شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أموال تك تحصد المركز الأول في نهائيات مسابقة Visa في كل مكان 2023 في المملكة العربية السعودية، أعلنت Visa، الشركة الرائدة عالمياً في مجال المدفوعات الرقمية، عن أسماء الفائزين في النسخة من مسابقة Visa في كل مكان لعام 2023 ، وهي .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "أموال تك" تحصد المركز الأول في نهائيات مسابقة "Visa في كل مكان 2023" في المملكة العربية السعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"أموال تك" تحصد المركز الأول في نهائيات مسابقة "Visa...

أعلنت Visa، الشركة الرائدة عالمياً في مجال المدفوعات الرقمية، عن أسماء الفائزين في النسخة من مسابقة "Visa في كل مكان" لعام 2023 ، وهي برنامج ومسابقة عالمية تهدف إلى حفز الابتكار لدى الشركات الناشئة وشركات التكنولوجيا المالية. وفتحت نسخة المسابقة في المملكة هذا العام وللمرة الثانية باب المشاركة أمام شركات التكنولوجيا المالية السعودية وللمرة الأولى أمام الشركات في البحرين وعُمان، وتضمنت منافسة بحضور شخصي انعقدت في الرياض في 14 يونيو 2023 جمعت المتأهلين النهائيين من الدول الثلاث المذكورة للفوز بجوائز نقدية، والوصول إلى شبكات Visa الواسعة من الشركاء المصرفيين والتجاريين والحكوميين. وذهب المركز الأول في السعودية إلى شركة "أموال تك"، حيث نالت جائزة نقدية قيمتها 150000ريال سعودي (40000دولار)، كما ستشارك في نهائيات المسابقة لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا التي سيتم بثها على الهواء مباشرة في 27 يوليو عبر موقع "تك كرانش"، حيث ستتنافس شركات التكنولوجيا المالية المتأهلة على جائزة المركز الأول بقيمة 75,000 ريال سعودي (20,000 دولار)، وجائزة اختيار الجمهور بقيمة 37,500 ريال سعودي (10,000 دولار). وتوفر شركة "أموال تك" التي تأسست عام 2022 حلول دفع قائمة على المصادقة تجمع بين مزايا التحقق من الهوية والحد من الاحتيال ومعالجة عمليات الدفع، وذلك من خلال واجهة برمجة تطبيقات موحدة. وتعتمد التقنية التي توفرها الشركة على إنشاء رموز دفع فريدة ورموز هوية مشفرة على أجهزة المستخدمين، ما يضمن لهم تجربة سداد إلكترونية أسرع وأكثر أماناً. أما المركز الثاني، فكان من نصيب شركة "لمه للتكنولوجيا المالية"، حيث فازت بجائزة نقدية قيمتها 100,000 ريال سعودي (27,000 دولار). وتدعم "لمه" عملائها من الشركات الصغيرة والمتوسطة بحلول تمويل ودفع تعزز نموها وشمولها المالي مع ضمان تحسين إدارة رأس المال العامل. كما حصلت "مُناك" التي تُعنى بتقديم حلول مالية تدعم أنماط حياة الوافدين العاملين والمسافرين والسكان، على المركز الثالث وجائزة نقدية قيمتها 50,000 ريال سعودي (13,000 دولار). وفاز تطبيق فاسكانو بالمركز الأول بين شركات التكنولوجيا المالية من سلطنة عمان، وحصل التطبيق الذي يتيح لقطاع المطاعم والمقاهي إنشاء قوائم مأكولات ومشروبات رقمية من خلال رمز الاستجابة السريعة، على جائزة نقدية قيمتها 15,000 ريال عماني (40,000 دولار). بينما فازت منصة "دليل" التفاعلية التي تتيح للأفراد إمكانية إجراء بحث ومقارنة ما بين المنتجات المالية المناسبة لهم، بالمركز الأول بين شركات التكنولوجيا المالية التي تتخذ من مملكة البحرين مقراً لها، وحصلت على جائزة نقدية قيمتها 15,000 دينار بحريني (40.000 دولار). كما قدمت نسخة هذا العام من مسابقة "Visa في كل مكان" "جائزة التأثير" للشركة التي توفر حلاً يُحدث تأثيراً اجتماعياً إيجابياً على المجتمعات التي تعمل فيها Visa، مثل المبادرات الرامية إلى تعزيز الشمول المالي، أو ترسيخ الاستدامة، أو حماية البيئة. وتمكنت "لمه للتكنولوجيا المالية" من حصد جائزة التأثير في المملكة العربية السعودية، ونالت جائزة نقدية قيمتها 50,000 ريال سعودي (13,000 دولار). ومع خوضها منافسات منطقة شرق ووسط أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا التي ستقام في يوليو المقبل، ستحظى "أموال تك" بفرصة تمثيل المنطقة في النهائيات العالمية والتنافس ضد الفائزين من مناطق آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وأمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية. وسيتم بث النهائيات على الهواء مباشرةً في 19 سبتمبر في "تك كرانش ديسرابت" في سان فرانسيسكو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ميقاتي يؤكد متانة العلاقات الأخوية بين لبنان والسعودية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي، أن متانة العلاقات الأخوية التي تجمع بين لبنان والمملكة العربية السعودية زادتها السنوات عمقًا ورسوخًا، مشيرًا إلى أن المملكة كانت إلى جانب لبنان دائمًا، وكانت السند والعضد وصمام الأمان الذي حفظ وحدة اللبنانيين جميعًا. 


وأشار ميقاتي -وفقا لوكالة الأنباء السعودية (واس)- إلى أن "تلك الثوابت الأساسية، ترجمتها المملكة من خلال اتفاق الطائف، الذي نتمسك بتنفيذه كاملا والذي لا يزال يُشكّل الإطار المناسب لإدارة شؤون البلاد"، مبينا أنه "في كل اللقاءات التي عقدها مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، عبّر عن دعمه للبنان للخروج من أزمته، ودعم مؤسساته، ولكن شرط تنفيذ الإصلاحات البنيوية المطلوبة، وقيام المؤسسات اللبنانية بدورها الكامل، لا سيما لجهة انتخاب رئيس جديد للبنان، وهذه المسؤولية تقع علينا حكما نحن اللبنانيين، والمطلوب منا أولا وأخيرا أن نقوم بواجباتنا بدعم من الدول الصديقة وفي مقدمها المملكة العربية السعودية".


وأوضح ميقاتي أن "ما يحصل في المملكة أحدث ثورة بناءة، من خلال القيام بورشة إصلاحات طوّرت مفهوم الحداثة في المملكة، وحققت قفزات نوعية كبيرة يشهد لها الجميع، ومما لا شك فيه أن التفاهمات الإقليمية التي عقدتها المملكة سوف تساهم في إرساء الاستقرار في المنطقة، وتدفع قدمًا بعملية النهوض والتطور"، مشيرا إلى أن "من استطاع نقل المملكة العربية السعودية وشبابها إلى المواقع القيادية والريادية التي وصلوا إليها وتحويل المملكة إلى بلد منتج بكل ما للكلمة من معنى، في فترة قصيرة، ليس صعبًا عليه أن يكون العضد لأشقائه في لبنان".

مقالات مشابهة

  • عبد العزيز الصمد شكر السعودية على مبادرتها تجاه لبنان
  • الفيوم تحصد المركز الأول في بطولة الجمهورية لألعاب القوى
  • دعم سعودي مستمر لإغاثة لبنان والحفاظ على استقراره
  • فرص الاستثمار في المملكة العربية السعودية ما بعد عصر النفط
  • السياحة: تجاوز إنفاق زوار السعودية 45 مليار ريال خلال الربع الأول من 2024
  • زوار السعودية ينفقون أكثر من 45 مليار ريال خلال الربع الأول
  • ميقاتي يؤكد متانة العلاقات الأخوية بين لبنان والسعودية
  • السعودية تقدم إلى لبنان مساهمة مالية بقيمة 10 ملايين دولار
  • مسابقة بورسعيد الدولية تحصد المركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية الأمريكية
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تحصد “جائزة التميز العالمية” في التحول الرقمي من مؤسسة “كامبريدج آي إف إيه” في المملكة المتحدة عن إدارة التدقيق الداخلي في الهيئة