شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن للمرة الـ43 في تاريخه الأهلي بطلا للدوري المصري، رياضةللمرة الـ43 في تاريخه الأهلي بطلا للدوري المصريالأهلي حسم لقب الدوري المحلي قبل 5 جولات من نهاية مشواره في الموسم الجاري .،بحسب ما نشر الجزيرة نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات للمرة الـ43 في تاريخه.

. الأهلي بطلا للدوري المصري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

للمرة الـ43 في تاريخه.. الأهلي بطلا للدوري المصري
رياضةللمرة الـ43 في تاريخه.. الأهلي بطلا للدوري المصريالأهلي حسم لقب الدوري المحلي قبل 5 جولات من نهاية مشواره في الموسم الجاري (رويترز)11/7/2023

حقق الأهلي لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للمرة 43 في تاريخه بعد خسارة بيراميدز 2-1 أمام مضيفه سيراميكا كليوباترا أمس الاثنين.

ويستعد الأهلي بطل أفريقيا -الذي حسم لقب الدوري المحلي قبل 5 جولات من نهاية مشواره في الموسم الجاري- لمواجهة الزمالك بعد غد الخميس.

وجمع الأهلي -الذي استعاد لقب الدوري بعد خسارته في الموسمين الماضيين لصالح غريمه الزمالك- 75 نقطة من 29 مباراة ليتقدم بـ8 نقاط على بيراميدز، ولديه 67 نقطة من 32 مباراة، فيما وصل سيراميكا إلى النقطة 37 من 33 مباراة في المركز العاشر ليضمن البقاء رسميا في دوري الأضواء.

ومنح كريم حافظ المقدمة لبيراميدز في الدقيقة الـ37، وأدرك صلاح محسن التعادل لسيراميكا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

وعاد محسن المعار من الأهلي، وسجل هدف الفوز قبل 7 دقائق من النهاية.

بقاء الإسماعيلي

وفي مباراة أقيمت في التوقيت نفسه سجل ياو أنور هدفا مبكرا ليقود الإسماعيلي إلى الفوز 1-صفر على مضيفه الداخلية ليستمر رسميا في دوري الأضواء.

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 37 نقطة من 33 مباراة في المركز الـ11، فيما تجمد رصيد الداخلية عند 32 نقطة في المركز قبل الأخير قبل جولة من النهاية مبتعدا بنقطة عن منطقة الأمان.

المصدر : وكالات

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأهلی بطلا للدوری المصری لقب الدوری

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة مع نظيره نادي ديبورتيفو ألافيس، مساء الأحد القادم ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني لهذه النسخة 2024-2025.

ويستعرض معكم موقع الفجر الرياضي في التقرير التالي، موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة لهذه المباراة المرتقبة.

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس

وتنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني عند تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة موعد مباراة مصر القادمة أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة

ويستضيف ستاد مينديزوروتزا، المباراة التي تجمع بين برشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس

وتنقل مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الأسباني عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية كونها الناقل الرسمي لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وإفريقيا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • موعد سفر فريق الأهلي للإمارات لخوض السوبر المصري
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد
  • التويجري: حظوظ الأهلي في البطولة الآسيوية أفضل من الدوري .. فيديو
  • غاز الشمال يتوج بطلاً لأندية شباب كركوك بعد مباراة ماراثونية مع المصلى
  • رئيس الاتحاد المصري: استضافة بطولة «بريمير بادل» للمرة الثانية إنجاز يدعو للفخر
  • الشنيف: عدد حضور مشجعي مواجهة الفيحاء والرياض مسيء للدوري السعودي .. فيديو