صحيفة الاتحاد:
2024-10-02@05:03:32 GMT

عجمان يتذوق طعم الفوز الأول

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

 
رضا سليم (دبي) 

أخبار ذات صلة اتحاد كلباء والنصر يتعادلان سلبياً بتوجيهات عمار النعيمي.. حكومة عجمان تعلن عن أجندة احتفالاتها بعيد الاتحاد الـ52


حقق عجمان الفوز الأول في «دوري أدنوك للمحترفين» هذا الموسم، بعدما تغلب على خورفكان 2-1، في المباراة التي جرت باستاد صقر بن محمد القاسمي، ضمن «الجولة الثامنة»، ليرفع عجمان رصيده إلى «النقطة السادسة»، ويغادر «القاع» إلى المركز الثاني عشر، فيما تجمد رصيد «النسور» عند «النقطة السابعة» في المركز الحادي عشر.

 
سجل لعجمان الكاميروني روكي مارسيانو في الدقيقة 27، وهيجل الشيخاوي في الدقيقة 61، فيما أحرز لـ «النسور» تياجو من ضربة جزاء في الدقيقة 34.
جاءت ضربة البداية حذرة وضعيفة المستوى في أول 10 دقائق، بعدما تراجع الهجوم على المرميين، وإن كانت أول فرصة من تسديدة لورينسي رودريجيز، مرت بجوار القائم للحارس علي الحوسني، ويهدر روكي أسهل فرصة، بعدما لعب علي مدن كرة عرضية على خط المرمى، يفشل روكي في لمسها، وتمر إلى خارج الملعب.
وتشهد الدقيقة 27، الهدف الأول للضيوف سجله المهاجم الكاميروني روكي من تمريرة علي مدن العرضية، وهو الهدف الأول للاعب منذ انضمامه للفريق في الموسم الماضي، ولم تمر إلا 7 دقائق، حتى ينجح تياجو في إدراك التعادل من ضربة جزاء بالدقيقة 34، وهو الهدف الرابع للاعب مع خورفكان في الدوري هذا الموسم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.
ويجري نيبوشا مدرب خورفكان 3 تغييرات مع بداية الشوط الثاني، بنزول محمد عوض وعادل سبيل وبينجامين، وخروج عمر جمعة وحمدان ناصر ووليد حسين. 
ويضع هيكل الشيخاوي «البرتقالي» في المقدمة بهدف في الدقيقة 61، ويرفع النتيجة إلى 2-1، وهو الهدف الأول له مع الفريق هذا الموسم، ويجري إيسايلا مدرب عجمان تغييرات بنزول بريستيج مبونجو بدلاً من علي مدن وأنس أمطيطش بدلاً من ناصر عبدالهادي، ولعب سيف الدين خاوي لاعب خورفكان بدلاً من رافايل أنطونيو، ولم تأت المواجهة بالجديد رغم أن الحكم احتسب 8 دقائق بدل ضائع، إلا أنها انتهت لمصلحة عجمان 2-1.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين خورفكان عجمان

إقرأ أيضاً:

شاهد مقطع الفيديو الدعائي لمسلسل Squid Game 2

نحن على وشك الحصول على الموسم الثاني من المسلسل الشهير Squid Game - والذي تم رفضه لمدة عقد تقريبًا قبل أن يصبح ظاهرة على Netflix.

 لقد شارك البث للتو مقطعًا دعائيًا كامل الطول قبل العرض الأول للموسم في 26 ديسمبر، داعيًا المشاهدين إلى "العودة إلى اللعبة".

يظهر فيه Gong Yoo وهو يعيد تمثيل دوره كبائع. يبدأ Yoo يومه بهدوء، وينظر إلى المناظر الطبيعية للمدينة ويستعد إلى جانب الموسيقى المبهجة قبل أن يتحول الجو إلى شرير عندما يفتح خزنة، ويأخذ قطع ddakji، ثم يتجه إلى مترو الأنفاق ويقترب من لاعب جديد، ويسأله، "سيدي، هل ترغب في لعب لعبة معي؟"

أعلنت Netflix لأول مرة عن الموسم الثاني من Squid Game في عام 2022 لكنها حددت موعد الإصدار في أغسطس فقط - بعد ما يقرب من ثلاث سنوات من صدور الموسم الأول. في المرة القادمة، لا ينبغي أن تكون هناك فجوة كبيرة حيث أعلنت Netflix أيضًا أن الموسم الثالث والأخير من العرض يجب أن يصل في عام 2025.

مقالات مشابهة

  • ملخص وأهداف مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال
  • شاهد مقطع الفيديو الدعائي لمسلسل Squid Game 2
  • بريست يواصل انطلاقته الاسطورية في دوري أبطال أوروبا بالفوز على شتوتجارت
  • جاسم: النصر استحق الفوز والريان قدم أفضل ما لديه .. فيديو
  • الأهلي يفوز على الوصل بثنائية نظيفة
  • هيدالجو يحقق الفوز في إسبانيا ليقترب من الإمارات
  • ليفركوزن وبايرن ميونيخ.. «حالة رضا»
  • بهدفه اليوم.. عمر مرموش يعتلي صدارة هدافي الدوري الألماني
  • سيلفا «البركان النشط» في عجمان!