توفي منذ قليل الفنان طارق عبد العزيز بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة داخل لوكشين مسلسل «وبقينا اتنين» أثناء تصويره أحد المشاهد؛ نقل على أثرها إلى المستشفى.

سببب وفاة طارق عبد العزيز

وعلم «الوطن» من مصادره الخاصة، أن الفنان طارق عبد العزيز توفي بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، ولفظ أنفاسه الأخيرة داخل أحد مستشفيات الشيخ زايد.

مسلسل «وبقينا اتنين» يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، أبرزهم شريف منير، رانيا يوسف، عمرو وهبة، مروة عبد المنعم، ميمي جمال، يوسف عثمان، عزت زين، ياسر الطوبجي، نانسي هلال، والعمل من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

آخر أعمال طارق عبد العزيز

وكان طارق عبد العزيز، حقق نجاحا كبيرا مؤخرا من خلال مشاركته في مسلسل «أعمل ايه»، التي كانت تدور أحداثه حول قصة أب له أربعة بنات متزوج من مديرة مدرسة، ووالدته سيدة ريفية قوية ولكنها تحمل مشاعر عاطفية أيضا.

وشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم خالد الصاوي، صابرين، هناء الشوربجي، ندي بسيوني، الحان المهدي، محمد مهران، وردشان مجدي، وغيرهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طارق عبد العزيز الفنان طارق عبد العزيز سبب طارق عبد العزيز طارق عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

إخلاء سبيل لاعب الأهلي إمام عاشور

إمام عاشور.. قررت جهات التحقيق بالشيخ زايد إخلاء سبيل لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، في واقعة التعدي على أحد أفراد الأمن في أحد المولات بالشيخ زايد، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه.

إمام عاشور: مراتي اتعاكست

وفي هذا الصدد، أوضح عبد الله، مشرف الأمن أمام جهات التحقيق أنه أثناء توقفه في مكان عملهالساعة السابعة صباحا، فوجئ باللاعب إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته آخرين واقتحموا بوابة المول، وسط محاولات منه لفهم سبب دخول اللاعب إمام عاشور بهذا الشكل، قائلا: «فيه إيه بس يا كابتن مفيش محلات فاتحة دلوقتي.. »، ليرد عليه إمام عاشور «مراتي اتعاكست.. ».

تعود البداية حينما انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن تدخل اللاعب إمام عاشور في مشاجرة مع أفراد الأمن في أحد المولات بالشيخ زايد بالجيزة.

إمام عاشورسبب مشاجرة إمام عاشور

أما عن سبب مشاجرة اللاعب إمام عاشور مع أفراد الأمن، تعود حسبما تداول بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى تعرض زوجة إمام عاشور إلى المعاكسة أثناء تواجدها في المول، لدخول السينما، وحينما علم إمام عاشور ما تعرضت له زوجته، توجه إلى المول مجددا ونشبت المشاجرة بينه وبين أفراد الأمن، مما نتج عنه سقوط أحد أفراد الأمن مغشيا عليه، وسط محاولات لإفاقته.

وتدخل المتواجدين محل وقوع مشاجرة إمام عاشور مع أفراد أمن أحد المولات بالشيخ زايد، لفك الاشتباك بين اللاعب إمام عاشور والطرف الآخر، بينما تم إبلاغ الأجهزة الأمنية بالواقعة، والتي انتقلت على الفور إلى مكان الواقعة، وجاري استكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًالنيابة تستمع لأقوال إمام عاشور في واقعة معاكسة زوجته بالشيخ زايد

بعد حادث المول.. فرد الأمن في واقعة إمام عاشور يطالب الكابتن أحمد حسن بـ مليون جنيه

مقالات مشابهة

  • حمادة هلال يحيي ذكرى وفاة والدته: "أسألكم الدعاء"
  • إخلاء سبيل لاعب الأهلي إمام عاشور
  • سبب وفاة لونا الشبل المستشارة الإعلامية لبشار الأسد.. تفاصيل اللحظات الأخيرة
  • تفاصيل وفاة أحمد رفعت وأمنيته الأخيرة
  • تفاصيل الدقائق الأخيرة قبل وفاة أحمد رفعت.. صدم أسرته
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • بسبب علاقة مشبوهة.. تفاصيل ابتزاز شابين لمسن بالشيخ زايد
  • محمد العمروسي: «أتمنى تجسيد السيرة الذاتية لـ الرئيس مبارك.. وهذه كواليس حريق ستوديو الأهرام»
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • بسبب انقطاع الكهرباء.. طفل يلفظ أنفاسه الأخيرة في مصعد