دبي: «الخليج»

أقامت دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي، حفلها السنوي لتكريم موظفيها المتميزين، تعزيزاً لقيم التنافسية وتحفيز القدرات للارتقاء بعمل الدائرة وتطوير أدائها، لتكون قادرة بموظفيها على تحقيق أهدافها في ريادة العمل الحكومي، وإنجاح خططها في التميز المؤسسي.

وشمل التكريم مختلف الفئات الوظيفية، وفقاً لمعايير التميز التي وضعتها الدائرة في هذا الشأن، سواء على المستوى الفردي أو فرق العمل واللجان، بما يعكس حرص كوادر الدائرة على الإتقان، وإعلاء روح الفريق بشغف التميز وتطلع الريادة.

وأكد مدير عام الدائرة، الدكتور لؤي محمد بالهول، حرص الدائرة على وضع سياسة واضحة، تستند إلى معايير منهجية، توفر الثقة المؤسسية، وتخلق بيئة تنافسية تحفز لدى الجميع سعياً دؤوباً نحو التميز، بهمم عالية وطاقات متوثّبة، وقدرات متطلعة، باعتبار التميز أولوية ونهجاً راسخاً في حكومة دبي، وأن استمرارية هذا التميز مرهون بتهيئة المناخ الذي يسهم في إثراء الكفاءات وتطوير الممارسات، لتحقيق أقصى مستوى من الأداء في العمل الحكومي.

وأوضح أن الإخلاص في العمل لا ينفصل عن مهارة الاختصاص، وأن العمل بروح الفريق هو الضامن الحقيقي لعطاء تتكامل فيه الرؤى، وتتحد لأجله الجهود، وأن الشعور بالمسؤولية حافز قوي الأثر لإنجاز يتسم بالاحترافية والمهنية والاستباقية، لينعكس ذلك كله في أداء مؤسسي يتجاوز التحديات بكل فهم ووعي، ويرسم التطلعات بكل جد وتفانٍ.

ودعا مدير عام الدائرة جميع موظفيها إلى مضاعفة الجهود للمشاركة الجادة في صناعة المستقبل الذي نمضي نحوه جميعاً بكل عزيمة، استلهاماً من فكر ونهج وتوجيهات قيادتنا الرشيدة التي ترسخ لدينا روح المبادرة والإنتاجية وإعلاء القيم الرفيعة، وجعْل التميز ثقافة مؤسسية تلبي تطلعاتنا جميعاً في أداء حكومي، عنوانه التميز والابتكار والريادة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات حكومة دبي

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد: نواصل العمل مع الصين لتعزيز شراكتنا الاستراتيجية

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، في تغريدة على منصة «إكس»: «أهنئ صديقي الرئيس شي جين بينغ والشعب الصيني بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لتأسيس جمهورية الصين الشعبية، متمنياً للصين مزيداً من التقدم والنماء. تحتفي الإمارات والصين بروابط متينة تمتد لأربعة عقود، ونواصل العمل معاً لتعزيز شراكتنا الاستراتيجية الشاملة وتوسيع آفاقها بما فيه المزيد من التنمية والازدهار لبلدينا وشعبينا».

مقالات مشابهة

  • توجيه حكومي بمنع تحصيل أي رسوم غير قانونية من المسافرين في ميناء الوديعة
  • مدرب ليفربول يرفض الأداء المتواضع
  • المشاط: الحكومة تعمل على تعظيم الاستفادة من الأصول المملوكة للدولة وجذب الاستثمارات لتعزيز تنافسية الاقتصاد المصري
  • محمد بن زايد: نواصل العمل مع الصين لتعزيز شراكتنا الاستراتيجية
  • «أراضي عجمان» تمدد ساعات العمل الرسمية
  • انطلاق أول البرامج التدريبية لتعزيز المهارات القيادية للولاة ونوابهم بصلالة
  • محافظ أسيوط يؤكد على ضرورة رفع معدلات الأداء ونسب الإنجاز في ملفات التصالح   
  • «موارد الشارقة» تستعرض الإنجازات والخطط المستقبلية
  • وزير الطيران المدني: نسعى لتطوير العنصر البشري وتحقيق التميز داخل العمل
  • البنك الأهلي يتوج بجائزتي "التميز" و"الأفضل أداء"