ودع النجم محمد هنيدي صديقه الفنان طارق عبد العزيز، الذي رحل عن عالمنا اليوم، بشكل مفاجئ، بعد تعرضه لـ أزمة قلبية خلال تصوير أحد مشاهده في مسلسل «وبقينا اتنين».

ونشر محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستجرام صورة لـ طارق عبد العزيز.

طارق عبد العزيزمحمد هنيدي يودع طارق عبد العزيز

وكتب محمد هنيدي تعليقا على صورة طارق عبد العزيز: «الأخ والسند وصديق العمر، ربنا يرحمك يارب كسرت قلبنا، وربنا يصبرنا على فراقك، اللهم ارحمه رحمة تسع السماوات والأرض، اللهم اجعل قبره فى نور دائم لا ينقطع واجعله فى جنتك آمنا مطمئنا يارب العالمين».

تغريدةأزمة صحية لـ طارق عبد العزيز

يذكر أن الفنان طارق عبد العزيز كان يعاني من مشكلات صحية، وقام بإجراء عملية جراحية عبارة عن قسطرة في القلب وتركيب دعامات في شهر يونيو الماضي.

وكتب وقتها طارق عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»: «اللهم لك الحمد دائما وأبدا، تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع إني بخير الحمد لله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق، وللشكر قائمة لا تنتهي على رأسهم الجمهور الغالي المحب اللي ملأ الصفحات بالدعاء، وللصحافة المصرية في تحري الدقة قبل النشر، ولبيتنا الكبير نقابة المهن التمثيلية بداية من د/ أشرف زكي مرورا بالعزيزة نهال عنبر اللي بذلت أقصى جهد لتذليل أي عقبات، ومفيش انتهاء لأن القائمة لا تنتهي».

اقرأ أيضاًبعد وفاة الفنان طارق عبد العزيز.. انهيار شريف منير وصدمة لـ رانيا يوسف

خاص.. اللحظات الأخيرة في حياة الفنان طارق عبد العزيز

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد هنيدي طارق عبد العزيز الفنان طارق عبد العزيز وفاة طارق عبد العزيز وفاة الفنان طارق عبد العزيز الفنان طارق عبد العزیز محمد هنیدی

إقرأ أيضاً:

3 ضحايا إثر انقلاب سيارة في الجلفة

سجلت  مصالح الحماية المدنية، خلال الساعات الأولى من يوم الأربعاء، وفاة شخص وإصابة اثنين آخرين إثر انقلاب سيارة في ولاية الجلفة.

وحسب ما جاء في بيان الحماية المدنية، فإن الأخيرة تدخلت على الساعة  02سا10د، من أجل حادث إنقلاب سيارة. وهذا بالطريق الولائي  137، ببلدية ودائرة سيدي لعجال.

وخلف الحادث وفاة شخص و إصابة إثنين آخرين من جنس ذكر يبلغا من العمر 23سنة و 24سنة لهما جروح مختلفة. أين تم إسعافهما ونقلهما إلى المستشفى المحلي. أما الضحية المتوفية يبلغ من العمر 24سنة تم تحويله إلى مصلحة حفظ الجثث.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • رسالة مؤثرة من نجل طارق الوحش بعد ساعات من رحيل والده.. «ضهري وسندي وصاحبي»
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • تعرف على بطلة فيلم الإسترليني أمام محمد هنيدي
  • إسلام جمال يحتفل بمولده عز الدين: «اللهم اجعله من أهل الصلاح والتقوى» (صورة)
  • 3 ضحايا إثر انقلاب سيارة في الجلفة
  • ليلى زاهر توجه رسالة لـ كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان
  • طارق عبد العزيز يطالب باستنفار كل مرافق الدولة لمنع تكرار انقطاع الكهرباء
  • وفاة سبعينية إثر إنقلاب سيارة بالأغواط
  • تكريم محمد هنيدي في الدورة السابعة عشر من المسرح القومي
  • محمد هنيدي يلتقي بجمهوره على مسرح بكر الشدي بمسرحية "ميوزيكال سكول"