الثورة نت:
2024-06-30@00:29:11 GMT

وقفة في بيت الفقية بالحديدة تضامناً مع غزّة

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

وقفة في بيت الفقية بالحديدة تضامناً مع غزّة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

أقيمت في مديرية بيت الفقية بمحافظة الحديدة اليوم، وقفة تضامنية مع أهالي قطاع غزّة على خلفية العدوان الصهيوني الأمريكي وتدشينا لاحياء الذكرى السنوية للشهيد1445هـ.

وفي الوقفة أكد وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، أن العدوان الصهيوني السافر المتواصل على غزة إرهاب لن يفلح في كسر شوكة المقاومة أو إخماد جذوتها، وهو امتداد لجريمة الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني.

وأشاد ببطولات المقاومة والتصدي النوعي للعدو وقواته وآلياته العسكرية.. مؤكدا قدرة الشعب الفلسطيني ومقاومته على الاحتفاظ بوتيرة متصاعدة من العمل المقاوم والنفير واستهداف قوات الاحتلال وجموع مستوطنيه.

ولفت الوكيل البشري إلى إن العدوان الصهيوني الذي يتصاعد في غزة والضفة وفي كل مناطق تواجد أبناء الشعب الفلسطيني سيعجل بزوال هذا العدو واندحاره من أرض فلسطين، وستتحقق للفلسطينيين آمالهم وحريتهم رغم أنف العدو، ومهما طال الزمن.. وحيا مواقف الشعب اليمني المشرفة في دعم الأشقاء الفلسطينيين من خلال الحملة الواسعة التي شهدتها المحافظات الحرة خلال الأيام الماضية تنديدًا بجرائم كيان العدو الصهيوني في قطاع غزة..داعيا إلى استلهام قيم البذل والعطاء واستحضار مواقف وتضحيات الشهداء، والسير على خطاهم في مواجهة أعداء الأمة.

وأوضح أن ذكرى سنوية الشهيد، محطة تعبوية لاستذكار عظمة التضحيات التي قدمها الشهداء وتجديد العهد بالسير على دربهم.. منوها بتضحيات واستبسال الشهداء الذين سطروا أروع الملاحم البطولية في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

من جانبه لفت مدير المديرية حسين سهل، إلى أن أيام الهدنة المؤقتة كشفت حجم المجازر الكبيرة التي ارتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.. لافتا إلى الكيان الصهيوني خلف دمارا كبيرا في البنية التحتية والمنازل.

لافتا الى المسؤولية الدينية والإنسانية والأخلاقية، في الوقوف مع الشعب الفلسطيني ودعم المقاومة الباسلة..مؤكدا أهمية تعزيز التضامن وتقديم الدعم للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بالمال والسلاح.

وجدد المشاركون في الوقفة، التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي لاتخاذ أي قرارات يراها مناسبة في البر والبحر وفي فلسطين المحتلة وفي أي مكان للقوات المسلحة لدعم ومناصرة مقاومة فلسطين.

مستنكرين جرائم الكيان الصهيوني الغاصب التي يرتكبها بحق الأبرياء في قطاع غزة وفلسطين المحتلة.. معتبرين الوقوف الى جانب الأشقاء الفلسطينيين مسئولية دينية وجهاد مقدس.

وأكدوا أهمية الاستفادة من مناسبة ذكرى الشهيد باستلهام الدروس وثقافة الجهاد في سبيل الله ومواجهة أعداء الأمة من قوى الاستكبار العالمي..داعين أبناء الأمة الإسلامية إلى العودة إلى ثقافة الجهاد والإستشهاد للنهوض بواقع الأمة واستعادة أمجادها.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

صعدة تشهد 21 مسيرة تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”

الثورة نت../

شهدت محافظة صعدة ،اليوم، خروج 21 مسيرة حاشدة في مركز المحافظة والمديريات تحت شعار” لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”
وفي المسيرات الحاشدة، التي خرجت بساحة المولد النبوي الشريف بمركز المحافظة وساحة الشهيد القائد بخولان عامر، ومديريات غمر وقطابر وآل سالم ومنبه وشداء وكتاف والحشوة ، وساحتي عرو وجمعة بني بحر ، والعين والقهرة في الظاهر ، وشعار والحجلة وبني صياح في رازح ، وربوع الحدود ومدينة جاوي وبني عباد في مجز ، وفي ذويب بحيدان وفي حنبة وآل ثابت بمديرية قطابر، استنكر المشاركون استمرار الإبادة الجماعية بحق أبناء غزة بآلة القتل الصهيوأمريكية .

