نبض السودان:
2024-09-14@16:36:37 GMT

مبارك الفاضل يقسو على «قحت»

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

مبارك الفاضل يقسو على «قحت»

رصد – نبض السودان

قال مبارك الفاضل القيادي بحزب الأمه في تسجيل صوتي متداول، أن مجموعة قحت هي مجموعة من الناشطين والسياسيين لديهم تطلعات للحكم بدون تفويض شعبي انتخابي.

وجدوا تحالف مع قوى عسكرية وهي أرادت أن تستعين بهم ومنحتهم أموال طائلة، فلايستطيعوا أن يتحدثوا عن جرائم الدعم السريع فهو لا يزال “يصرف عليهم” اصبح حالهم كالذي في فمه ماء لا يستطيع التحدث .

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: الفاضل على قحت مبارك يقسو

إقرأ أيضاً:

الكويت ولبنان يتفوقان في كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك لطائرة السيدات

مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة نيلا الأحبابي تتألق في افتتاح كأس فاطمة بن مبارك لطائرة السيدات انطلاق كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك لكرة الطائرة للسيدات

يلتقي القلمون اللبناني وفتيات العيون الكويتي، اليوم، في لقاء حسم صدارة الدور الأول، ضمن بطولة كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات، التي تقام في مقر الأكاديمية، برعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات»، وبتوجيهات الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، ونادي العين للسيدات.
ونجح القلمون وفتيات العيون في حصد الفوز الثاني، بعد تفوقهما على فريقي أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة، و6 أكتوبر المصري بثلاثة أشواط على التوالي.
وتفوق القلمون على فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة، بواقع 25-11، و25-18، و25-19، فيما حقق فتيات العيون الفوز على 6 أكتوبر 25-16 و25-20 و25-18.
وأسفرت الجولة الأولى، عن فوز القلمون وفتيات العيون على 6 أكتوبر، وأكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة، بالنتيجة نفسها «3 -1»، ليلتقي ممثل الإمارات مع الفريق المصري، اليوم، بهدف إنهاء الدور الأول في المركز الثالث.
وفي ضوء نتائج الجولة الثالثة التي تقام اليوم، يتم حسم ترتيب الفرق، من أجل تحديد المواجهات التي تقام في نصف النهائي، غداً، ويلتقي فيها صاحب المركز الأول مع الرابع، والثاني مع الثالث.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يقسو على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة
  • برباعية.. ليفركوزن يقسو على هوفنهايم
  • ليفركوزن يقسو على هوفنهايم برباعية في الدوري الألماني
  • نهيان بن مبارك يقدم واجب العزاء في وفاة زوجة أحمد بن حميد المنصوري
  • نهيان بن مبارك يحضر أفراح العجمي والمنصوري في أبوظبي
  • الكويت ولبنان يتفوقان في كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك لطائرة السيدات
  • بعد تكريمها في افتتاح مهرجان ميدفست.. هنا شيحة توجه رسالة لـ صبا مبارك (صور)
  • «التمثيل لعبة».. هنا شيحا توجه رسالة خاصة لـ صبا مبارك
  • انطلاق كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك لكرة الطائرة للسيدات
  • أميرة الفاضل: صنعنا “حميدتي” .. وتمدده مسؤولية حكومة الثورة