نعت نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسي؛ الفنان طارق عبدالعزيز الذي رحل عن عالمنا اليوم الأحد، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

وقالت النقابة خلال بيان لها: "تتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بخالص التعازي لأسرة الراحل؛ داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وانا اليه راجعون".

يشارك الراحل طارق عبد العزيز، ضمن فريق عمل مسلسل “بقينا اتنين”، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة وهو بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمانى التونسى، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكرى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وتدور أحداثه حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق لصدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: طارق عبد العزيز نعى نقابة وفاة

إقرأ أيضاً:

مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم المبدعين

تحت شعار "السينما تصنع الحب" قررت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الكاتب والناقد الأمير أباظة عقد ندوة كبيرة في رابع أيام المهرجان يتم خلالها تكريم بعض رموز الإبداع والنشاط الفني بالإسكندرية.
وهي خطوة مقصود منها التواصل المستديم مع فناني ومبدعي الثغر وإشراكهم في المهرجان في السنوات المقبلة ، علي أن يتم هذا العام تكريم 17 فنانًا ومبدعًا، وهم الفنان القدير علي الجندي، الذي شكل علامة فارقة في تاريخ السينما والمسرح المصري، إلى جانب الدكتور أبو الحسن سلام، أحد أبرز أعلام المسرح في الإسكندرية.

ومن بين المكرمين الفنانة عارفة عبد الرسول، التي أثرت بشخصيتها وحضورها اللافت، بالإضافة إلى الفنان شريف دسوقي، الذي حقق نجاحات كبيرة في السينما والمسرح، والفنانة الكوميدية بدرية طلبة، المعروفة بإطلالاتها المميزة في الكوميديا المصرية، والفنان رضا ادريس، والفنان عماد خطاب، والفنان خالد محروس.

وفي لفتة مميزة، لم تقتصر التكريمات على الممثلين، بل تمتد لتشمل عددًا من كبار المطربين والشعراء الغنائيين، وتكريم المطرب الكبير إبراهيم الملاح، والشاعر الغنائي عماد حسن، لإسهاماتهما في تطوير الأغنية المصرية، ومصمم الاضاءة الفنان إبراهيم الفرن، والمخرج المسرحي محمد مرسي، كما يشمل التكريم المخرج المسرحي حمدي أبو العلا، والمخرج حسام العزازي، الذي يُعد رائدًا في فن البانتومايم، تقديرًا لأعمالهم المسرحية الخالدة.

وفي لفتة وفاء وتقدير، تكرم إدارة المهرجان أسماء لامعة رحلت عن عالمنا، لكنها تركت بصمة لا تُنسى في ذاكرة الفن المصري، ومن بين هؤلاء السيناريست الراحل مؤمن عبده، والمطرب الراحل ياسر الشرقاوي، والمطرب الراحل إبراهيم عبد الشفيع، الذين كان لهم أثر كبير على الساحة الفنية.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من روجينا على مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية «صورة»
  • رحلة بالقطار إلى الإسكندرية.. أشرف زكي ينشر صورا برفقة 5 فنانين
  • نقابة المهن التمثيلية تعلن وفاة الفنانة صباح محمود
  • المهن التمثيلية تحيل أبطال فيلم "التاروت" للتحقيق بعد مشاركة علي غزلان
  • افتتاح مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية
  • نقابة المهن التمثيلية تفتتح مسرحا جديدا بمدينة الإسكندرية
  • المهن التمثيلية تتعاقد على مقر جديد لمسرح النقابة بالإسكندرية
  • مدحت العدل يحيي ذكرى أحمد نجل الفنان الراحل سامي العدل
  • نقيب المهن التمثيلية: «لن نتخلى عن لبنان وسننظم وقفة دعم قريبا»
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم المبدعين