شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن المرحلة الأولى من تطوير شارع الاتحاد تستوعب 16 ألف مركبة في الساعة، افتتحت اللجنة المرورية بإمارة عجمان، أمس، المرحلة الأولى من مشروع شارع الاتحاد والذي يشمل افتتاح جسر النعيمية أمام More .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المرحلة الأولى من تطوير شارع الاتحاد تستوعب 16 ألف مركبة في الساعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المرحلة الأولى من تطوير شارع الاتحاد تستوعب 16 ألف...
افتتحت اللجنة المرورية بإمارة عجمان، أمس، المرحلة الأولى من مشروع شارع الاتحاد والذي يشمل افتتاح جسر النعيمية أمام More...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإصلاح والنهضة: الحوار الوطني جاد وتطور بشكل كبير على مدار سنتين (فيديو)

قال الدكتور هشام عبدالعزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة، إنّ العلاقة بين الحوار الوطني والحكومة ترجمة للكثير من التوصيات التي جرى العمل عليها. 

وزير الشؤون النيابية الجديد: الحوار الوطني يتكامل مع باقي جهود أجهزة الدولة ومؤسساتها لتحقيق مصلحة المواطن مدبولي: التواصل المستمر مع مجلس أمناء الحوار الوطني لترجمة توصيات المرحلة الأولى

وأضاف «عبدالعزيز»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، من تقديم الإعلاميين رامي الحلواني ويارا مجدي، عبر قناة «إكسترا نيوز»، أنّ هذه الترجمة مهمة جدا لأنها تعبر عن قيمة الأولويات والتحديات التي تستهدف خدمة المواطن وحل الإشكاليات. 

الحوار الوطني جاد واستمر على مدار سنتين

وتابع رئيس حزب الإصلاح والنهضة: «الحوار الوطني جاد واستمر على مدار سنتين وارتقى وتطور بشكل كبير جدا حتى أفرز في المرحلة الأولى توصيات مهمة جدا وأشاد الرئيس السيسي». 

 أهمية الحوار الوطني تكمن في تواصل الحكومة مع القوى والنخب السياسية

وأوضح، أن أهمية الحوار الوطني تكمن في تواصل الحكومة مع القوى والنخب السياسية والنقابات والمجتمع الأهلي للتعبير عن نبض الشارع، مشددًا على أن الحكومة الجديدة تقدر عملية الديموقراطية التشاركية بحيث يتم تنفيذ القرارات والتوصيات في مصلحة الشعب، وتتعامل مع مخرجات المرحلة الأولى من الحوار الوطني في عدد من الملفات، مثل الملف الاقتصادي.
 

مقالات مشابهة

  • «الإمارات للدراجات» يعزز صدارة طواف فرنسا بـ«قمة الـ 14»
  • «الإمارات للدراجات».. الصدارة العاشرة في «طواف فرنسا»
  • إزالة 71 حالة تعد على الأراضي الزراعية ببني سويف
  • برعاية محمد الحنفي.. أزمة جديدة في منظومة التحكيم المصري
  • الحركة الاسلامية في تونس.. جدلية الحزب والمشروع (1 من 2)
  • إزالة 71حالة تعد على أراض الدولة بمحافظة بني سويف خلال أسبوع
  • إزالة 71 حالة تعدٍ ببني سويف.. صور
  • مضامير مشاة ومسارات للدراجات.. تأهيل 6 شوارع و4 حدائق بالقطيف
  • الإصلاح والنهضة: الحوار الوطني جاد وتطور بشكل كبير على مدار سنتين (فيديو)
  • تفاؤل أميركي حذر بشأن محادثات صفقة التبادل وانقسام إسرائيلي