توفى منذ قليل الفنان طارق عبد العزيز بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء عمله، حيث أصيب بتشنجات أدت إلى نقله أحد المستشفيات في الشيخ زايد، حالة من الصدمة والذهول والآسي تسيطر علي الوسط الفني، ولم يحدد حتى الآن موعد الجنازة او العزاء .

طارق عبد العزيز 

نشر الفنان طارق عبد العزيز مؤخراً، أول صورة له قبل مغادرته المستشفى بعد اجراء عملية تركيب دعامات في القلب.

طارق عبد العزيز

وكتب طارق عبد العزيز :" اللهم لك الحمد دائما وأبدا .. تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، و بطمن الجميع إني بخير الحمدلله ، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق ، وللشكر قائمة لا تنتهي على رأسهم الجمهور الغالي المحب اللي ملأ الصفحات بالدعاء ، وللصحافة المصرية في تحري الدقة قبل النشر ولبيتنا الكبير نقابة المهن التمثيلية بداية من د/ اشرف زكي مروراً بالعزيزة نهال عنبر اللي بذلت أقصى جهد لتذليل أي عقبات ، ومفيش انتهاء لأن القائمة لا تنتهي ".

 

أضاف طارق عبد العزيز :" وشكراً مش هتوفي حقوق ناس تانية عارفين نفسهم منهم أهلي وأسرتي و أصدقاء الجامعة و أولادهم شكراً للحبيب الغالي أخويا  محمد رياض اللي ربنا جعله سبب في التعافي والوقفة دي.

 

آخر أعمال طارق عبد العزيز

وكان طارق عبد العزيز تعرض لأزمة صحية في يونيو الماضي وخضع لعملية قسطرة في القلب، ومن أخر أعماله مشاركته في مسلسل "أعمل أي" الذي عرض قبل السباق الرمضاني، بدور "شوقي المحامي"، وهو من بطولة خالد الصاوي، صابرين، هناء الشوربجي، ندى بسيوني، ألحان المهدي، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبد الحميد.

وفاة الفنان طارق عبد العزيز بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.. مصدر مقرب يكشف سبب موته

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طارق عبد العزيز الفنان طارق عبد العزيز وفاة الفنان طارق عبد العزيز سبب وفاة الفنان طارق عبد العزيز طارق عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

حقيقة تعرض توفيق عبدالحميد لأزمة صحية مُفاجئة

ترددت في الساعات القليلة الماضية، أنباءً حول تعرض الفنان المصري توفيق عبدالحميد، لأزمة صحية شديدة، فقد على إثرها القدرة على المشي.

وفي أول تصريح رسمي له، قال توفيق عبدالحميد، في منشور، عبر صفحته على فيس بوك: “الحمد لله على كل حال، أنا بخير وحالتي الصحية زي ما هي مفيش جديد”.

ونفى عبدالحميد، ما تم تداوله بشأن حالته الصحية، قائلاً: “واضح إن في خبر عن حالتي الصحية أزعج الكثير من والمحبين وهو خبر غير حقيقي”.

يُشار إلى أن توفيق عبدالحميد، أعلن اعتزاله الفن، خلال العام الماضي 2023، حيث كتب عبر صفحته على “فيس بوك”: “ظروفي الصحية تحول دون الاستمرار في مهنة التمثيل، ولذلك أُعلن اعتزالي”.

وكان مُسلسل “يوتيرن” الذي عُرض خلال موسم رمضان عام 2022، هو آخر أعمال الفنان المصري بمشاركة الفنانة ريهام حجاج.

مقالات مشابهة

  • حقيقة تعرض توفيق عبدالحميد لأزمة صحية مُفاجئة
  • تامر حسني: مستغرب البنات اللي عجبتهم أغنية «سي السيد» فجأة
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»
  • وعكة صحية مفاجئة تنقل خالد العبيد إلى المستشفى
  • النائب طارق عبد العزيز يطالب الحكومة بإعلان خطط واضحة وجدول زمني لكل وزارة
  • في عيد ميلاد الفنان علاء مرسي.. ملامح من علاقته بأسرته وأبنائه
  • وفاة مراقب بامتحانات «الثانوية العامة» بأسيوط
  • بالفيديو – انهيار ريهام عبد الغفور في أول لقاء إعلامي بعد وفاة والدها
  • إيمي طلعت زكريا تحتفل بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني | تفاصيل
  • طارق الشناوي: وحيد حامد حالة استثنائية في تاريخ الدراما المصرية