الوطن:
2024-09-19@16:52:04 GMT

‏المرشح الرئاسي فريد زهران يستقبل سفير النمسا‏

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

‏المرشح الرئاسي فريد زهران يستقبل سفير النمسا‏

استقبل المرشح الرئاسي فريد زهران وعدد من أعضاء حملته الانتخابية سفير دولة النمسا جورج بوستينجر وذلك في إطار اللقاءات الدبلوماسية التي تقوم بها الحملة .

التطورات السياسية في المنطقة

‏ ناقش الاجتماع العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات السياسية في المنطقة وخاصة القضية الفلسطينية والاعتداء الاسرائيلي السافر على قطاع غزة استعرض فريد زهران أهم ملامح برنامجه الانتخابي ورؤيته حول المشهد السياسي المصري وما يقدمه برنامجه الانتخابي من إصلاحات اقتصادية وسياسية واجتماعية.

‏كما تطرق اللقاء لمناقشة تطورات الوضع في غزة، وشدد زهران على أهمية أن تتخذ الحكومات الأوروبية مواقفاً أكثر إنصافاً للشعب الفلسطيني فيما يتعرض له من جريمة الإبادة الجماعية والعقاب الجماعي الذي تقوم به إسرائيل وذلك من باب الاتساق مع المواقف الشعبية الأوروبية التي تدين سياسة العقاب الجماعي بحق الفلسطينين.

‏كما شدد على أهمية أن تمارس الدول الأوروبية مسؤولياتها إزاء القضية الفلسطينية عبر الضغط لإتمام حل الدولتين والتسوية العادلة للصراع.

إنصاف الشعب الفلسطيني

‏ ‏حضر اللقاء النائبة أميرة صابر المتحدث الرسمي للحملة والدكتور فريدي البياضي عضو مجلس النواب وعضو الهيئة الاستشارية للمرشح والدكتور محمد سالم المستشار السياسي للمرشح، محمد هلال عضو المكتب التنفيذي للحملة ومساعد المرشح فريد زهران، ميار الجزار أمين العلاقات الخارجية بالحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فريد زهران غزة سفير النمسا مصر القضية الفلسطينية فرید زهران

إقرأ أيضاً:

رئيس البريد يستقبل سفير سنغافورة لدى القاهرة

استقبل الخميس عبده علوان، رئيس مجلس إدارة البريد المصري، السفير دومينيك جوه، سفير جمهورية سنغافورة لدى القاهرة،  بشأن إصدار طابع بريد تذكاري مشترك للاحتفال بمرور ٦٠ عامًا على العلاقات الدبلوماسية بين "جمهورية مصر العربية وجمهورية سنغافورة"، وكان اللقاء بحضور نرمين حسن رئيس قطاع التعاون الدولي بالبريد المصري، ومحمد أبو زهرة مستشار رئيس مجلس الإدارة لشئون المطابع؛ بمقر البريد المصري التاريخي بالعتبة.

وخلال اللقاء، رحّب عبده علوان رئيس مجلس إدارة البريد المصري، بالسفير دومينيك جوه، سفير جمهورية سنغافورة لدى القاهرة، وتناول اللقاء بحث ومناقشة أوجه التعاون الممكنة، حيث اطلع عبده علوان، السفير دومينيك جوه على التعاون الوثيق بين البريد المصري وبريد سنغافورة والاتفاقيات المبرمة في مجال خدمات التجارة الإلكترونية وكذلك آخِر التطورات التي وصل إليها البريد المصري، في البنية التحتية والخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدًا قدرة البريد المصري على تقديم كافة الخدمات داخل مصر وفي جميع دول العالم.

من جانبه، قال السفير دومينيك جوه سفير جمهورية سنغافورة: إن هذا اللقاء يأتي في إطار العلاقات المتميزة بين مصر وسنغافورة، وأشار سعادته إلى أن مصر كانت من أوائل الدول التي اعترفت بدولة سنغافورة منذ 59 عامًا، وأن دولة سنغافورة ترغب في إصدار طابع بريد تذكاري مشترك يحتفي بمرور ٦٠ عامًا على العلاقات الدبلوماسية بين "جمهورية مصر العربية وجمهورية سنغافورة"، مشيدًا بالتطوير الكبير الذي يشهده البريد المصري محليًا ودوليًا.


وفي نهاية اللقاء اصطحب عبده علوان رئيس مجلس إدارة البريد المصري، السفير دومينيك جوه سفير جمهورية سنغافورة، في جولة تفقدية داخل مبنى البريد المصري التاريخي بالعتبة، مبديًا إعجابه بهذا المبنى التاريخي وما شاهده من مقتنيات تاريخية في متحف البريد والتي توثق التاريخ البريدي على مر العصور.

مقالات مشابهة

  • «الباعور» يستقبل سفير تركيا لدى ليبيا
  • تونس.. السجن عام و8 أشهر للمرشح الرئاسي العياشي زمال
  • "رئيس البريد المصري".. يستقبل "سفير جمهورية سنغافورة" لدى القاهرة
  • رئيس البريد يستقبل سفير سنغافورة لدى القاهرة
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي العياشي زمال سنة و8 أشهر
  • الرئيس العليمي يستقبل السفير الأمريكي ويجدد التأكيد على شرط الرئاسي للتفاوض مع المليشيات
  • شكوى بشبهة تزوير تزكيات للمرشح قيس سعيد.. ودعوة لتسريع التحقيق
  • سفير مصر في مونروفيا يلتقي رئيس وحدة الحرس الرئاسي الليبيري
  • اللواء بن بيشة يستقبل سفير فلسطين بالجزائر
  • عبدالله بن زايد يستقبل بوريل ويبحثان علاقات التعاون الإماراتية الأوروبية والتطورات في المنطقة