شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اليوم سموحة يواجه إنبي في ختام الجولة 33 من الدوري المصري، يستعد فريق سموحة لاستقبال ضيفه إنبي في المباراة التي من المقرر أن تجمع بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب استاد الإسكندرية، بختام منافسات .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اليوم.

. سموحة يواجه إنبي في ختام الجولة 33 من الدوري المصري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اليوم.. سموحة يواجه إنبي في ختام الجولة 33 من الدوري...

يستعد فريق سموحة لاستقبال ضيفه إنبي في المباراة التي من المقرر أن تجمع بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب استاد الإسكندرية، بختام منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يدخل سموحة مباراة اليوم بهدف الحصول على نقطة على أقل تقدير لتأمين موقفه من الاستمرار في الدوري والهروب من شبح الهبوط الذي يهدد الفريق هذا الموسم.

ويحتل فريق سموحة المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 36 نقطة، حصدها من 32 مباراة خاضها حتى الآن، حيث فاز فى 8 مباريات وتعادل فى 12 لقاء وتعرض للهزيمة فى 12 أيضًا.

على الجانب الأخر يخوض فريق إنبي المباراة منتشيًا بالفوز الذي حققه على فريق فاركو في الجولة السابقة، حيث يأمل الفريق البترولي في استغلال معنويات اللاعبين المرتفعة للفوز وحصد النقاط الثلاثة للقاء اليوم.

ويحتل إنبي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 42 نقطة، حصدها من 32 مباراة، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 6 مواجهات وتعرض للهزيمة في 14 لقاء.

موعد مباراة سموحة وإنبي والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة سموحة ضد إنبي في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 8:30 بتوقيت أبو ظبي، وستذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري المصري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

سموحة يفوز على إنبي في الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة الفوز على نظيره إنبي بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من عمر الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023/2024.

كيروش ينعي وفاة أحمد رفعت

جاء الهدف الأول للفريق السكندري عن طريق اللاعب إل حبيب أحمد حسان في الدقيقة 70 من عمر الشوط الثاني من المباراة، بينما أضاف فادي فريد الهدف الثاني في الدقيقة 90، لتنتهي المباراة بفوز سموحة بهدفين نظيفين.

بهذا الفوز، يرفع سموحة رصيده للنقطة 42 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما يتجمد رصيد إنبي عند النقطة 42 في المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة.

وكان سموحة قد بدأ المباراة بالتشكيل التالي:

حارس المرمى: محمد أشرف

خط الدفاع: عبدالرحمن عامر - أحمد خالد - جاستين آرثر - بركات حجاج.

خط الوسط: عمرو قلاوه - دكو دودو - محمد كناريا - حمدي علاء.

خط الهجوم: حسام حسن - مصطفى البدري.

مقالات مشابهة

  • سموحة يفوز على إنبي في الدوري
  • سموحة يفوز علي إنبي بهدفين فى الدوري
  • أوفا على رأس تشكيل إنبي أمام سموحة
  • التشكيل الرسمي لمباراة سموحة وإنبي في الدوري المصري
  • اليوم.. إنبي يحل ضيفاً على سموحة في الدوري المصري
  • موعد مباراة سموحة أمام إنبي في الدوري والقنوات الناقلة
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة