا وألمانيا في دور ربع النهائي من يورو 2024.

موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا في بطولة يورو 2024

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” اليوم الجمعة، الموافق 5 يوليو، كموعد لإقامة مباراة إسبانيا ضد ألمانيا، في افتتاح مواجهات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والتي يتم تنظيمها حاليًا في ألمانيا حتى 14 يوليو، بإمكانكم متابعة المباراة من خلال القنوات الناقله.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر يلا شوت اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا يلا شوت اليوم بث مباشر في قمة كأس اليورو
  • مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا اليوم في كأس أمم أوروبا بدون تقطيع
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية يلا شوت HD في الدوري المصري بدون تقطيع
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية يلا شوت في الدوري المصري