بوابة الفجر:
2024-09-29@07:46:35 GMT

أول تحرك من الأهلي بعد إصابة أحمد قندوسي

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

أوصى  خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور أحمد جاب الله بالتواصل مع الجهاز الطبي لنادي سيراميكا للاطمئنان على إصابة الجزائري أحمد قندوسي لاعب الفريق المعار.

وطلب بيبو من الجهاز الطبي الكشف على اللاعب وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة والبدء في العلاج، من أجل دعم ومساندة قندوسي حتى يعود للملاعب بصورة طيبة.

وتعرض أحمد قندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، للإصابة خلال مشاركته بمباراة ودية مع فريقه.

وكيل أحمد بلحاج لـ "الفجر الرياضي": الزمالك لديه أسبوع واحد قبل التصعيد للفيفا مودرن فيوتشر لـ'الفجر الرياضي': انضمام عاطف للأهلي؟ لم يصلنا أي عرض أول تحرك من الأهلي بعد إصابة أحمد قندوسي

وخرج قندوسي، مصابًا من المباراة وخضع للأشعة والتي لم تظهر نتائجها بشكل رسمي حتى الآن، ولكنه تعرض للإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة وغيابه قد يصل إلى شهرين.

من ناحية أخرى، حقق الفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، الفوز ضد ميدياما الغاني، بثلاثية دون رد بالمباراة التي أقيمت على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وحصد المارد الأحمر، أول ثلاث نقاط في افتتاح منافسات دور المجموعات، بمشوار المنافسة على حصد البطولة الإفريقية، للحفاظ على لقبه المتوج به الموسم الماضي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى أسبوع السويس كرة القدم المدير الفني دور المجموعات أحمد قندوسی

إقرأ أيضاً:

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر ونبيل دونجا

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها عمر جابر و نبيل عماد دونجا ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال مباراة  السوبر الأفريقي أمام الأهلي.
وأكد رئيس الجهاز الطبي أن عمر جابر و"دونجا" يعانيان من إجهاد عضلي، وأشار إلى أن إصابة الثنائي ليست مقلقة، وتم التنسيق مع الجهاز الفني واستبدالهما في اللقاء حتى لا تتفاقم الإصابة
وشدد الدكتور محمد أسامة على أن الثنائي سيخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي خاص لعلاج الإرهاق العضلي خلال الفترة المقبلة.
وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة بشأن إصابة ثنائي الزمالك
  • سوبر القرن.. الزمالك يكشف تفاصيل إصابة ثلاثي الفريق
  • عاجل.. أول تحرك من الخطيب بعد خسارة الأهلي السوبر الأفريقي
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر ودونجا
  • طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر ونبيل دونجا
  • السوبر الأفريقى.. وصول أحمد حمدى إلى فندق بعثة الزمالك لمؤازرة الفريق
  • نائب وزير الصحة تتفقد وحدة أسرة سيدي بشر وتشيد بجهود الفريق الطبي في تقديم المشورة
  • موقف مبابي من المشاركة بالكلاسيكو أمام برشلونة
  • مدرب الجندل بعد الإطاحة بـ الأهلي : 7 من لاعبي الفريق هواة طلاب وأساتذة
  • بعد مطالبة الغرياني.. الدبيبة يتابع سير عمل جهاز الإمداد الطبي وملف العطاء العام