موقع 24:
2024-07-06@10:41:35 GMT

مشاهدو نتفليكس ينتقدون فيلم "أفضل. كريسماس. إطلاقاً"

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

مشاهدو نتفليكس ينتقدون فيلم 'أفضل. كريسماس. إطلاقاً'

انتقد بعض مشاهدي نتفليكس فيلم "أفضل. كريسماس. إطلاقاً" واعتبروه أسوأ فيلم كريسماس، رغم مشاركة عدد من النجوم فيه.

ويضم الفيلم وهو من إنتاج نتفليكس في 2023، هيذر غراهام التي تلعب دور شارلوت أم لطف،لين تزور صديقتها المقربة السابقة جاكي براندي نوروود لمعرفة إذا كانت رسائلها الإخبارية الاحتفالية المتفاخرة صحيحة أم لا.

 وقررت شارلوت بعد ذلك قضاء إجازتها مع عائلة جاكي، بالإضافة إلى زوجها روب، جيسون بيغز، وأطفالها دورا ، آبي فيلاسميل، وغرانت، وايت هانت، وتكتشف أن حياة صديقتها القديمة تبدو مثالية.

وتشعر شارلوت بالغيرة من نجاح جاكي، مع طفلها العبقري، 10 أعوام، الذي يدرس في هارفارد، وابنها الذي يدعم مهمة إنسانية في الخارج. ناهيك عن زوجها الرائع فالنتينو، مات سيدينيو. 

ويصل الفيلم إلى ذروته عندما تكسر شارلوت بالخطأ بيت الدمية الذي كانت جاكي تعمل عليه منذ أشهر، وتظهر حقيقة رسائل جاكي إلى النور أخيراً، حسب  ميرور البريطانية.

ورغم الممثلين المشهورين في الفيلم الذي بث عبر موقع البث المباشر ، فإنه لم يتمكن من تسجيل سوى 33% على موقع Rotten Tomatoes وانتقل المشاهدون إلى الموقع للتعبير عن آرائهم في الفيلم "المحرج"، حيث كتب أحدهم اعلى موقع المراجعة أنه يفتقر إلى "التدفق"، وقال: "كنت أتوقع فيلماً يثلج الصدر مع قصة جيدة تحت عنوان عيد الميلاد، لكن الأمر برمته كان مجرد هراء، لأنه لا تدفق للقصة. أشعر وكأن القصة ذبحت بسبب التمثيل السيئ".

وكتب آخر “فيلم فظيع! لن أوصي به. اعتقدت أنه سيكون فيلماً عائلياً لطيفاً لعيد الميلاد... لا على الإطلاق"، وأضاف ثالث: "أفضل. عيد ميلاد. أبداً! لم يكن بالتأكيد الأفضل".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نتفليكس

إقرأ أيضاً:

كيت وينسلت تتسلم تكريمها في مهرجان ميونخ السينمائي

استقبلت مدينة ميونيخ، مساء أمس، النجمة كيت وينسلت الحاصلة على جائزة الأوسكار، لتتويجها بجائزة الإنجاز مدى الحياة في الدورة 41 من مهرجان ميونيخ السينمائي الدولي، الذي تستمر فعالياته حتى 7 يوليو الجاري، وفقا لموقع «هوليوود ريبورتر».

وتعالت صيحات الجمهور في المسرح الألماني بمهرجان ميونيخ، عندما صعدت كيت وينسلت إلى المسرح لتسلم جائزتها ولتقديم العرض الأوروبي الأول لأحدث أفلامها، وهو فيلم السيرة الذاتية لإلين كوراس «Lee» الذي تلعب فيه دور المصورة الحربية لي ميلر، من المقرر أن يصدر الفيلم في دور العرض الأمريكية في شهر سبتمبر المقبل.

ديفيد كروس يسلم كيت وينسلت تكريمها 

وقدم لها الجائزة النجم الألماني ديفيد كروس، الذي شارك كيت وينسلت في فيلم The Reader، قائلا: «التقينا لأول مرة منذ 16 عاما، حين كان عمري 17 عاما فقط، تركت المدرسة للتو ولم أشارك سوى في فيلمين، وكانت هي كيت وينسلت».

وقالت كيت وينسلت عن الفيلم، الذي يسلط الضوء على عقد مهم في حياة لي ميللر، التي تحولت من عارضة أزياء إلى مصورة فوتوغرافية حربية، قائلة: «لا أستطيع أن أصدق أننا فعلنا ذلك»، وتحدثت بالتفصيل عن رحلة الفيلم الطويلة إلى الشاشة والجهد المضني الذي استغرقه، خاصة أنها تشارك في إنتاج الفيلم، «من الصعب أن تصنع أفلامًا كامرأة، ومن الصعب أن تصنع فيلمًا عن امرأة».

مقالات مشابهة

  • جمهور الفن السابع في المغرب يميل للأفلام الأجنبية
  • يرفع شعار كامل العددفيلم إن شاءالله ولد لأمجد الرشيد يحظى باستقبال حافل بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • ولاد رزق 3 يحقق إيرادات ضخمة وينجح في إثارة إعجاب الجمهور
  • "رسائل الشيخ دراز" يأسر الجماهير بسينما زاوية
  • خلال 24 ساعة.. إيرادات فيلم عصابة الماكس
  • مهرجان الفيلم العربي في تورنتو.. نافذة المهاجر على السينما العربية
  • أفضل أفلام السينما المصرية على مر التاريخ: «تركت بصمة لا تنسى»
  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • فيلم أهل الكهف مهدد بالانسحاب من دور العرض.. كم حقق؟
  • كيت وينسلت تتسلم تكريمها في مهرجان ميونخ السينمائي