انفرد الرجاء الرياضي بالصدارة، عقب انتصاره بهدف نظيف على شباب المحمدية، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية.

وانتهى الشوط الأول كما بدأ على وقع البياض، بعدما فشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما إلى أهداف، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، وتسرع وقلة تركيز اللاعبين في اللمسة الأخيرة عند الوصول إلى مربع العمليات، سواء في التسديد أو التمرير، ليتأجل الحسم في هوية المنتصر إلى غاية الجولة الثانية.

وكانت الجولة الثانية مختلفة عن سابقتها، بعدما تمكن الرجاء الرياضي من افتتاح التهديف عن طريق اللاعب نوفل الزرهوني من ضربة جزاء في الدقيقة 64، ليجد لاعبو شباب المحمدية أنفسهم مطالبين بالاندفاع بأكبر عدد من اللاعبين لإحراز التعادل، لحصد نقطة على الأقل، عوض خسارة النقاط الثلاث كاملة، خصوصا وأن ممثل مدينة الزهور يعاني في أسفل الترتيب، ويريد الهروب أكثر من المركزين المؤديين للقسم الاحترافي الثاني.

وحاول شباب المحمدية الوصول إلى شباك أنس الزنيتي بشتى الطرق الممكنة من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أن كل الفرص باءت بالفشل، جراء غياب النجاعة الهجومية، فيما لم يفلح الرجاء الرياضي في إضافة الهدف الثاني، نتيجة قلة تركيز اللاعبين في إنهاء الهجمات، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار رفاق آدم النفاتي بهدف نظيف.

ورفع الرجاء الرياضي رصيده إلى 20 نقطة في صدارة البطولة الاحترافية في قسمها الأول، فيما تجمد رصيد شباب المحمدية الثامنة في الرتبة 12، مبتعدا بثلاث نقاط عن صاحب المركز الأخير حسنية أكادير، ونقطة عن مولودية وجدة المتواجد في الرتبة ما قبل الأخيرة.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الرجاء الرياضي شباب المحمدية

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية الرجاء الرياضي شباب المحمدية الرجاء الریاضی شباب المحمدیة

إقرأ أيضاً:

“أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة” يواجه ووهان الصيني في الافتتاح الآسيوي غدا

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبوظبي لكرة القدم للسيدات، غدا، فريق ووهان جيانغدا بطل الدوري الصيني، على استاد مركز هانكو في مدينة ووهان، ضمن لقاءات المرحلة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا لموسم 2024 – 2025.

وأنهى الفريق استعداداته للمواجهة، فبمجرد وصوله إلى الصين أجرى حصتين تدريبيتين في ووهان.

وشاركت ديما الإبراهيم مديرة الفريق رئيسه البعثة والدكتور جمال السنوسي الطبيب المرافق في الاجتماع العام لفرق التصفيات الذي عقد صباح اليوم “الأربعاء ”، لاستعراض التعليمات الخاصة بمباريات المجموعة بحضور ممثلي الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، ومندوبي الفرق المشاركة، حيث تم التأكيد على تطبيق لائحة البطولة بتأهل أول وثاني كل مجموعة بالإضافة لأفضل فريقين في المركز الثالث ، وسيخوض فريق نادي ابوظبي مباراته الافتتاحية غدا بالقمصان الاحتياطية البيضاء والسوداء .

وأكدت سارة حسنين المدير الفني أن الفريق جاهز للتحدي الآسيوي، وأن اللاعبات لديهن الحافز القوي لتقديم أفضل مستوى والتأهل للأدوار الإقصائية المقبلة في البطولة، خصوصا بعد تصدر المجموعة عن جدارة واستحقاق في المباريات التي أقيمت بالمرحلة الأولى في العاصمة السعودية الرياض.

من جانبه أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم على موقعه الرسمي، أن نادي أبوظبي لسيدات الكرة بلغ مكانة مرموقة في دوري أبطال آسيا عقب تصدره ترتيب المجموعة الأولى من الدور التمهيدي ، وذلك من خلال تحقيق نتائج إيجابية تحت قيادة المدربة سارة حسنين، ويهيمن على لقب الدوري الإماراتي منذ إطلاق البطولة في عام 2012.
ووفقا لجدول المسابقة فسيلتقي فريق أبوظبي غدا مع ووهان الصيني، فيما يلتقي يوم “الأحد” المقبل مع فريق هيونداي ستيل ريد أنجلز، ويختتم مبارياته بلقاء فريق صباح الماليزي يوم “الأربعاء” المقبل الموافق 9 أكتوبر الجاري.وام


مقالات مشابهة

  • بيتكوفيتش: “أتابع البطولة المحلية واخترنا أفضل اللاعبين لتحقيق الفوز”
  • البطولة الاحترافية “إنوي” (مؤجل الدورة 3).. الدفاع الحسني الجديدي يفوز على الجيش الملكي (1-0)
  • البطولة الاحترافية (مؤجل الدورة 3).. الرجاء يتغلب على ضيفه الفتح الرباطي (1-0)
  • البطولة: الرجاء البيضاوي يواصل صحوته ويحقق الانتصار الثاني له هذا الموسم
  • دوري أبطال أوروبا.. بنفيكا يتقدم علي أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في الشوط الأول
  • “أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة” يواجه ووهان الصيني في الافتتاح الآسيوي غدا
  • ليفركوزن يقهر ميلان بهدف نظيف في دوري أبطال أوروبا
  • الغرافة يتقدم بهدف نظيف على العين الأماراتي في الشوط الأول
  • بهدف نظيف .. «السكة الحديد 2010 » يفوز على مصر للتأمين في بطولة الجمهورية
  • الرجاء يعود بفوز ثمين من آسفي بهدف قاتل