شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مدبولي يترأس اجتماع مجلس الوزراء لبحث الخطط الاستثمارية بالمحافظات، ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، منذ قليل اجتماع مجلس الوزراء بمقر المجلس بالعاصمة الإدارية الجديدة لمناقشة عدد من الملفات منها .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدبولي يترأس اجتماع مجلس الوزراء لبحث الخطط الاستثمارية بالمحافظات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدبولي يترأس اجتماع مجلس الوزراء لبحث الخطط...

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، منذ قليل اجتماع مجلس الوزراء بمقر المجلس بالعاصمة الإدارية الجديدة لمناقشة عدد من الملفات منها الخطط الاستثمارية بالمحافظات.

ويناقش الاجتماع، عددا من الملفات المتعلقة بالخدمات المختلفة والمشروعات الجاري تنفيذها حاليا، كما يتناول الخطط الاستثمارية بالمحافظات، ومدى متابعة كافة المشروعات التى يتم تنفيذها والتأكد من التزامها بالتوقيتات الزمنية المحددة لها وتقديم التيسيرات بما يضمن سرعة الانتهاء منها وتحقيق الاستفادة من الاستثمارات التى تم ضخها لإقامة هذه المشروعات.

رئيس الوزراء

اجتماع مجلس الوزراء يبحث الخطط الاستثمارية بالمحافظات

ويتطرق الاجتماع لعدد من الملفات والتقارير من مختلف الوزارات خاصة الوزارات الخدمية ومدى توفير خدماتها للمواطنين في إطار حرص الحكومة على توفير حياة كريمة للمواطنين.

ويستعرض اجتماع الحكومة، أيضا آخر مستجدات جهود الحكومة من خلال لجنة ضبط الأسعار وتوفير السلع الغذائية للمواطنين.

كما يبحث الاجتماع، آليات تنفيذ المشروعات القومية، ومناقشة آليات جذب الاستثمارات الأجنبية والعربية للنهوض بالاقتصاد الوطني.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من الملفات

إقرأ أيضاً:

بأول اجتماع للحكومة.. مدبولي: ملف الصحة والتعليم يحظى باهتمام كبير لدى الرئيس

تقدم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بخالص الشكر للرئيس على منحه الثقة في تشكيل الحكومة الجديدة، وفقًا لنبأ عاجل لفضائية "إكسترا نيوز".

رئيس الوزراء يكشف عن آلية الحكومة بشأن ضبط الأسعار في الأسواق رئيس الوزراء عن ملف الصحة: نستهدف الوصول لأقرب خطوة للمواطن

ووجه "مدبولي"، خلال ترأسه أول اجتماع للحكومة الجديدة، بعد حلف اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشكر للوزراء والمحافظين السابقين؛ لما بذلوه من جهد في خدمة الوطن والمواطنين.

وشدد، على أهمية التعامل الفوري من الوزراء مع المشكلات التي تواجه ملفات عملهم وأن تكون القضايا المجتمعية تشغل الأولوية القصوى في العمل.

وأضاف "مدبولي"، أننا سنعمل مع المجموعة الوزارية الاقتصادية على مجموعة من الملفات على المدى القصير، تتمثل في ضبط الأسعار، وخفض معدلات التضخم، وزيادة الاستثمارات وزيادة موارد العملة الأجنبية.

وأشار رئيس مجلس الوزراء، إلى أن ملف الصحة والتعليم يحظى باهتمام كبير لدى رئيس الجمهورية.

وأكد "مدبولي"، على ضرورة التنسيق الدائم والفعال مع جميع المحافظين؛ من أجل التعاون في بلورة الرؤية المشتركة لتنفيذ المشروعات المختلفة.

وشدد رئيس الوزراء، على ضرورة التواصل المستمر مع مجلس أمناء الحوار الوطني، بهدف العمل على ترجمة توصيات ومخرجات المرحلة الأولى لبرامج تنفيذية.

كما أكد رئيس الوزراء على ضرورة الاهتمام بحضور الجلسات البرلمانية، وتخصيص أيام محددة للقاء النواب، وضرورة التواصل المستمر مع وسائل الإعلام المختلفة؛ لشرح التحديات وتوضيح أي قرارات يتم التفكير في اتخاذها أمام الرأي العام. 

كما شدد رئيس مجلس الوزراء على ضرورة الاهتمام بالشكاوى التي ترد إلى كل وزارة والرد عليها، والتفاعل والتعاون مع منظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء.

مقالات مشابهة

  • عاجل - عقب انتهاء مؤثمر العاصمة الإدارية حول الاجتماع الأول للحكومة الجديدة.. إليك أهم تصريحات رئيس الوزراء
  • مدبولي في أول اجتماع للحكومة: تكليف الوزراء بمجموعة من الملفات
  • مدبولي: تكليف الوزراء بمجموعة من الملفات في أول اجتماع للحكومة
  • بأول اجتماع للحكومة.. مدبولي: ملف الصحة والتعليم يحظى باهتمام كبير لدى الرئيس
  • أسعار وتضخم.. بيان حكومي مهم بعد أول اجتماع للتشكيل الجديد لمجلس الوزراء
  • رئيس الوزراء في أول اجتماع بالحكومة الجديدة: التواصل سيستمر مع مجلس الحوار الوطني
  • في أول اجتماع لرئيس الوزراء بالحكومة الجديدة: التواصل سيستمر مع مجلس الحوار الوطني
  • بعد عرض البرنامج الجديد.. بدء أول اجتماع للحكومة الجديدة برئاسة مدبولي
  • بعد حلف اليمين.. بدء أول اجتماع للحكومة الجديدة
  • اليوم.. مدبولي يترأس الاجتماع الأول للحكومة بعد حلف اليمين