صرحت الصحيفة الأمريكية «وول ستريت جورنال»، اليوم الأحد 26 من نوفمبر 2023، أنه من المتوقع الإفراج عن أمريكيين محتجزين لدى حركة حماس خلال الدفعتين الثالثة أو الرابعة، وذلك في إطار صفقة تبادل الأسرى بين المقاومة الإسلامية وإسرائيل.

وقالت الصحيفة الأمريكية، إن المفاوضين يأملون في تمديد الهدنة داخل قطاع غزة لمدة 4 أيام أخرى مع إطلاق سراح 40 إلى 50 محتجزًا إضافيًا.

ومن جانبها، أكدت القناة 12 الإسرائيلية، أن مجلس الحرب سيجتمع الليلة لبحث إمكانية تمديد الهدنة في قطاع غزة.

وفي سياق آخر، أردفت حركة الجهاد، أن ما يجري في الضفة الغربية حرب تهدف إلى إبادة شعبنا وتنفيذ مخطط التهجير والتوسع الاستيطاني.

وأشارت إلى، إننا سنواجه حرب إسرائيل في كل مكان وشعبنا لن يستسلم وسنقاتل هذا الإرهاب بكل ما نملك، وندعو الجماهير إلى إسناد المقاومة في قطاع غزة وجنين، ونؤكد على أهمية انخراط الجميع في هذه المعركة.

اقرأ أيضاًالهدنة بغزة.. الوفد المصري يبدأ إجراءات تبادل الدفعة الثالثة من الأسرى والمحتجزين

هيئة شؤون الأسرى: الاحتلال اعتقل 3200 فلسطيني منذ 7 أكتوبر الماضي

رئيس وزراء تايلاند يؤكد أن رعايا بلاده المفرج عنهم بصفقة تبادل الأسرى في حالة جيدة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل قوات الاحتلال قطاع غزة الاحتلال الإسرائيلي الضفة الغربية رام الله الخارجية الفلسطينية القدس المحتلة تل أبيب شمال الضفة الغربية القدس غزة الأونروا حزب الله حكومة الاحتلال الصحة الفلسطينية وزارة الصحة الفلسطينية حركة حماس وزارة الخارجية الفلسطينية الكيان الصهيوني العدوان الإسرائيلي خان يونس عاصمة فلسطين القدس عاصمة فلسطين الهلال الأحمر الفلسطيني طولكرم شهداء فلسطين المقاومة الفلسطينية فلسطين اليوم حركة الجهاد الإسلامي سرايا القدس غلاف غزة أحداث فلسطين أخبار فلسطين الغارات الإسرائيلية الحدود اللبنانية القوات الاسرائيلية مدينة طولكرم الكيان الاسرائيلي حدود لبنان طوفان الأقصى خانيونس عسقلان حزب الله اللبناني قصف قطاع غزة أخر أخبار فلسطين مدينة عسقلان مستشفى الشفاء غارات غزة الاونروا مستشفيات غزة ارتفاع شهداء فلسطين مستشفى المعمداني مستشفى الشفاء الطبي عاصمة فلسطين القدس حماس الفلسطينية قصف مستشفى الشفاء الهلال الأحمر فلسطين الهلال الأحمر في فلسطين حماس الاسلامية قوات اسرائيل ارتفاع عدد شهداء فلسطين قصف مستشفى الشفاء الطبي قصف عسقلان غارات في قطاع غزة الغارات الاسرائيلية غارات

إقرأ أيضاً:

دعوى قضائية من أندية الدرجة الرابعة ضد اتحاد الكرة.. تفاصيل مثيرة

قررت عدد من أندية الدرجة الرابعة تقديم دعوى قضائية ضد اتحاد الكرة بسبب تراجعه عن قراراه بشأن صعود الأندية أصحاب المركز الثاني في الدرجة الرابعة إلى دوري الدرجة الثالثة.

وكان اتحاد الكرة قد اتخذ قرارا ينص على صعود الأندية أصحاب المركز الثاني في الدرجة الرابعة، إلى دوري الدرجة الثالثة، وبناء على ذلك أبرمت الأندية عدد من التعاقدات مع لاعبين أجانب، استنادا على تأهلهم إلى الدرجة الثالثة، لأن لائحة الدرجة الرابعة لا تسمح بالمحترفين الأجانب.

وتفاجئت الأندية وعلى رأسهم نادي نادي جولدن جيت الفيومي، بعد التعاقد مع محترفين أجانب أن اتحاد الكرة تراجع عن قراره، ورفض صعودهم إلى الدرجة الثالثة، لذلك قررت أندية الدرجة الرابعة تقديم دعوى قضائية ضد اتحاد الكرة خاصة وأن الجبلاية فتحت القيد وقبلت العقود وتم قيد اللاعبين الأجانب من الأساس بشكل رسمي.

وتعاقد نادي جولدن جيت مع الغاني باتريك ادو الذي يبلغ من العمر 30 سنة، ولاعب سيراميكا كليوباترا السابق وتم قيده بشكل رسمي من جانب اتحاد الكرة في وقت سابق.

وكشف مصدر أن الأندية المتضررة عقدت جلسة مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة، لكن الأخير رفض الرجوع عن قراره بشأن إلغاء صعود أصحاب المركز الثاني بالدرجة الرابعة إلى الدرجة الثالثة.

وقررت الأندية عقد مؤتمرا صحفيا يوم الخميس المقبل، بحضور جميع الأندية، للحديث عن كافة التفاصيل الخاصة بأزمة الصعود، والبحث عن حلول مع اتحاد الكرة لإنهاء هذه الأزمة.

وجاءت الأندية الصاعدة للدرجة الثالثة كالتالي: نادي جولدن جيت (الفيوم) - نادي كفر البطيخ (دمياط) - مركز شباب الحسينية (الشرقية) - نادي السنطة (الغربية) - نادي غزل بورسعيد - نادي الشعب بكوم امبو (أسوان) - نادي الشبان المسلمين (أسيوط) - نادي سكر نجح حمادى (قنا) - مركز شباب شها (الدقهلية) - الأهلى بالمنشأة (سوهاج) - مركز شباب كفر الدوار (البحيرة) - مركز شباب الواسطى (بنى سويف) - نادي غزل شبين (المنوفية) - مركز شباب شبرامنت (الجيزة) - مركز شباب إمبابة (الجيزة) - مركز شباب الوادي (الوادي الجديد) - نادي الزعفران (كفر الشيخ).

مقالات مشابهة

  • أوبك تكذّب تقريراً لوول ستريت جورنال عن حديث سعودي عن هبوط النفط إلى 50 دولاراً
  • وول ستريت جورنال: رد إسرائيل على هجوم إيران سيحدد مسار الحرب
  • العليا الإسرائيلية ترفض إعادة جثة فلسطيني قبل استعادة الرهائن
  • وول ستريت جورنال: هذا وضع حزب الله بعد اغتيال نصرالله
  • دعوى قضائية من أندية الدرجة الرابعة ضد اتحاد الكرة
  • دعوى قضائية من أندية الدرجة الرابعة ضد اتحاد الكرة.. تفاصيل مثيرة
  • وول ستريت جورنال: الفراغ القيادي بعد اغتيال نصر الله يضع حزب الله في أصعب لحظة
  • وول ستريت جورنال: الفراغ القيادي بعد اغتيال "نصر الله" يضع حزب الله في "أصعب لحظة"
  • وول ستريت جورنال: قوات إسرائيلية خاصة دخلت إلى أنفاق لحزب الله على الحدود
  • متظاهرون يجتازون الحواجز ويتظاهرون أمام منزل نتنياهو للمطالبة باتفاق في غزة (شاهد)