رحل الفنان طارق عبدالعزيز عصر اليوم الأحد، عقب  تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة داخل لوكيشن تصوير مسلسل “وبقينا اتنين”، وتم نقله على إثرها إلى مستشفى زايد التخصصي، عن عمر ناهز الـ55 عامًا. 

وكان طارق عبد العزيز قد أجرى جراحة في القلب قبل 5 أشهر، في يونيو الماضي، ونشر صورة عقب نجاح العملية، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق عليها قائلًا: اللهم لك الحمد دائما وأبدا.

. تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع إني بخير الحمدلله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق، وللشكر قائمة لا تنتهي على رأسهم الجمهور الغالي المحب اللي ملأ الصفحات بالدعاء.

وتابع: وللصحافة المصرية في تحري الدقة قبل النشر، ولبيتنا الكبير نقابة المهن التمثيلية بداية من د/ اشرف زكي مرورًا بالعزيزة نهال عنبر اللي بذلت أقصى جهد لتذليل أي عقبات، ومفيش انتهاء لأن القائمة لا تنتهي".

وأضاف: وشكرًا مش هتوفي حقوق ناس تانية عارفين نفسهم منهم أهلي وأسرتي وأصدقاء الجامعة وأولادهم، شكرًا للحبيب الغالي أخويا محمد رياض اللي ربنا جعله سبب في التعافي والوقفة دي". 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: طارق عبدالعزيز وفاة طارق عبدالعزيز الفنان طارق عبدالعزيز

إقرأ أيضاً:

تفاصيل اتهام الفنان محمد رمضان ونجله بضرب طفل

 

فتحت جهات التحقيق المختصة بالجيزة، التحقيق فى واقعة اتهام  مديرة بإحدى شركات الإعلانات، لـ نجل الفنان محمد رمضان بالاعتداء على نجلها طالب، والبالغ من العمر 11 عاما، داخل ناد شهير بأكتوبر وإصابته في الوجه.

وقالت والدة الطفل المصاب فى بلاغها، أن نجل الفنان محمد رمضان قام بالتعدي على ابنها البالغ من العمر 11 عاما، وأصابه بكدمة في الوجه خلال مشاجرة بينهما داخل ناد شهير في 6 أكتوبر.

 

تفاصيل اتهام الفنان محمد رمضان ونجله على ابن الجيران 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تقدمت إحدى السيدات من جيران الفنان محمد رمضان، ببلاغ إلى قسم أول أكتوبر، تتهم فيه الفنان محمد رمضان ونجله، بالاعتداء على نجلها داخل نادي.

وأضافت المبلغة، أن نجلها الطالب عمر، يدرس بالصف السادس الابتدائي في مدرسة جرين لاند الدولية بالشيخ زايد، وتعرض للضرب ما نتج عنه إصابته بكدمات واحمرار بالخد الأيسر.

وأوضحت في بلاغها أنه خلال لعب نجلها داخل نادي شهير، حدثت مشادة بينه وبين نجل محمد رمضان، موضحة أنها تطورت للضرب.

واتهمت الفنان محمد رمضان وابنه بالتعدي على نجلها، وإحداث إصابته، وتم تحرير محضر بالواقعة والعرض على جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب يكرم الفنان عماد زيادة عن دوره في مسلسل «نعمة الأفوكاتو»
  • أبرزها أشهر أدوار أمير كرارة.. 5 أعمال فنية اعتذر عنها حسن الرداد
  • صلاح عبد الله يثير الجدل بشأن وفاة محمد جمعة
  • تفاصيل اتهام الفنان محمد رمضان ونجله بضرب طفل
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود ينقل تعازي القيادة لـ أمير دولة الكويت وولي العهد في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح
  • منع صدام اغانيه في العراق .. وفاة الفنان الآشوري ايوان اغاسي بأمريكا
  • عاجل:- هل يطبقها وزير التعليم استراتيجية طارق شوقي؟.. تفاصيل
  • «نِعم الزوج ونِعم الأب».. منال الصيفي تحيي الذكرى الأولى لوفاة أشرف مصيلحي
  • وفاة المخرج إيمان الصيرفي منذ قليل
  • مظهر شاهين يرد على منتقديه بسبب مواساته في وفاة كلب خالد الصاوي