عربي21:
2024-07-03@20:41:12 GMT

ريال مدريد يفتح الباب من جديد أمام عودة زيدان

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

ريال مدريد يفتح الباب من جديد أمام عودة زيدان

ذكرت تقارير صحفية أن إدارة ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، ترحب بعودة الفرنسي زين الدين زيدان، أسطورة النادي، إلى مهمة تدريب "الفريق الملكي" في أي وقت.

وسبق لزين الدين زيدان أن أشرف على تدريب الفريق الملكي في ولايتين مختلفتين، وحقق معه دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية.

ويعد زيدان أحد أنجح المدربين في تاريخ مدريد، وقالت صحيفة "أس" إن مسؤولي ريال مدريد يرحبون بعودة زيدان في أي وقت وبدون النظر إلى المرات التي يغادر فيها، كون العلاقة خاصة بينه وبين النادي.



ووفقا لبرنامج "الشيرنغيتو" الإسباني، يبدو للبعض أن المرشح المفضل لدى الرئيس فلورنتينو بيريز هو تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن، لكن عند سؤال مصادر في النادي الملكي ظهرت مفاجأة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن مسؤولي ريال مدريد يرون أن النادي بمثابة منزل لزيدان، وأن الأخير يستطيع العمل مع النادي ثم تركه عشرات المرات خلال حياته.

وأوضح البرنامج، أن بيريز قال لزيدان إن باب ريال مدريد سيكون مفتوحا دائما لعودته، إذا رغب المدرب الفرنسي في العودة إلى "سانتياغو برنابيو".

وذكر أن احتمالية تعيين زيدان على رأس الجهاز الفني لريال مدريد في الموسم المقبل، قائمة، إذا لم يستمر أنشيلوتي في منصبه.

لكن التوقعات تضع أيضا ابن النادي تشابي ألونسو مدرب ليفركوزن الألماني حاليا، والذي يحقق معه نتائج ملفتة، وبات أحد أبرز المرشحين لتولي تدريب الفريق بنهاية الموسم الحالي، بدلا للإيطالي أنشيلوتي المرشح بقوة للانتقال إلى تدريب المنتخب البرازيلي الصيف المقبل.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة ريال مدريد زيدان ريال مدريد زيدان كرة القدم رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد


كشفت وسائل إعلام إيطالية عن توصل أتلتيكو مدريد الإسباني إلى اتفاق من أجل تدعيم خط دفاعه بالتعاقد مع روبين لو نورماند نجم دفاع منتخب إسبانيا وريال سوسيدادفي فترة الميركاتو الصيفي.


وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات في أوروبا أنه يوجد اتفاق بين أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد على رحيل لو نورماند مقابل 30 مليون يورو.


وأوضح فابريزيو رومانو أن أتلتيكو مدريد كان قد اتفق على البنود الشخصية في عقد لو نورماند قبل فترة، حيث كان لو نورماند يمني النفس بالانضمام إلى صفوف أتلتيكو مدريد.

تطورات مفاوضات برشلونة مع جناح منتخب إسبانيا.. ليس ويليامز ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور


وأفاد فابريزيو رومانو بأن لو نورماند البالغ من العمر 27 عامًا ولد في فرنسا ويلعب في خانة قلب الدفاع بالقدم اليسرى وتصل قيمته في سوق اللاعبين نحو 35 مليون يورو.


وأشار فابريزيو رومانو إلى أن لو نورماند انضم إلى ريال سوسيداد في عام 2016 قادمًا من لوريان الفرنسي وأثناء مشواره مع ريال سوسيداد حضر في 180 مباراة وسجل 6 أهداف.


ولفت فابريزيو رومانو أن لو نورماند ساهم في تتويج ريال سوسيداد بلقب كأس إسبانيا في عام 2020 وحصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الإسباني في أكتوبر 2021.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد
  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • بيراميدز يفتح النار على اتحاد الكرة ورابطة الأندية ويهدد بالتصعيد
  • انهيار مجموعة الساحل الخمسة.. هل يفتح الباب لتصاعد الإرهاب في أفريقيا؟
  • فوك رازوفيتش يستقيل من تدريب الفيحاء
  • دي بروين يغلق الباب أمام الأندية السعودية
  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي
  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا