تصدر اللاعب الأردني موسى التعمري مهاجم مونبيلييه الفرنسي قائمة أسرع اللاعبين في أول 12 جولة من الدوري الفرنسي في الموسم الجاري متفوقا على مبابي.

وبحسب الموقع الرسمي لرابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم فإن التعمري قام بانطلاقة سرعتها 36.31 كيلومترًا في الساعة، ليحتل بذلك المركز الأول لأسرع اللاعبين في "الليغ 1"، متفوقًا على صاحب المركز الثاني آندي بيلمارد لاعب نادي كليرمونت فوت الذي حقق انطلاقة سرعتها 36.

14 كيلومترًا في الساعة، بينما يتواجد جوناثان كلوس لاعب أولمبيك مارسليا في المرتبة الثالثة بانطلاقة سرعتها 36.11 كيلومترًا في الساعة.

اقرأ أيضاً

لا يخشى الإيقاف.. الأردني يوسف التعمري يواصل دعم فلسطين من فرنسا

وانضم موسى نجم منتخب الأردن الصيف الماضي إلى مونبلييه، قادمًا من فريق لوفين البلجيكي، بعقد يمتد حتى صيف 2026 مع النادي الفرنسي.

وخاض التعمري 10 مباريات مع مونبلييه في الدوري الفرنسي حتى الآن، وتمكن من تسجيل 3 أهداف، وتقديم تمريرة حاسمة واحدة لزملائه.

المصدر | الخليج الجديد

المصدر: الخليج الجديد

كلمات دلالية: موسى التعمري باريس سان جيرمان مونبيليه مبابي الدوری الفرنسی

إقرأ أيضاً:

انتخابات قد تغير وجه فرنسا للأبد اليوم الأحد و يتصدرها أقصى اليمين المتطرف

يتصدر الاستطلاعات انقلابا قد يبدّل المشهد السياسي الفرنسي للأبد فقد دعا الرئيس الفرنسي إلى انتخابات مبكرة معلنا في التاسع من يونيو الجاري حل الجمعية الوطنية، وفق قرار اتخذه بعد ساعات على فوز أقصى اليمين في الانتخابات الأوروبية في فرنسا، وأحدث صدمة هزت البلاد. كما دعي حوالي 49 مليون ناخب لتجديد الجمعية الوطنية بجميع نوابها الـ577 في انتخابات تجري دورتها الثانية في السابع من يوليو، وقد تحدث انقلابا يبدّل المشهد السياسي الفرنسي بصورة دائمة.

وتفتح مراكز الاقتراع أبوابها عند الساعة 0600 بتوقيت غرينتش، وتغلق عند الساعة 1600 بتوقيت غرينتش في البلدات والمدن الصغيرة، بينما تغلق في المدن الكبرى عند الساعة 1800 بتوقيت غرينتش حين يتوقع صدور أول استطلاعات لآراء الناخبين بعد خروجهم من مراكز الاقتراع والتوقعات المتعلقة بالمقاعد في الجولة الثانية الحاسمة بعد أسبوع لاحق.

لكن النظام الانتخابي قد يجعل من الصعب تقدير التوزيع الدقيق للمقاعد في الجمعية الوطنية المؤلفة من 577 مقعدا، ولن تُعرف النتيجة النهائية حتى نهاية التصويت في السابع من يوليو/تموز.

وبين تأجيل العديد من الفرنسيين عطلهم والارتفاع الحاد في عدد طلبات التصويت بالوكالة، من المتوقع تسجيل تعبئة كثيفة في هذه الانتخابات التي يتركز رهانها الأكبر حول ما إذا كانت ستنبثق عنها لأول مرة في تاريخ الجمهورية الخامسة جمعية وطنية يهيمن عليها اليمين المتطرف.

انتخابات وضغط يأتي هذا بينما يواجه المعسكر الرئاسي أكبر قدر من الضغط في هذه الانتخابات التي تهدده في جوهره نفسه. في حين تعهد الرئيس الخميس بـ"أكبر قدر من الوضوح" حول الخطّ الواجب اعتماده خلال الدورتين، في وقت يدعو العديد من الماكرونيين إلى تعليمات واضحة بالانسحاب

مقالات مشابهة

  • منتخب الجولف يشارك في بطولة مصر الدولية
  • انتخابات قد تغير وجه فرنسا للأبد اليوم الأحد و يتصدرها أقصى اليمين المتطرف
  • يورو 2024.. تعرف على قصة قناع مبابي الجديد قبل صدام بلجيكا في أمم أوروبا
  • الاتحاد يبتعد بصدارة الدوري الأردني للمحترفات
  • مدافع بلجيكا يتوعد بكسر مبابي في يورو 2024.. ورد عاجل من الاتحاد
  • قبل مواجهة بلجيكا.. السياسة تطغى على الكرة بين لاعبي فرنسا
  • عضو ذهبي في النصر : ادارة النصر الموسم الماضي … بعدين جدا عن اللاعبين
  • تعليق كولر عقب فوز الأهلي على فاركو في الدوري المصري
  • فرنسا تحرم ريال مدريد من مبابي في الكلاسيكو الأول
  • ليون الفرنسي ينهي صفقة موسى نياكاتي