نظمت الدكتورة دينا هلالي، أمين العمل الجماهيري لحزب الحرية المصري وعضو مجلس الشيوخ، بالمشاركة مع قيادات الحزب، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمحافظة الإسكندرية؛ للدعوة للمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية، ودعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وذلك في إطار حملة الحزب «مسيرة ومسار.. من أجل التنمية والاستقرار»، بمشاركة الآلاف من أهالي الإسكندرية.

ودعت «هلالي» خلال كلمتها بالمؤتمر إلى النزول بكثافة خلال أيام الاقتراع في هذا الاستحقاق الدستوري الأهم والأرفع لتوجيه رسالة للعالم أجمع بأن المصريين يجددون عهدهم مع قائدهم الوطني المخلص الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرة التنمية والبناء التي شرعت فيها الدولة بكافة ربوع المحروسة.

عرس ديمقراطي لرد الجميل 

وتابعت: «أنا على يقين أن الإسكندرية ستكون من أكثر المحافظات تصويتا في الانتخابات الرئاسية كما أن أيام 10 و11 و12 من ديسمبر المقبل ستكون عُرسا ديمقراطيا لرد الجميل للرئيس عبدالفتاح السيسي على جميع ما تم إنجازه، وحفاظه على الأراضي المصرية وسيادة الدولة».

وأشارت «هلالي» إلى أن الرئيس السيسي حرص على ضخ شرايين التنمية في مختلف المجالات خلال الفترة الماضية، ومواصلة مسيرة التعمير والتطوير في كل المحافظات لتحقيق العدالة الاجتماعية وضمان حق الجميع في الحصول على معيشة لائقة تتوافر فيها كافة الخدمات، وهو ما تبلور بقوة من خلال مبادرة حياة كريمة، لافتة إلى أن حجم المشروعات التي تمت في مصر خير دليل على ذلك، والتي تجلت خلال الـ 10 سنوات الماضية في 15 ألف مشروع، وارتكزت على تجهيز البنية التحتية لجذب الاستثمار والقضاء على العشوائيات وبناء مدن جديدة.

المشاركة في الانتخابات الرئاسية

واعتبرت أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني، كما أنها تأتي في توقيت استثنائي وسط ما يحاط بمصر من تحديات وتوترات بالمنطقة، ما يجعل النزول والتصويت ضرورة للتأكيد على وقوف الجميع على قلب رجل واحد خلف الدولة ومؤسساتها، ودعمها في قراراتها الرامية لحماية أراضيها والتصدي لأي مؤامرة تسعى للنيل من أرض الفيروز «سيناء»، مشيرة إلى أن الرئيس السيسي هو القائد الأقدر على إجهاض تلك المخططات برؤيته الحكيمة ونظرته الاستراتيجية في التعامل مع تداعيات الأحداث الجارية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحرية حزب الحرية المشاركة في الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية فی الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

الرئيس عبدالفتاح السيسي: مصالح دول المنطقة يجب ألا تتعارض مع بعضها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الرئيس السيسي  أن دول المنطقة لها مصالحها التي يجب ألا تتعارض مع بعضها، منوهًا في هذا السياق إلى أهمية إجراء حوار استراتيجي بينها بهدف البناء والتنمية وتعظيم الاستفادة من مقدرات شعوبها.

وفي إطار استعدادات الأكاديمية العسكرية المصرية لتخريج دفعات جديدة من طلابها لعام 2024، وفي ضوء حرص  الرئيس عبد الفتاح السيسي علي المتابعة المستمرة لمستويات التأهيل الفكري والثقافي للطلاب، التقي الرئيس صباح اليوم مع عدد من طلاب الأكاديمية الذين أنهوا دراستهم بها، وذلك بحضور الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة، وقادة الأكاديمية العسكرية المصرية، حيث دار حوار مفتوح أجاب فيه الرئيس على استفسارات الطلاب بشأن مختلف الأوضاع المحلية والدولية  وفي هذا السياق أوضح الرئيس أن حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل، مؤكداً أن تماسك ووحدة الشعب المصري هما محور الارتكاز والحماية الاستراتيجي للدولة المصرية، والضامن الأساسي للحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

وأوضح المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية أن  الرئيس أشار إلى أن الأعوام العشر الماضية برهنت على وعي الشعب المصري وتماسكه في الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة، فكان الشعب هو حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار والنيل من المؤسسات الدستورية تجنباً للعواقب السلبية لعدم الاستقرار.

مقالات مشابهة

  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: مصالح دول المنطقة يجب ألا تتعارض مع بعضها
  • عاجل - الرئيس السيسي: الشعب المصري هو حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار
  • قيادي بـ«الحرية المصري»: حديث الرئيس في احتفالية أكاديمية الشرطة كان مطمئنا
  • «الحرية المصري»: كلمة الرئيس فى حفل تخريج طلاب الشرطة تضمنت رسائل طمأنة
  • «الحرية المصري» يثمن مطالبة الرئيس بأولوية قضايا الأمن القومي بالحوار الوطني
  • أبرز ما جاء في كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حفل تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة 2024
  • رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي زعيم صادق ويقود مسيرة البلاد نحو التنمية
  • رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي يقود مسيرة البلاد نحو التنمية والتقدم
  • مهرجان الجونة يعقد مؤتمرا صحفيا اليوم للكشف عن تفاصيل دورته السابعة