وأكدوا أن تمادي العدو الإسرائيلي والأمريكي في سفك الدماء والتفنن في قتل الشعب الفلسطيني يكشف عن وحشيتهم ودمويتهم ، كما يعري الدول الأوروبية والغربية التي تدعم العدو الصهيوني فيما تتشدق بحقوق الإنسان .

وحيا بيان المسيرات الصمود العظيم لشعب فلسطين الذي يحتضن المقاومة ويفشل كل محاولات تطويعه واختراقه، مشيداً بالمجاهدين الفلسطينيين الذين تبخرت على أيديهم كل أطماع الصهاينة في تحقيق أي صورة انتصار تُذكر.

وأكد ثبات موقفنا الإيماني والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني ومجاهديه الأعزاء في قطاع غزة وكل فلسطين، بالعمليات العسكرية المتصاعدة، وبالأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية والتعبئة والمقاطعة والتبرع دون كلل ولا ملل بإذن الله.

وأشاد باستمرار المسيرات والمظاهرات المساندة للشعب الفلسطيني في مختلف دول العالم ومنها في الأردن والمغرب واستمرار الحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية .

كما أشاد أيضا بالعمليات النوعية المتصاعدة للجبهات المساندة للشعب الفلسطيني في لبنان والعراق والتي لها تأثير كبير، مؤكدا الثقة في الاخوة المجاهدين في حزب الله بأنهم قادرون على إلحاق الهزيمة النكراء والمخزية بالعدو الإسرائيلي إذا ما فكر بشن عدوانٍ شاملٍ على لبنان،” ونحن معهم والى جانبهم”.

وبارك بيان المسيرات في صعدة العمليات المشتركة التي تنفذها قواتنا المسلحة مع مجاهدي المقاومة الاسلامية في العراق، والتي تجسد آمال شعبنا العربي بكله في الوحدة والتعاون والأخوَّة في درب الجهاد في سبيل الله تعالى، وفي مواجهة أعداء هذه الأمة ، مباركاً الإنجاز النوعي بإعلان صاروخ حاطم ، داعياً القوات المسلحة إلى إعداد استقبال يليق بحاملة الطائرات الجديدة .

ودعا البيان جميع وسائل الإعلام العربية والإسلامية إلى القيام بدورها وتحمل مسؤوليتها في فضح جرائم كيان العدو الإسرائيلي وداعميه الغربيين، كما دعا الدول العربية والاسلامية للقيام بحملات إعلامية، ودبلوماسية، وسياسية، وبمختلف المجالات المتاحة والممكنة .

وكرر البيان الدعوة لكل الشعوب العربية والإسلامية للقيام بمسؤوليتهم تجاه ما يحدث في غزة من جرائم إبادة جماعية وكذا المقاطعة الاقتصادية الشاملة للأعداء على كل صعيد كموقف له تأثيره وفاعليته الكبيرة .

مقالات مشابهة

  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • ريمة تشهد مسيرات جماهيرية استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني
  • 29 مسيرة حاشدة في عمران تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • مسيرات جماهيرية ووقفات حاشدة في البيضاء نصرة للشعب الفلسطيني
  • إب تشهد 28 مسيرة حاشدة تحت شعار ” لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة “
  • مسيرات حاشدة بالضالع لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية ومقاومته الباسله
  • صعدة تشهد 21 مسيرة تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”
  • مسيرات جماهيرية في 26 ساحة بالحديدة تحت” لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”