أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن تشكيل الفريق الملكي لمباراة قادش، واليوم الأحد، ضمن الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

تشكيل ريال مدريد ضد قادش في الدوري الإسباني

وجاء تشكيل ريال مدريد أمام قادش في مباراة اليوم، كالتالي:

????✅ تشكيلة الفريق لمواجهة قاديش!
???? @Cadiz_CFArab #CádizRealMadrid pic.

twitter.com/Yc3Nh56LHT

— ريال مدريد (@realmadridarab) November 26, 2023

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة، بينما قادش خاصمه الفوز في مواجهاته الثماني الأخيرة بالليجا، ليصارع الهبوط إلى الدرجة الثانية، لامتلاكه عشر نقاط فقط يحتل بها المركز السادس عشر.

موعد مباراة ريال مدريد ضد قادش في الدوري الإسباني

ستقام المباراة اليوم الأحد 26 نوفمبر 2023، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشرة من عمر بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم " الليجا" حيث تنطلق صافرة المباراة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإسباني ريال مدريد كارلو أنشيلوتي تشكيل ريال مدريد قادش ريال مدريد اليوم ريال مدريد ضد قادش فی الدوری الإسبانی ریال مدرید قادش فی

إقرأ أيضاً:

القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو قائد ريال مدريد


أعلن القادسية السعودي اليوم الخميس تعاقده مع ناتشو فرنانديز قائد ريال مدريد بعد انتهاء عقده مع عملاق الدوري الإسباني وبطل أوروبا.

وينضم ناتشو (34 عامًا) إلى النادي السعودي في صفقة انتقال حر.

وأعلن القادسية تعاقده مع ناتشو اليوم حتى عام 2026 عبر مقطع فيديو على منصة إكس للتواصل الاجتماعي، معلقًا عليه "انتهى الانتظار.. قائد الأبطال في القادسية".

شبانة: ما حدث في لقاء سبورتنج والحدود مؤسف للغاية ريال مدريد يستثمر في "الجوهرة" القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو قائد ريال مدريد

وقضى ناتشو مسيرته مع ريال مدريد وتم تصعيده للفريق الأول عام 2012، لكنه لم يكن لاعبًا أساسيًا باستمرار، قبل أن يضع شارة القيادة في الموسم المنقضي ويرفع كأس دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على بروسيا دوتموند في النهائي.

وحقق ناتشو، الذي يشارك حاليًا مع إسبانيا في بطولة أوروبا المقامة في ألمانيا، أربعة ألقاب لدوري الدرجة الأولى الإسباني وستة ألقاب لدوري أبطال أوروبا بالإضافة لعدة كؤوس محلية وأوروبية.

 

مقالات مشابهة

  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو
  • الميرنغي يعرض احد لاعبيه للبيع
  • خوسيلو مهاجم ريال مدريد ينضم للغرافة القطري
  • الغرافة القطري يعلن ضم خوسيلو من ريال مدريد
  • الغرافة يعلن رسميًا تعاقده مع نجم ريال مدريد
  • القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو
  • نادِ سعودي يٌعلن التعاقد مع ناتشو من ريال مدريد
  • عاجل.. القادسية السعودي يعلن ضم ناتشيو فيرنانديز
  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد
  • القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو قائد ريال مدريد